Friday 12 January 2018

خيارات الحد سعر التداول


QQQQ. خيارات التداول. خيارات التداول. QQQQ. نظام التداول. QQQO. تداول الخيارات. الجاسوس. خيارات.


تحقيق عوائد متفوقة مع الثقة! التجارة كق الخيارات معنا. لدينا فريدة من نوعها، على أساس حجم استراتيجية توقيت السوق لناسداك 100 حقا يسلم


منتدى التاجر.


سعر الشراء، سعر الطلب، أمر الطوارئ، أمر الحد، أمر السوق، أمر وقف الحد.


سعر الطلب - هذا هو أدنى سعر يقبله المتداول لبيع الأسهم والخيارات. بشكل عام، هذا هو العرض الذي يمكن للتاجر شراء أسهم الأسهم أو عقود الخيار.


أمر محتمل - أمر لن يتم تنفيذه إلا عندما ينخفض ​​سعر الضمان الأساسي لأمر خيار إلى مستوى معين.


أمر الحد - أمر لشراء أو بيع الأسهم أو الخيارات بسعر فقط إذا كان السعر على مستوى محدد سلفا أو أفضل.


أمر السوق - أمر لشراء أو بيع الأسهم أو الخيارات بسعر السوق المتاحة في الوقت الحالي. عموما، هذا هو بيع عقود الخيار بسعر الطلب أو عقود خيار الشراء بسعر العرض.


وقف أمر الحد - وقف أمر الذي يحدد حد السعر. على عكس أمر وقف، الذي يصبح نظام السوق مرة واحدة يتم التوصل إلى وقف، أمر وقف الحد يصبح أمر الحد.


تغطية (تغطي موقف قصير) تغطية موقف قصير هو شراء خيار العودة، والتي كانت تباع سابقا قصيرة. يتم إغلاق الصفقة القصيرة بواسطة هذه المعاملة.


التنازل - التنازل هو استلام إشعار ممارسة من قبل كاتب الخيار (البائع) الذي يلزمه للشراء في حالة وضع أو بيع في حالة المكالمة، والأمن الأساسي بسعر الإضراب المحدد.


التمرين الأوتوماتيكي - التمرين الأوتوماتيكي، يمارس خيارا لمالك الخيار من قبل شركة كلارينغ كلارينغ كوربوراتيون تلقائيا في حالة انتهاء صلاحية أحد الخيارات المالية.


لفة إلى الأمام (لفة خارج، المتداول) - خيار الشراء مع انتهاء صلاحية على المدى الطويل وإغلاق خيارات انتهاء الصلاحية على المدى القريب.


نشمر - شراء خيارات بسعر الإضراب أعلى وإغلاق خيارات الإضراب أقل.


طلب محدود.


الحد من النظام - تعريف.


أمر الحد هو أمر لشراء أو بيع مواقف الخيارات الخاصة بك في أي أسوأ من سعر محدد سلفا من قبل نفسك.


ما هو أمر الحد؟


الحد من النظام هو واحد من اثنين من الأشكال الرئيسية لملء أوامر المستخدمة في تداول الخيارات. والشكل الرئيسي الآخر لملء الطلب هو "أمر السوق". أمر الحد هو أمر أن يأمر وسيط الخيارات الخاصة بك لبيع أو شراء بسعر لا أسوأ مما كنت تعليمات لهم، وبالتالي وضع "الحد" على سعر التعبئة. هذا على النقيض من أمر السوق الذي يعطي الخيارات الخاصة بك وسيط الحرية لملء الموقف الخاص بك في أي ثمن طالما يتم شغل النظام فورا، أو "ترتيب حتى" الذي يوجه الوسيط الخاص بك لملء خيارات تنتشر في أي نقدا المدفوعة أو استلامها.


أوامر الحد تسمح لك أن تخبر وسيط بالضبط ما هو السعر الذي تريد تداول الخيارات الخاصة بك مواقف بدلا من ترك اتخاذ القرار لهم. ومع ذلك، فإن القيام بذلك يمكن أن يأتي مع مساوئها أيضا. سوف نستكشف بعمق كيف الحد أوامر العمل، وكيفية استخدامها بشكل صحيح، فضلا عن مزاياه وعيوبه في هذه الخيارات الحرة تداول البرنامج التعليمي.


