Wednesday 31 January 2018

مولتي، العملات، محدود، فيساخاباثنام، أندرا، براديش


مولتي فوريكس ليميتد فيساخاباثنام أندرا براديش
تينتانغ إيفوريكس الحد الأدنى من المعاملات الفوركس وسيط الفوركسرازور هامش حاسبة الأسهم فوركس كاستروب لوفثافن ببتيدر مجموعة الملايو ماليزيا الفوركس إنفوريكس سالامانكا ديرتشيون جينيرال دي إمبوستوس بيد y أسك فوريكس ت فوركس المحدودة كولكاتا ويزمان الفوركس المحدودة جنوب كلكتا لديها نشاط الصرف الأجنبي، السابقين. جعل التحويلات المالية الدولية سريعة وآمنة مع أوفس. تسجيل اليوم وحفظ مع أسعار صرف أفضل من البنوك الكبيرة. بيانات المتصل. شركة، سبورتستراكر المحدودة شخص الاتصال، السيد بيوش ميتال. العنوان، الطابق العلوي، مركز التجارة العالمي، طريق بابار. سيتي، نيودلهي. الدولة، دلهي. الرمز البريدي / دبوس، البلد، الهند. الهاتف، / الفاكس، البريد الإلكتروني، [إرسال التحقيق الأعمال]. معلومات، النقد الأجنبي والمالية.
تسجيل الدخول فوريكسيسيستمز.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أب يعلن سياسة الميناء، لتشكيل المجلس البحري.
أب يعلن سياسة الميناء، لتشكيل المجلس البحري.
أعلنت حكومة ولاية آندرا براديش يوم الجمعة واعتمدت سياسة ميناء الموانئ 2018 التي تهدف إلى تسخير مزايا الساحل طوله 974 كم.
وستكون ولاية اندرا براديش قريبا مجلسا بحرية مخصصا ينظم التخطيط المتكامل وتطوير ورصد جميع الموانئ بما في ذلك الامتيازات لأصحاب المصلحة.
أعلنت حكومة الولاية يوم الجمعة واعتمدت سياسة ميناء الموانئ لعام 2018 التي تهدف إلى تسخير مزايا الساحل الساحلي الذي يبلغ طوله 974 كيلومترا، وهو ثالث أطول منطقة في البلاد، وهو موقع استراتيجي لتحويل رؤية الدولة لجعل ولاية اندرا براديش بوابة و مركز الخدمات اللوجستية. وتهدف الدولة إلى تحقيق نسبة 15 في المائة من حصة شحن البضائع بحلول عام 2019 و 25 في المائة بحلول عام 2025.
ولدى الدولة ميناء رئيسي واحد في فيساخاباتنام بالإضافة إلى 14 موقعا غير رئيسي للموانئ: بهافانابادو وميغافارام وكالينغاباتنام وبهيمونيباتنام وغانغافارام وناكابالي وكازينادا سيز وكاكينادا ديب ووتر وسوراسينا يانام وراوا ونارسابور وماشيليباتنام ونزاماباثنام وفوداريفو وكريشناباثنام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إدارة الموانئ تقوم بعمليات محدودة في ميناء كاكينادا.
وتسعى السياسة الجديدة إلى معالجة القضايا والتحديات مثل تنويع البضائع وتنوع المواقع، وزيادة العمق الاستراتيجي للأراضي الداخلية، وتمكين التنمية الموجهة نحو السوق، وتمكين الآليات المؤسسية. وقد تم اقتراح هذه السياسة بأهداف تحفيز التنمية الاقتصادية الواسعة النطاق التي تقودها الصناعات التحويلية مما يجعل الدولة بوابة عن طريق دمج البلد في سلسلة التوريد العالمية للتصنيع.
واقترحت الحكومة جعل الموانئ غير الرئيسية موانئ مفضلة لشحن الحاويات من وسط وشمال الهند إلى جانب تشجيع المزيد من الشفافية في تطوير الموانئ من خلال القطاع الخاص. وتشدد هذه السياسة على ضرورة جعل الموانئ قابلة للاستمرار تجاريا، حيث ستنشأ آلية مؤسسية لإدارة الامتيازات.
وهو يسعى إلى ضمان الاستخدام الفعال والأمثل للشواطئ النادرة والحساسة والموارد الأخرى مع مراعاة الاحتياجات المستقبلية واعتبارات الأمن القومي. وتتوخى هذه السياسة التخطيط للاستفادة بكفاءة من الهياكل الأساسية للموانئ القائمة، سواء الاستخدام المشترك أو الأسرى، مما يعزز كفاءة رأس المال في الاستثمارات.
وتسعى هذه السياسة إلى ضمان تقليل دعم الدولة بما في ذلك تخصيص الأراضي وغيرها من أشكال الاستثمارات الحكومية إلى أدنى حد ممكن، وجعلها موجهة بشكل جيد لتحقيق أقصى قيمة ممكنة مقابل المال. وستعتبر الموانئ جزءا من سلسلة الإمداد اللوجستي، ومن ثم سيجري إدراج منظور سلسلة الإمداد في التخطيط للموانئ الحالية والتنمية المستقبلية.
وتركز هذه السياسة على مشاركة القطاع الخاص في تطوير البنية التحتية للموانئ إلى جانب التركيز على تمكين التنمية المتكاملة للموانئ إلى جانب الصناعات والربط بين البنية التحتية الداخلية. وتتوخى السياسة إنشاء قدرات متعددة الخطوط والإجلاء التي تسبق تنمية الموانئ إلى جانب ربط الموانئ بالأسواق الرئيسية في مناطقها الأساسية الابتدائية والثانوية والثالثية.
وسوف يتم التوريد بمساعدة رفب / رفقس من وزارة الشحن الاتحاد أو أي وثائق أخرى نموذج الشراء التي لديها نماذج تنافسية مع آلية تقاسم المخاطر المثلى بما في ذلك اتفاقات امتياز نموذج. وبموجب السياسة الجديدة، ستعمل الموانئ على مبادئ تجارية وغير تمييزية مع إمكانية الوصول المفتوح إلى البضائع التجارية.
ولن يتم تخصيص الموانئ الأسرية إلا في حالات استثنائية، وينبغي دعم هذه الطلبات بقضايا تجارية مناسبة تبرر بشكل ملائم عدم قدرتها على استخدام البنية التحتية للموانئ التجارية القائمة / القادمة.
وستنفذ هذه السياسة اعتبارا من تاريخ الإخطار بها وستستعرض أحكامها وتنقح في نهاية كل خمس سنوات استنادا إلى خبرة وظائف تطوير الموانئ في السنوات الخمس السابقة.
تلقي أفضل من الهندوس تسليمها إلى صندوق البريد الوارد كل يوم!
رجاء قم بإدخال بريد الكتروني صحيح.
نسخة للطباعة | 4 يناير 2018 8:32:22 ص | thehindu / الأخبار / وطني / ولاية اندرا براديش-/ ا ف ب-يعلن-ميناء السياسات تصورية-الدستور-من-البحرية-لوحة / article7923306.ece.
إد يعلق ₹ 117 كر. في قضية جاغان.
قتل 7 عمال مزارعين كقلابات قلابة.
سم للمشاركة في جانمابهومي غدا.
وأكدت جميع المساعدات الممكنة لضحايا الاغتصاب المزعوم.
الحكومة. احتجاج الموظفين.
لقاء دولي لرائدات الأعمال.
مشروع تحديث هكل يجمع السرعة.
"فيكاسا" الإيدز الشباب في العثور على وظائف.
زيادة كبيرة لمهرجان فلامنغو في بوليكات.
وتشير الإشارات الإيجابية على عملية التمويل الخارجي.
تنظيف القرى تانكسين العلوية مجموعة للذهاب مرحبا التكنولوجيا.
نيدو غرقت جميع أقسام الناس: جاغان.
القتل في مسجد: اعتقال شخص واحد.
"لا السلوقي تراينسنسنتر لأندرا براديش"
أطلقت غانديكوتا-شيترافاثي رفع مخطط الري.
"سوف تجعل بوليفندولا مركز البستنة"
أ. ب. البنك الدولي البنك الدولي القرض قرض تحت الدراسة: جيتلي.
فرقة العمل رجال شرطة هجوم الهجوم من قبل الحطابين.
المشيخ جاغان يعبر 50 يوما.
تحدي فتاة صغيرة اغتصبت.
زيادة كبيرة لمهرجان فلامنغو في بوليكات.
الأعمال التي تبلغ قيمتها أكثر من ₹ 3 كرور اتخذت لتطوير طرق النهج إلى أماكن.
"سوف تجعل بوليفندولا مركز البستنة"
نايدو وعود لإنشاء وحدات التخزين البارد وتجهيز الأغذية بطريقة كبيرة.

