Monday 15 January 2018

خيارات التداول إتفس


لماذا أنا التجارة إتف الخيارات.


في العديد من الصفقات وأمثلة، لقد اخترت التجارة خيارات إتف بدلا من الأسهم أو مؤشر الخيارات. لماذا ا؟


لدي ثلاثة أسباب أساسية لماذا أفضل لهم. سوف ندخل في ذلك قليلا. قبل أن أفعل، أريد أن أقدم بعض الخلفية الأساسية على صناديق الاستثمار المتداولة، ما هي وكيف تقارن الأسهم.


ما هو إتف؟


أولا الأساسيات. صناديق الاستثمار المتداولة، قصيرة لصناديق إكسهانج المتداولة يمكن اعتبارها كنوع من صناديق الاستثمار المشترك التي يتم تداولها في البورصة العادية - تماما مثل الأسهم. في الخارج، يبدو أنها واضحة جدا ولكن وراء الكواليس، هناك قليلا من التعقيد الذي يذهب إلى إنشاء وإدارة إتف.


وعادة ما تتكون إتف من الأسهم التمثيلية التي عقدت في الثقة وتدار من قبل مؤسسات كبيرة مثل ميريل لينش، الطليعة، باركليز، شارع الدولة وهلم جرا. مثل صناديق الاستثمار المشترك، قد تمثل صناديق الاستثمار المتداولة مجموعة من الأسهم في فئة معينة من المؤشرات أو القطاعات أو الأصول. وكثيرا ما يخضعون لرسوم إدارية صغيرة مماثلة لصناديق الاستثمار المشتركة ولكن عادة أصغر بكثير.


على عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة مثل الأسهم. وهذا يعني أي وساطة حيث يمكنك تداول الأسهم، يمكنك أيضا تداول صناديق الاستثمار المتداولة. أيضا، على عكس صناديق الاستثمار، أنت لا تخضع لضرائب أرباح رأس المال الخفية. يتم احتساب مكاسب رأس المال على أساس عندما قمت بشراء إتف وعند بيعه. فترة.


وهنا الجزء الجميل. مثل الأسهم، العديد من صناديق الاستثمار المتداولة لديها خيارات. وهذا يعني أنني يمكن أن خيارات التجارة في السوق واسعة مثل الكثير من الخيارات مؤشر التداول. تتداول خيارات إتف عادة مثل خيارات الأسهم، مما يعني أنها خيارات "النمط الأمريكي" التي يمكن تعيينها في أي وقت، ووقف التداول يوم الجمعة الثالث من الشهر وتنتهي عند الظهر في اليوم التالي.


لذلك، ما يكفي من دردشة شيت عن صناديق الاستثمار المتداولة نفسها. لمعرفة المزيد عن تفاصيل صناديق الاستثمار المتداولة وخيارات إتف، راجع المواقع التالية.


ثلاثة أسباب أنا التجارة خيارات إتف.


كما وعدت، وهنا بعض الأسباب التي أحب أن التجارة خيارات إتف. مع الوقت، ربما كنت أفكر في بعض أكثر ولكن عندما أشرح للناس لماذا أنا التجارة بها، وعادة ما تنتهي في نهاية المطاف مع هذه الأسباب الثلاثة الرئيسية.


1. خيارات إتف هي أكثر تنوعا من خيارات الأسهم الفردية.


كما ذكرت في صفحة خيار الفهرس الخاص بي، لقد أصبحت أكثر من من محبي التداول في السوق الواسعة. في حين قد تكون هناك حركة صعودا وهبوطا أقوى على الأسهم الفردية، وهناك مفاجآت أقل مع المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. على صفحة خيار الفهرس، لقد ذكرت أيضا بعض عيوب خيارات مؤشر التداول، مما يجعل خيارات إتف بطبيعة الحال بديلا رائعا. مع إتفس لدي عمليا القدرة على تداول أي شيء كما لو كان مخزون.