كيفية وضع أمر الحد؟


عند ملء "نموذج الطلب" في حساب خيارات الوسيط الخاص بك لشراء أو بيع خيارات واحدة أو خيارات ينتشر، سيكون هناك دائما قسم بعنوان "السعر" أو "التعبئة" أو "ملء النظام". هذا هو المكان الذي اخترت نوع من ملء النظام الذي تريده للتجارة الخاصة بك. يمكنك ببساطة ملء المساحة بجانب كلمة "الحد" من أجل وضع أمر الحد. هذا يخبر وسيط الخيارات الخاصة بك أنك تريد أن يتم شغل وضعك فقط في هذا السعر أو بسعر أفضل، وليس أسوأ الأسعار.


أوامر الحد يمكن استخدامها لتداول الخيارات ينتشر كذلك. عند استخدام أوامر الحد من الخيارات ينتشر، سوف تحتاج إلى تحديد "الخصم الخصم"، إذا كان هو الخصم الخصم، أو "الحد الائتمان"، إذا كان هو انتشار الائتمان.


توضح الصورة أعلاه كيف ينبغي استخدام أمر "خصم الخصم" لانتشار الخصم مثل انتشار المكالمة الثورية. هذا الأمر يخبر الوسيط أن يملأ كلا الخيارين عقود كموقف كامل مع صافي الخصم لا يزيد عن 0.50 $. وفي هذه الحالة، لا يقتصر الوسيط على السعر المحدد لملء كل عقد من عقود الخيارين طالما أن المبلغ الصافي المدفوع في المجموع لا يزيد عن 0.50 دولار.


توضح الصورة أعلاه كيف ينبغي استخدام أمر "الحد الائتماني" لتوزيع الائتمان مثل انتشار المكالمة. هذا الأمر يروي الوسيط لملء كلا عقود الخيارات كموقف كامل مع صافي الائتمان لا يزيد عن 1.00 $. مرة أخرى، لا يقتصر الوسيط من حيث السعر بالضبط لملء كل من عقود الخيارين طالما أن المبلغ الصافي المستلم في المجموع لا يقل عن 1.00 $.


كيف تعمل أوامر الحد؟


لذلك، ما الذي يحدث فعلا عند وضع أمر الحد؟ عند وضع أمر الحد، وسيط الخيارات الخاصة بك يذهب إلى السوق، وتبحث عن محاولة وطرح العرض من قبل صانعي السوق الذي يطابق أو يحد من سعر الحد الذي قمت بتعيينه. نعم، وهذا يعني أن موقف الخيارات الخاصة بك يمكن أن تكون في الواقع شغلها بسعر أفضل مما ذكرته، وليس أسوأ الأسعار. إذا لم يكن هناك أي عروض تطابق أو تخترع سعر الحد، فإن الأمر سيبقى مفتوحا في السوق ويستمر في انتظار عندما يتحول سعر مطابق أو أفضل في السوق. في الصورة الأولى أعلاه، أمر الحد هو تعليمات وسيط الخيارات لشراء خيارات ق في 0.38 $ أو أفضل، وليس سعر أعلى من 0.38 $.


مشكلة في أوامر الحد.


المشكلة الرئيسية مع استخدام أوامر الحد هو أنه يمكنك فعلا تفوت التجارة تماما إذا لم يتم مطابقة سعر الحد الخاص بك أبدا أو تحسينها في السوق. في بعض الأحيان في سوق متحرك قوي، حتى وضع في أمر الحد على السعر الذي رأيت آخر مرة في سلسلة الخيارات يمكن أن تجعلك تفوت التجارة إذا كان السعر قد تحركت في حين كنت ملء نموذج الخيارات التجارية التجارة. وهذا قد يعني فقدان نقطة حرجة للربح، مما يؤدي إلى فقدان الأرباح أو حتى فقدان نقطة وقف الخسارة مما يؤدي إلى خسائر كارثية.


مثال على أمر الحد مفقود خيارات التجارة.


لهذا السبب، يفضل تجار الخيارات المهنية استخدام أوامر السوق لعقود خيارات السيولة الجيدة في الأسواق المتحركة القوية، حيث أنه يضمن ملء فوري سريع. وعلاوة على ذلك، فإن نماذج الطلبات لأوامر السوق تأخذ وقتا أقصر قليلا لملء كما لم يكن لديك لتحديد سعر معين وبالتالي تقليل إمكانية الانزلاق.


مشكلة أخرى مع أوامر الحد هو أنك لن تكون قادرة على استخدامها جنبا إلى جنب مع أوامر خيارات متقدمة مثل "الأوامر الطارئة" أو "وقف الخسارة زائدة". تتطلب هذه الطلبات المتقدمة وسيط الخيارات الخاصة بك أن تكون قادرة على بيع أو شراء موقفكم عندما يتم الوفاء بمعايير القيام بذلك بسعر السوق السائدة. كما لا توجد وسيلة لمعرفة بالضبط ما السعر الذي "سعر السوق" هو، يمكن تنفيذ هذه الطلبات المتقدمة فقط مع أمر السوق، وليس حد النظام.


عند استخدام أوامر الحد.


على عكس أوامر السوق التي هي "أزرار الذعر" إلى حد كبير للحصول على ملء فوري على الخيارات مع السيولة الجيدة، أوامر الحد هي الأكثر فائدة في حالة تداول عقود خيارات السيولة منخفضة. فمن الخطورة للغاية استخدام أوامر السوق لخيارات السيولة المنخفضة لأنها يمكن أن تحصل على شغل في أسوأ بكثير من السعر المتوقع. هذا هو عند استخدام أوامر الحد يمكن أن تكون مفيدة جدا. أوامر الحد ليست مفيدة للخيارات عالية السيولة حيث سيتم ملؤها على الأرجح في عرض السعر المعلن أو سعر الطلب حتى عند استخدام أوامر السوق لهذه الخيارات.


إن استخدام أوامر الحد على عقود خيارات السيولة المنخفضة يضمن عدم الدخول أو الخروج من الصفقة بأي سعر أسوأ من السعر المعلن. عقود خيارات السيولة المنخفضة يمكن أن تعطيك سعر ملء سيئة جدا إذا كنت ببساطة تركه إلى أهواء من الخيارات الخاصة بك وسيط من خلال استخدام أوامر السوق. (اقرأ المزيد عن خيارات السيولة).


هناك فرصة واحدة عندما يمكنك فقط استخدام أوامر الحد بدلا من أوامر السوق وهذا هو عندما يكون لديك ما يكفي من النقد في حسابك لشراء عدد من عقود الخيارات التي تنوي شراء. في هذه الحالة، لن تتمكن من استخدام أوامر السوق لأن أوامر السوق تتطلب علاوة نقدية إضافية.


السعر مطاردة في استخدام أوامر الحد.


كما ذكرنا سابقا، هناك احتمال عدم وجود تداول عند استخدام أوامر الحد في أسواق قوية تتحرك حيث قد تتحرك الأسعار عندما كنت لا تزال ملء نموذج طلب خيارات. على هذا النحو، سوف تحتاج في كثير من الأحيان إلى القيام بما يعرف باسم "مطاردة السعر" عند استخدام أوامر الحد. وهذا يعني ببساطة تحديث أمر الحد الخاص بك إلى سعر الطلب الجديد أو سعر العطاء إذا لم يتم ملؤها ضمن إطار زمني معقول.


"مطاردة السعر" هو عند تحديث النظام الحد الخاص بك إلى أعلى سعر جديد طلب عند شراء خيارات و "مطاردة أسفل السعر" هو عند تحديث النظام الحد الخاص بك إلى انخفاض سعر العرض الجديد عند بيع الخيارات. تذكر أن الخيارات يتم شراؤها دائما على سعر الطلب وتباع على سعر العطاء.


خيارات التداول مبتدئ.


السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


مقاطع فيديو مميزة.


في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر الضرورية لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.


بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.


في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.


تحليل الرسم البياني مجانا.


السبت، 13 يونيو / حزيران 2009.


إيقاف أمر الحد.


بمجرد أن يتم تمرير ستوب برايس، يصبح أمر الإيقاف أمر حد، ولا يمكن تنفيذه إلا بسعر محدد (أي سعر محدد) أو أفضل.