ولإخراجه إلى الأرض، اسمحوا لي أن أعطي بعض الأمثلة. لنفترض أنني أردت أن أتاجر بشيء واسع ومتنوع حقا. أنا ببساطة اخترت التداول في سبي، وهو صندوق الاستثمار الأوروبي الذي يمثل مؤشر S & أمب؛ P 500. مؤشر آخر جيد واسع هو رسل 2000 - هذا هو 2000 أسهم رأس المال الصغير في هذا المؤشر. أنا التجارة إوم، إتف الذي يمثل رسل 2000.


ماذا عن القطاع؟ لنفترض أنني أريد أن أتعامل مع القطاع المالي. يمثل زلف الأسهم في القطاع المالي. باني منازل؟ وسيكون ذلك هو شب.


ماذا عن سلعة مثل الذهب والفضة أو النفط؟ وسيكون ذلك غلد، سلف أو أوسو.


ماذا عن الأسواق الناشئة؟ أو ماذا عن بلد ناشئ محدد؟ ويمثل هذا المؤشر سلة من الأسهم لجميع الأسواق الناشئة. إوز (إتف من الخيارات التي تداولت) يمثل مجرد سلة من الأسهم البرازيلية.


هناك إتفس جديدة يتم إنشاؤها عمليا كل يوم. ليس من الصعب العثور على واحد لتمثيل فئة الأصول أنا مهتم التداول. الحيلة هي العثور على واحد يلبي المعايير الخاصة بي لتداول الخيارات على ذلك. المزيد عن هذا لاحقا.


2. العديد من صناديق الاستثمار المتداولة وخياراتها تتاجر بأحجام كبيرة.


العديد من، ولكن ليس جميع صناديق الاستثمار المتداولة تتداول بكميات كبيرة. وينطبق هذا بشكل خاص على صناديق المؤشرات المتداولة التي تمثل مؤشرات سوقية واسعة. المزيد والمزيد من المؤسسات، فضلا عن تجار التجزئة أصبحت مهتمة في تداولها. ونتيجة لذلك، تتداول العديد من صناديق الاستثمار المتداولة بأحجام تعادل وتزيد من أن بعض الأسهم الأكثر شعبية.


وبالنظر إلى أن إتف نفسها تتداول أحجام كبيرة، وغالبا ما يتم تداول الخيارات في كميات كبيرة أيضا. ويمكن تحديد ذلك من خلال النظر في الفائدة المفتوحة لأي ضربة معينة في شهر معين. وتترجم الفائدة المفتوحة الكبيرة إلى درجة عالية من السيولة، وهو ما يعني انتشارا ضخما للمطالبة / الطلب وتعبئة جيدة.


ما أعنيه بالملءات الجيدة هو أنه عندما أضع حق سعر الشراء بين المناقصة وطرح السؤال، غالبا ما أحمل بسرعة كبيرة. عندما يتم تداول عدد كبير من الخيارات في أي وقت معين، وغالبا ما يكون دافعا صناع السوق لاتخاذ عرضي ببساطة للحصول على طلبي للخروج من الطريق حتى يتمكنوا من اتخاذ أوامر أكبر - سبب وجيه للتأكد من حجم طلبي هو صغير جدا نسبة الفائدة المفتوحة.


3. خيارات إتف في كثير من الأحيان التجارة في $ 1 زيادات ضربة.


واحدة من ملامح المفضلة لديك من الخيارات إتف التداول هو أنها غالبا ما تتداول في 1 $ زيادات ضربة واسعة، بغض النظر عن سعر الكامنة.


لم أكن لاحظت ذلك كثيرا عندما كنت تداول الخيارات الأسهم بشكل أكثر انتظاما. ومع ذلك كان صديق وأنا في الآونة الأخيرة النظر في انتشار التجارة على آبل. إذا كنت قد تم متابعة بلدي التجارة من الدروس الأسبوع أو قراءة صفحات استراتيجية انتشار الرأسي، وانت تعرف أنني أحب أن بيع الإضراب القصير مع احتمال النجاح بين 60٪ و 70٪، مما يعني أنني بحاجة إلى العثور على إضراب مع احتمال انتهاء في المال من 30٪ -40٪. وأفضل عادة 30٪ -35٪ إذا كنت يمكن الحصول عليه.


ما وجدته تبحث في سلسلة الخيار ل آبل هو أنه مع 5 $ زيادات ضربة، كان من الصعب العثور على إضراب أردت. واحد كان مرتفعا جدا من احتمال وكان واحد القادم منخفض جدا. جعلني أدرك أنني لم يكن لديك حقا هذه المشكلة مع خيارات إتف لأن معظم من أنا التجارة هي 1 $ الزيادات. فمن السهل جدا أن تجد فقط أريد.


مخاطر تداول صناديق الاستثمار المتداولة.


كما هو الحال مع أي مركبة تجارية، خيارات إتفس و إتف تشكل بعض المخاطر ومن المهم أن تكون على بينة من وإدارتها.


أحد المخاطر هو نفس تداول أي صندوق مشترك، مؤشر أو حتى الأسهم. السوق يمكن أن تتحول وأنا يمكن أن تفقد المال. الشيء الجميل عن صناديق الاستثمار المتداولة هو أنه، تماما مثل الأسهم، يمكنني تعيين توقف وحدود ويكون الخروج على الفور. وينطبق الشيء نفسه على الخيارات المتاحة على صندوق المؤشرات الأوروبية.


الخطر الرئيسي الذي أفكر به عند النظر في صناديق الاستثمار المتداولة هو أنني لا أعرف الآليات الدقيقة ل إيتف من حيث كيفية تقييمها وكيفية تصرفها بالنسبة لسلة الأصول التي تمثلها. يمكن أن يؤثر ذلك على نتائج تجارة الخيارات استنادا إلى تلك المعامالت المتداولة.


وهناك شيء آخر يجب أن يكون على بينة من أن بعض صناديق الاستثمار المتداولة العكسية وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة يمكن أن تتصرف بشكل غير متوقع. الجمع بين الرافعة المالية على إتف بالإضافة إلى الرافعة المالية على الخيارات يمكن أن يستنزف حساب التداول الخاص بك.


إن الطريقة الرئيسية للتغلب على هذه المخاطر أو إدارتها هي أن تكون متعلمة على إتف التي تتداول بها. كل إتف لديه نشرة الاكتتاب، مثل الكثير من صناديق الاستثمار المشترك لذلك فمن السهل جدا للبحث إتف لتحديد ما إذا كان هو واحد يستحق التداول. بالإضافة إلى ذلك، من المفيد قضاء بعض الوقت بعد إتف وربما تداول الورق معها قبل الذهاب "الحية".


العثور على إتف للتجارة.


لدي إتفس المفضلة التي أحب التجارة وأنا استخدامها مرارا وتكرارا، بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحركون. إذا كنت بدأت للتو، قد تكون أتساءل أين تجد صناديق الاستثمار المتداولة التي تجعل جيدة المرشحين التداول الخيار. إليك بعض الخطوات الأساسية التي يجب اتخاذها.


البحث - استخدم المواقع التي سردها في نهاية هذه الصفحة لتحديد صناديق الاستثمار المتداولة الجيدة. وبالإضافة إلى ذلك، قد تجد وسيط الخاص بك يوفر بعض أدوات البحث جيدة كذلك. تأكد من معرفة أشياء مثل ما هو متضمن إتف، وما هي تكاليف الإدارة، وكيف يتم تقييمها القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول أحجام أقل - من خلال انخفاض حجم، وأود أن أقول أي شيء يتداول أقل من حوالي 1 مليون سهم / يوم (متوسط) منخفض جدا. القضاء على صناديق الاستثمار المتداولة حيث تكون الفائدة المفتوحة لخيار الشهر الأول منخفضة - بمعنى منخفض جدا، أعني أن الفائدة المفتوحة يجب أن تكون كبيرة بما فيه الكفاية بحيث لا يشكل طلبك سوى نسبة مئوية صغيرة مؤشرات المؤشرات العريضة وكذلك اتجاهات القطاع - تعرف ما هي القطاعات ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا تبدأ التداول فقط عدد قليل - البدء مع خيارات مؤشر إتف واسعة مثل سبي، مطار الدوحة الدولي و كق، والتعرف عليها وإضافة ببطء إلى قائمة عدد قليل في وقت واحد. أنت لا تحتاج إلى الكثير جدا - فقط عدد قليل تعلمون جيدا.