هذا هو أمر وقف الحد عندما يكون لديك موقف طويل على الأمن.


في هذه الحالة، يتم وضع سعر الإيقاف تحت سعر السوق الحالي للأمن، ويجب وضع سعر الحد على الأقل بنفس سعر الإيقاف أو أقل منه.


هذا هو أمر وقف الحد عندما يكون لديك موقف قصير على الأمن.


في هذه الحالة، يتم وضع سعر الإيقاف فوق سعر السوق الحالي للأمن، ويجب وضع سعر الحد على الأقل على نفس سعر الإيقاف أو أعلى منه.


سيظل أمر وقف الإيقاف غير نشط حتى يتم تمرير سعر الإيقاف. مرة واحدة يتم تمرير ستوب برايس، سيتم تفعيل الأمر كما أمر الحد لشراء / بيع بسعر محدد المحدد أو أفضل.


ولذلك، فإن ميزة الحد من أجل وقف هو أنه يوفر السيطرة على السعر الذي سيتم الحصول على ملء النظام (أي بسعر الحد أو أفضل).


ومع ذلك، فإن العيب هو أن أمر وقف الحد قد لا شغل أبدا إذا كان سعر السوق هو أسوأ من سعر الحد. ونتيجة لذلك، فإن الموقف يمكن أن يستمر في الانخفاض دون مزيد من الحماية لهذا المنصب. وهذا يجعل من أمر وقف الخسارة طريقة وقف الخسارة غير آمنة للغاية، خاصة بالنسبة للأسهم شديدة التقلب التي غالبا ما تواجه فجوة أو فجوة في الأسعار.


وبسبب هذه المخاطر، لا ينصح باستخدام أمر وقف الإيقاف لحماية الموقع.


لنفترض أنه تم وضع أمر وقف بيع بيع لحماية موقف طويل على خيار مع سعر وقف عند 2 $ / عقد وسعر الحد عند 1.5 $. سعر السوق الحالي هو 2.5 $ / العقد.


سيظل هذا الطلب غير نشط، ما لم يصل السعر أو ينخفض ​​إلى أقل من 2 دولار. عندما يحدث ذلك، فإن النظام ثم تتحول إلى أمر الحد.


طالما أن النظام يمكن ملؤها في $ 1.5 أو أعلى، سيتم ملء النظام.


ومع ذلك، في حالة فجوة سعر السوق بانخفاض في 1 $ ثم تستمر في الانخفاض، لن يتم ملء النظام.


الفرق بين أمر وقف الإيقاف و ترتيب ليت هو بالأساس وضع سعر محدد سلفا يؤدي إلى تنفيذه (أي & # 8220؛ سعر الإيقاف & # 8221؛ لأمر حد الإيقاف و & # 8220؛ سعر الزناد & # 8221؛ لأمر ليت) و الحد السعر بالنسبة لسعر السوق الحالي.


0 تعليق:


لمحات اجتماعية.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9660؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (3) & # 9658؛ & # 160؛ يوليو (5) & # 9660؛ & # 160؛ يونيو (4) مزدوج بوتوم نمط & # 8211؛ الجزء 1: تشكيل تجارة الفيديو: الجمع بين أناليسي الفنية المختلفة. أمر الحد من السوق تحليل السوق فيديو: هل S & أمب؛ P تفقد الزخم على t. & # 9658؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (4) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (5) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (4) & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (5) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (4) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2007 (119) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ 11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (14) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (13) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (14) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (18) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (21)


فري تريند أناليسيس تول.


ماركيتكلوب تجريبية مجانية.


مراجعة كتابي.


معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.


قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.


سلسلة تجارة التعليم.


تعليق القراء.


أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


اتصل بي.


الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:


أدوات الموقع.


تنصل.


جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.


خيارات التداول مبتدئ.


السماح بتعلم وفهم خيارات التداول & # 8230؛ من الصفر.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


مقاطع فيديو مميزة.