وتأكد أيضا من الاطلاع على مقطع فيديو صدرته مؤخرا على يوتوب حول العثور على صناديق الاستثمار المتداولة القابلة للتحويل.


وأخيرا، فيما يلي قائمة بمواقع الويب الجيدة التي يمكن استخدامها للبحث في صناديق الاستثمار المتداولة. تذكر أن تتأكد من أنك لا تعرف فقط ما هو مؤشر أو قطاع أو فئة الأصول يمثل ولكن كيف يتصرف.


خيارات التداول.


مواضيع ذات صلة.


البقاء على اتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


متجر فيديو.


تحقق من هذه أشرطة الفيديو طول كامل التي تحتوي على الكثير من المعلومات المحددة حول تداول استراتيجيات انتشار في قيمة ممتازة.


دروس فيديو مجانية.


أقوم بمناقشة ومناقشة الصفقات ثم متابعتها مع المراجعات الدورية حتى إغلاقها. لمزيد من التفاصيل، انتقل إلى صفحة خيارات تداول مقاطع الفيديو.


عمودي انتشار البرنامج التعليمي.


التقويم نشر البرنامج التعليمي.


الحديد كوندور البرنامج التعليمي.


قطري انتشار دروس.


مقاطع فيديو أخرى.


حقوق الطبع والنشر 2008-2017 النجاح مع خيارات.


كل الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط.


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقبه إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي الأوروبي بحلول أيلول / سبتمبر 2018.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2018.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس الأمن - أو مشابهة جدا.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على إتفس - هو شيء يجب أن تعطيه بعض النظر الجاد قبل "أخذ الغطس".


خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة العكسية والفائقة.


سؤال: كيف يمكن للمتداولين الاستفادة من صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية دون التزام رأسمالي ضخم؟


الجواب: قطع الوسيط والقيام به كما يفعل الفهرسون، خيارات التجارة على إتفس.


ويمكن أن تكون صناديق التداول المتقابلة والعكسية المتداولة (إتفس) أسهما مفيدة يمكن العثور عليها في جعبة المتداول. إن & كوت؛ أولترا & كوت؛ فإن الأموال تعود مرتين أو ثلاثة أضعاف العائد اليومي من صندوق الاستثمار المتداول العادي. يمكن لصناديق الاستثمار المتداولة العكسية تحقيق نفس الأهداف مثل وضعية قصيرة مباشرة دون استهلاك ما يقرب من الهامش.


ما هو إتف فائقة؟ وهو إتف يستخدم النفوذ. ويهدف 2X فائقة لمضاعفة اليوم & [رسقوو]؛ العودة؛ ويهدف 3X فائقة إلى ثلاثة أضعاف اليوم العودة. مدير الصندوق الذي يقتصر على وجود 10٪ فقط من صندوقه المخصص للأسهم التقنية يمكن أن يكون في الواقع ضعف ضعف التعرض لصندوق 2x. و أولتراس أيضا توفير رأس المال لأن مزدوجة أو ثلاثة أضعاف الحركة يمكن أن يتحقق مع نفس النفقات الأولية. غير أن الرافعة المالية سيف ذو حدين. إذا تحركت إتف ضد التاجر، يحتاج المزيد من رأس المال إلى وضعها في الحساب. وهو مشابه لتجارة العقود الآجلة، ولكن إتف يتداول في السوق الفورية وليس له نفس الرافعة المالية لعقودك الآجلة النموذجية.


قدمت ليمان براذرز بروشاريس أول إتفس فائقة في عام 2006، مع إدخال الترا بروشاريس لها. على سبيل المثال، بروشاريس الترا كق هو إتف الذي يهدف إلى مضاعفة أداء نسداق 100 على أساس يومي. لذلك، إذا زاد كق 1٪ في يوم معين، يجب أن يكون قلد حوالي 2٪. أما العوائد الأصغر في سوق جانبية، فتجد صعوبة في تحقيق نفس الهدف. و بروشاريس قد طالت ليمان براذرز و برعاية باركلي و رسكو؛ ق منذ ليمان و رسكو؛ ق زوال.