في هذا الفيديو، المؤلف والتاجر المهنية سوني هاريس يغلي تصميم نظام التداول والتحليل وصولا الى قواعدها الأكثر أهمية. في مجرد أكثر قليلا من ساعة، سوف تكتشف العناصر الضرورية لإنشاء نظام الفوز، وسوف تجد كيف يمكنك تطبيق كل من هذه العناصر لتداول الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتعلم قواعد التداول 6 التي سوف تعطيك ميزة، و 6 قواعد إدارة المال التي من شأنها تحسين أي نظام و 6 خطوات أساسية لاختبار منهجية التداول الخاصة بك.


بقلم براد ماثيني / غاري واغنر.


في ورشة عمل الفيديو هذه، سوف تكتشف أنماط الرسم البياني الحاسمة التي تكشف الشموع، وكيفية تفسيرها وكيفية استخدامها لتحديد المنعطفات في السوق. سوف تتعلم أيضا كيفية استخدام الشمعدانات في تركيبة مع المؤشرات الفنية المألوفة مثل ستوشاستيكش،٪ R، مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة لخلق ديناميكية، نظام التآزر وناجح للغاية التداول.


تحليل الرسم البياني مجانا.


الأحد، 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2008.


طلب محدود.


وبالتالي، عند شراء أسهم / خيارات، فإنك لن تدفع بأي سعر أعلى من الحد الذي قمت بتعيينه، وأنه من الممكن حتى من أجل الحصول على شغل بسعر أقل من الحد المذكور.


وبالمثل، عند بيع أسهم / خيارات، لن تتلقى أي سعر أقل من الحد الذي تحدده، كما أنه من الممكن أيضا أن يتم ملء الطلب بسعر أعلى من الحد المعلن.


لذلك، إذا لم يتم تعبئة الطلب على أمر الحد في غضون ثوان قليلة، يجب عليك التحقق من سعر الطلب السائد في ذلك الوقت، ومن ثم تعديل النظام وفقا لذلك إذا كنت لا تزال مهتمة لشراء أسهم / خيارات.


قد يطلب بعض الوسطاء عمولات مختلفة بين ماركيت & أمب؛ أوامر الحد.


عادة، بسبب المزيد من التعقيد / شرط إضافي، لجنة أمر الحد هي أكثر تكلفة من أمر السوق.


وبالتالي، تحتاج إلى مراجعة لجنة الوسيط الخاص بك قبل وضع أمر الحد.


تعليق واحد:


هذا السبب يجب علينا عدم استخدام الحد من أجل خفض الخسارة موقفنا.


لمحات اجتماعية.


ارشيف المدونة.


& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2017 (5) & # 9658؛ & # 160؛ جوون (1) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ نيسان (1) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارس (2) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (2) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (1) & # 9658؛ & # 160؛ فبراير (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (8) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أوغست (1) & # 9658؛ & # 160؛ ماي (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارش (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 ( 33) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (3) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (2) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (5) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (3) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (3) & # 160؛ 9658؛ & # 160؛ آذار (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (1) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (5) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (3) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (6) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (4) & # 9658؛ & # 160؛ آب (3) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (5) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (4) & # 9658؛ & # 160؛ قد (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (6) & # 9 658؛ & # 160؛ آذار (4) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (5) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9660؛ & # 160؛ 2008 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسمبر (8) & # 9660؛ & # 160؛ نوفمبر (4) تجارة حرة الفيديو التعليمي يجب أن لا ميس. أمر تحديد أمر السوق أنواع الطلبات في التداول & # 9658؛ & # 160؛ أكتوبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ سبتمبر (3) & # 9658؛ & # 160؛ أغسطس (4) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (4) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (3) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (5) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (4) & # 9658؛ & # 160 ؛ مارس (3) & # 9658؛ & # 160؛ شباط (6) & # 9658؛ & # 160؛ كانون الثاني (6) & # 9658؛ & # 160؛ 2007 (119) & # 9658؛ & # 160؛ (7) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الثاني (11) & # 9658؛ & # 160؛ تشرين الأول (14) & # 9658؛ & # 160؛ أيلول (11) & # 9658؛ & # 160؛ آب (13 ) & # 9658؛ & # 160؛ تموز (14) & # 9658؛ & # 160؛ حزيران (18) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (10) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (21)


فري تريند أناليسيس تول.


ماركيتكلوب تجريبية مجانية.


مراجعة كتابي.


معرفة رأيي على الكتاب أعلاه.