يوجد معامل إتف معكوس بهدف الربح من انخفاض في قيمة فهرس. التداول في إتف معكوس هو نفسه قصير تماما من إتف. على سبيل المثال، يمكن للتاجر شراء بسق بدلا من تقصير كق. من خلال شراء أسهم في كيد، يمكن للمتداول الحصول على ضعف التعرض للهبوط.


هل هذه صناديق الاستثمار المتداولة هي أفضل وسيلة للاستفادة من عوائدك في أي من الأسواق صعودا أو هبوطا؟ يستخدم منشئو صناديق الاستثمار المتداولة الفائقة والعكسية خيارات لتحقيق النتائج المرجوة منها. يمكن للمتداولين قطع الوسيط عن طريق خيارات التداول على قق أنفسهم، بدلا من التداول في قلد و بسق و كيد.


لنفترض أن المتداول لديه 56،000 دولار للعمل معه. يمكن للتاجر شراء 1،000 سهم من كيو كيو كيو في 56 $. إذا ارتفعت كق 1٪ في يوم واحد سيكون للتاجر 56،560 $ في حسابه في نهاية اليوم. كما يمكن للتاجر أيضا من خلال 651 سهم من قلد، يتداول عند 86 دولارا، بنفس المبلغ من المال. إذا ارتفع مؤشر كلد بنسبة 2٪ سيحصل المتداول على 57،120 دولار في نهاية اليوم (راجع & كوت؛ المزيد من الانفجار ل $ & كوت؛).


الآن، دعنا نقول أن المتداول يشتري 100 مقابل نقود فق 56 فبراير يدعو إلى 1.20 دولار. وهذا ما مجموعه 12،000 $ ملتزمة التجارة. كق يجعل نفس الحركة تصل إلى 56.56 كما في المثال السابق. ترتفع مكاسب فب 56 إلى قيمة 1.46 $. وهذا هو زيادة قدرها 2،600 $، وترك التاجر مع 58،600 $ في نهاية اليوم في حين أن الخطر السلبي الكلي يقتصر على الاستثمار الأصلي 12،000 $. يمكن للتاجر خفض المخاطر أكثر من ذلك عن طريق بيع المكالمات فقر 58 فبراير ل 40 و سنت ؛، وهذا يعني أن التاجر يمكن شراء كق فب 56-58 انتشار المكالمات 100 مرة ل 80 و سنت؛. وهذا التزام رأسمالي قدره 8،000 دولار أمريكي. ومن المحتمل أن يؤدي ارتفاع سعر الفائدة في الربع الأول بنسبة 1٪ إلى زيادة الفارق في القيمة إلى 95 و المائة؛ مما سيؤدي إلى تحقيق ربح قدره 1500 دولار أمريكي. الخطر السلبي على أولتراس غير محدود حتى يضرب الصفر.


أما بالنسبة لصناديق الاستثمار المتداولة العکسیة، فإن شراء بسق ھو الأفضل لتقلیل ف ف ف لأن ثلثي رأس المال فقط مطلوبة. التاجر يمكن أن قصيرة 600 سهم من كيو كيو كيو ل 56 $، وبالتالي يرصد 50،400 $ في رأس المال. شراء 1،000 سهم من بسك في 33.60 $ سيعطي مكاسب هبوطية مماثلة للتاجر مع التزام رأس المال فقط 33،600 $. لنفترض أن قق ترفض 1٪ إلى 55.44 دولار أمريكي للربح البالغ 324 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). سوف بسك نقدر 1٪ إلى 33،93 $ لربح 330 $.


يمكن للمتداول شراء 100 قق فبراير 65 يضع 1.20 دولار مع تداول كق في 56.00 لالتزام رأس المال من 12،000 $. ومن شأن انخفاض بنسبة 1٪ إلى 54.44 أن يؤدي إلى زيادة في القيمة إلى 1.44 $ لتحقيق ربح قدره 2400 $. من الممكن أن يتم بيع قق فب 54 لمدة 60 و سنت؛ وبالتالي تخفيض الالتزام الرأسمالي إلى النصف. وسوف يتسع هذا الانتشار من 60 و المائة. إلى 74 و المائة؛ لربح قدره 400 1 دولار.


صناديق الاستثمار المتداولة العكسية والفائقة هي أدوات تداول جيدة، ولكنها ليست فعالة تقريبا كما تداول الخيارات على إتف الرئيسي نفسه. في حين أن النفوذ سيف ذو حدين، فمن الأفضل دائما أن يكون هناك سيطرة أكبر على رأس المال الخاص بك في خطر.


دان كيغان هو مدرب مع مدرسة شيكاغو للتجارة. الوصول إليه في دان @ ثيشيكاغوسكولوفترادينغ.


عن المؤلف.


دان كيغان هو خبير الخيارات من ذوي الخبرة ومؤسس خيارات أوبتيونثينكر موقع التعليم.


كيفية تداول الخيارات إتف الاستفادة.


إن صناديق الاستثمار المتداولة (إيتس) هي الوسيلة التجارية الرئيسية في أسواق الأسهم والأسهم المتداولة لدى إتف للعديد من التجار المحترفين. كما قمنا بتغطيتها سابقا، يمكن صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية توفير فرص كبيرة للتجار النشط على أساس يومي.


وهناك طريقة أخرى لتجارة المركبات مثل بروشاريس الترا S & أمب؛ P500 (سسو)، ديريكسيون اليومية المالية الثور 3x سهم (فاس)، و بروشاريس الترا Dau30 (دكسد) من خلال تداول الخيارات. حجم وحده من هذه الخيارات إتف الاستدانة يتحدث عن كيفية شعبية وتزايد تداول هذه المركبات.


تماما مثل التجار يمكن أن تعقد الخيارات في الأسهم الأخرى، صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر لك الفرصة لتطبيق استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك والتعبير عن رأي السوق الخاص بك مع المكالمات طويلة وقصيرة، يضع، ومع خيارات مختلفة ينتشر. إن رأس المال المدفوع الذي يجعل التداول في صناديق الاستثمار المتداولة مثيرة جدا في المقام الأول ينطبق أيضا في عالم تداول الخيارات، ويوفر للمتداولين مزايا عديدة على تداول السيارة الأساسية نفسها.


مع محدودية المخاطر بالمقارنة مع تداول الأوراق المالية الأخرى، والحد الأدنى من الاستثمارات المطلوبة من التجار، وإمكانية المكاسب الكبيرة أضعافا مضاعفة عندما تتحرك الأسواق بشكل كبير، والاستفادة من خيارات إتف هي وسيلة قوية لتداول الأسواق.


في الأسبوع الثالث من مايو 2018، دخلت بروشاريس الترا الذهب (أوغل) فترة من منطقة ذروة البيع للغاية، و 5/16 وصلت إلى القاع. يمكن للمتداولين الذين قاموا بشراء خيارات المكالمة في أوغل أن يستفيدوا من هذا التأرجح ومارسوا موقفهم بحلول 5/18 لتأمين مكاسب قوية.


كما يعرف معظمكم جيدا، والمكالمات ووضع هي الطريقة الأكثر مباشرة لخيارات التجارة، ونفس المنهجيات الأساسية تنطبق عند تداول الخيارات إتف الاستدانة. المكالمات تسمح لك الفرصة لشراء إتف الكامنة بسعر محدد سلفا كنت قد عينت، بغض النظر عن التسعير في المستقبل أسفل الخط. في المقابل، تسمح للتجار لبيع نفس السيارة في المستقبل بالسعر المحدد الذي حددوه. من حيث صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المرتفع، من الضروري اختيار الخيارات ذات الحجم الكبير والسائلة العالية من أجل إدارة المخاطر بشكل صحيح وتحقيق أقصى قدر من أداء الصفقات.