قراءة تعليقي على الكتاب أعلاه.


سلسلة تجارة التعليم.


تعليق القراء.


أنا & # 8217؛ قراءة بعض الكتب الخيار.


شكر. هذا هو على الارجح أشمل "غريكس" المادة / كتاب I & # 8217؛ قراءة.


عجب الثروة من المعرفة هناك. شكرا جزيلا لطفك في نشره!


اتصل بي.


الاتصال بي للاستفسار عن الإعلان في:


أدوات الموقع.


تنصل.


جميع البيانات & أمب؛ تعتبر المعلومات دقيقة ولكنها غير مضمونة أو مضمونة. تقع على عاتقك مسؤولية تقييم دقة واكتمال وفائدة محتوى هذا الموقع. جميع البيانات أو المعلومات أو الآراء المعرب عنها أو روابط موقع الويب في هذا الموقع هي لأغراض إعلامية فقط، وليس المقصود منها تقديم أي توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. ولا يوافق هذا الموقع أو يوصي بخدمات أي شركة وساطة. هذا الموقع غير مسؤول عن أي خسائر أو أضرار من أي نوع قد تنشأ عن أي استخدام لمحتوى هذا الموقع أو روابط الموقع في هذا الموقع. أنت وحدك المسؤول عن نتائج التداول الخاصة بك أو عن أي خسائر، نقدية أو غيرها، والتي قد تنتج عن استخدام محتوى هذا الموقع. يجب عليك بذل العناية الواجبة الخاصة بك قبل القيام بأي استثمار.


طلب محدود.


ما هو "أمر الحد"


أمر الحد هو أمر جني الأرباح مع بنك أو وساطة لشراء أو بيع مبلغ محدد من أداة مالية بسعر محدد أو أفضل؛ لأن أمر الحد ليس نظام السوق، فإنه قد لا يتم تنفيذها إذا كان السعر الذي حدده المستثمر لا يمكن أن تتحقق خلال الفترة الزمنية التي يتم فيها ترك الأمر مفتوحا. أوامر الحد تسمح أيضا للمستثمر للحد من طول الفترة الزمنية أمر يمكن أن تكون معلقة قبل إلغاؤها.


كسر "أمر الحد"


أمر وقف الخسارة هو عكس أمر جني الأرباح: يتم تركه للتأكد من أن الصفقة لا تحدث بسعر أسوأ من الهدف المشار إليه. ويمكن استخدامه لبيع أداة موجودة أو للدخول في معاملة جديدة.


أوامر مشروطة.


أوامر الحد يمكن أن يكون لها شروط محددة تضاف إليها. قد يشير المستثمر إلى أنه يجب تنفيذ الأمر فورا أو إلغاؤه، وهو ما يسمى أمر ملء أو قتل (فوك). كما أنها قد تتطلب أن يتم شراء جميع الأسهم المطلوبة أو بيعها في نفس الوقت إذا كان سيتم تنفيذ الصفقة، وهو ما يسمى كل شيء أو لا شيء. يمكن إقران أمر الحد مع أمر وقف الخسارة بنفس المبلغ، مع شرط أنه إذا تم تنفيذ أحد الطلبات المقترنة، سيتم استدعاء الآخر تلقائيا. وهذا ما يسمى عادة "واحد يلغي الآخر" أو أوكو.


ويمكن أيضا أن يطلق على أمر طوارئ أمر "إذا / ثم". إذا تم تنفيذ الجزء الأول من النظام، يصبح الجزء الثاني أمر حي. إذا لم يتم تنفيذ الجزء الأول، الجزء الثاني لا ينفذ أبدا، حتى لو كان السوق يتداول عند المستوى المشار إليه.


وعادة ما يتضمن الطلب مؤشرا على المدة التي ستظل سارية المفعول. مصطلح "جيد حتى إلغاء"، يختصر غك، يعني أن الأمر سيبقى ساري المفعول حتى يلغي المستثمر. ومن الشائع أن يكون هناك أمر إلغاء تلقائيا في نهاية يوم التداول. ومع ذلك، في سوق الصرف الأجنبي، الذي يتداول على مدار الساعة، ويمكن ملء أوامر 24 ساعة في اليوم.

No comments:

Post a Comment