عند التداول مع استراتيجية كميا، فإن الفوائد المتراكمة للخيارات المتداولة مع زيادة التعرض لصناديق الاستثمار المتداولة مثل بروشاريس أولترابرو Dow30 (أودو) و بروشاريس أولتراشورت كق (كيد) و ديريكسيون دايلي سمال كاب بول 3x شاريس (تنا) يمكن أن تقدم للمتداولين خطورة فرص تحقيق مكاسب قصيرة الأجل.


يتيح استخدام خيارات الخيارات في صناديق صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بالتمويل إمكانية امتلاك تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار إضراب للخيار من أجل التحوط من مركزها، ويمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص عند تداول صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية. اعتمادا على خيارات التداول الخاصة بك استراتيجية التداول، قد تكون الخيارات "في المال" أكثر تفضيلا لأنها عادة تتبع إتف الاستدانة الأساسية أكثر دقة. خيارات "خارج المال" يمكن أن يكون لها فوائدها الخاصة أيضا لأن لديك المزيد من رأس المال لشراء موقف أكبر، ويمكن أن تنتج مكاسب كبيرة إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة في الرافعة المالية لديها حركة كبيرة كما أنها تعود إلى المتوسط.


يمكن للأسواق المتقلبة أن تنتج نتائج متفاوتة عند تداول إتف الاستدانة بسبب إعادة تنظيمها اليومي، ولكن هذا هو السبب في أننا نوصي بشدة فقط تداول هذه المنتجات على المدى القصير جدا. ويتعني مراقبة التعرض الشخصي عن كثب عند تداول هذه اخليارات ألنه ميكن أن يخرج عن نطاق السيطرة بسرعة.


إن التوقعات اليومية التي يمكن أن تستفيد من خيارات إتف يمكن أن تقدم للمتداولين النشطين عندما يكون تداولهم بشكل صحيح واعد بشكل لا يصدق، خاصة عندما تفكر في عدد تجار التجزئة الذين يقطعون أسنانهم حاليا على هذه المركبات دون الاستراتيجيات الكمية المدعومة تاريخيا اللازمة لتسهيل مكاسب كبيرة.


لاري كونورس هو الرئيس التنفيذي لشركة كونورز للبحوث.


سيزار ألفاريز هو مدير البحوث في كونورز البحوث.


جوشوا جلاسغال هو رئيس تحرير كونورس للبحوث.


حول جوشوا جلاسغال.


جوشوا جلاسغال، رئيس تحرير مجموعة كونورز. قبل انضمامه إلى مجموعة كونورز في عام 2018، عمل جوشوا في مجال الإعلان عبر الإنترنت، وأبحاث السوق، والصحافة المالية.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


صناديق المؤشرات المتداولة.


وهناك نوعان من الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) هما صناديق الاستثمار المتداولة ذات الصناديق الاستثمارية المتداولة وصناديق الاستثمار المتداولة المعكسة لها.


ومثل معظم صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستدانة المالية هي صناديق مدرجة ومتداولة مثل الأسهم وهي مصممة لتتناسب مع أداء فهرس معين. ولكن هناك اختلافان مختلفان.


وتؤدي صناديق الاستثمار المتداولة التي تم الاستدانة إلى زيادة التعرض إلى الفهرس. في حين أن مؤسسة إتف العادية سوف تحاول مطابقة أداء المؤشر القياسي 1: 1، فإن صناديق المؤشرات المتداولة ذات المستوى المالي عادة ما تتطابق مع أداء المؤشر 2: 1 أو 3: 1. وهذا يعني لكل $ 1 كنت قد استثمرت، لديك $ 2 أو 3 $ من التعرض للمؤشر، وتكبير المخاطر المحتملة والتقلبات الخاصة بك بنسبة 200٪ أو 300٪. ويأتي هذا التعرض الإضافي من الاستثمارات المشتقة. وكثيرا ما يكون لصناديق الاستثمار المتداولة ذات الاستغلال المالي نسبة كبيرة من حيازاتها في العقود الآجلة والمبادلات، وتتضاعف الأموال يوميا. تتمتع صناديق الاستثمار المتداولة ذات األهداف المالية اليومية بأهداف استثمارية يومية. قد تفي مؤسسة إتف المرآزة ب هدفها المتمثل في الأداء عند٪ 200 من المؤشر المعياري في كل يوم تداول فردي، ولكن مع مرور الوقت، من المرجح أن يكون أداء الصندوق فيما يتعلق بالمؤشر المعياري مختلفا بشكل آبير نظرا لآثار التفاقم. يجب على المستثمرين مراقبة أداء استثماراتهم في صناديق الاستثمار المتداولة بالديون يوميا وربطها باستراتيجيتها الاستثمارية ومدى تحملها للمخاطر. وقد تسفر هذه الاستثمارات في الواقع عن عکس مقابل عن المؤشر المعياري خلال فترة تزيد عن يوم واحد.


صناديق الاستثمار المتداولة العكسي لها نفس الأهداف اليومية والتعرض المكثف كمؤشرات إتف ذات الرافعة المالية، ولكنها تهدف إلى أداء مقابل مؤشرها القياسي. على سبيل المثال، إذا ارتفع المؤشر بنسبة 1٪، فإن معامل إتف المقابل 2: 1 سوف يرتفع بنسبة 2٪، و 2: 1 إتف معكوس سينخفض ​​بنسبة 2٪.


إن فهم السبب في عدم الحفاظ على أداء صناديق الاستثمار المتداولة ذات الأداء المنخفض على أداءها 2: 1 أو 3: 1 بالنسبة إلى المؤشر المعياري بمرور الوقت هو مفتاح فهم المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستثمارات. على سبيل المثال، استثمار 100 $ في إتف التقليدية، استثمار متساو في إتف 2: 1 و 100 دولار آخر في المقابلة 2: 1 إتف عكسي بالرافعة:


إتف مؤشر التقليدية.


2: 1 إتف مؤشر مؤشر.


2: 1 مؤشر عكسي الاسترليني إتف.


في المثال الافتراضي أعلاه، أنهى مؤشر إتف التقليدي الذي يتبع المؤشر القياسي سبعة أيام تداول مرة أخرى عند 100.00 دولار، وكسر حتى. فقدت صناديق الاستثمار المتداولة (إيتس) التي تعمل بالرافعة المالية أكثر من 3٪ من الاستثمار الأصلي، في حين فقدت إتف العكسية ما يقرب من 10٪ من 100 $ الأصلي.


وبسبب التعرض المكثف للمؤشر المعياري، يتضخم التقلب في الصناديق المالية المرتفعة، ونرى تقلبات أقوى صعودا وهبوطا. ولأن الحركة النسبية صعودا أو هبوطا تتأثر بالتركيب، بمعنى أنها تقوم على الخروج من السعر النهائي من اليوم السابق، فإنه من الأصعب على الأموال المرهونة أن تعوض خسائرها.


وبصفتها منتجا استثماريا جديدا نسبيا، توفر صناديق الاستثمار المتداولة المستثمرة الفرصة الاستثمارية لمجتمع الاستثمار لتحديد ما إذا كانت هذه الأدوات الاستثمارية هي الأنسب للاستثمارات قصيرة الأجل أو متوسطة الأجل أو طويلة الأجل. ويشير المحللون إلى أنه، كما في المثال أعلاه، غالبا ما تكون الحركات اليومية أكثر ربحية من عوائد الأيام المتعددة، ولكن هذا النوع من الأداء غير مضمون. يجب على المستثمرين تقييم إستراتيجية الاستثمار الشخصي والقدرة على تحمل المخاطر قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت صناديق الاستثمار المتداولة أو المعادلة العكسية هي الخيار الصحيح لهم.


وينبغي للمستثمرين أن يأخذوا بعين الاعتبار بعناية أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة للصندوق المتداول في البورصة (إتف) بعناية قبل الاستثمار. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه الصناديق مختلفا بشكل ملحوظ عن مؤشرها المعياري على مدى فترات تزيد عن يوم واحد، وقد يكون أداءها مع مرور الوقت في مقابل اتجاهها المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا. تتضمن نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب الحصول عليها من المصدر. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكسي مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.

No comments:

Post a Comment