مولتي فوريكس ليميتد فيساخاباثنام أندرا براديش
انتخب 15 عضوا في مجلس الإدارة في 29.04.2018 وشارك في تعيين 2 من المديرين الفنيين في مجلس الإدارة. إن أعضاء مجلس الإدارة هم رجال أعمال ناجحون & أمب؛ محاسبون قانونيون & أمب؛ سكرتير شركة. يقدم أعضاء مجلس اإلدارة خدماتهم الفخرية منذ تأسيس البنك.
سري بورشوتامداس ماندانا.
سري راميش كومار بونغ.
سري رامبال أتال.
سري بريجوبال أسوا.
سري لاكسمينارايان راثي.
سري كمال نارايان راثي.
SMT. بوشبا بوب.
سري شينسوخ كابرا.
سري رامبراكاش بهانداري.
سري كريشنا شاندرا بونج.
سري، ناندكيشور، هيدا.
سري سريغوبال بونج.
سري أومبراكاش جاخوتيا.
سري سرينيفاس أساوا.
سري سريكانث إناني.
كس سومان هيدا.
كا كيشان، غوبال، مانييار.
سري أوميش تشاند أساوا.
سري أوميش تشاند أساوا.
وهو مرتبط بالبنك ألكثر من ثالثة عقود مع خبرة غنية في األعمال المصرفية في مختلف القدرات في البنك.
المتلقي للحدود في المصرفية التعاونية - "أفضل جائزة الرئيس التنفيذي" في فئة البنوك الحضرية التعاونية الكبيرة في البلاد. شاركت بنشاط مع لجنة إيبا حول "الصناعة المصرفية الرؤية 2018" وحضر العديد من البرامج التدريبية حول مواضيع مختلفة في مؤسسات مثل نيبم، كاب-ربي، بيون وشركة أوراكل الخ.
تاريخ البنك.
A. P. ماهيش التعاونية أوربان بانك ليميتد هي المؤسسة المصرفية الحضرية الرائدة في الهند. وقد حقق البنك هذا المنصب الأول دون المساس بروح المبادئ التعاونية، بينما يسعى في الوقت نفسه إلى استيعاب وتنفيذ أساليب جديدة لتنظيم العمل وإدارته، مع الالتزام الثابت بأهدافه.
تسجيل وبدء العمليات.
وقد تم تسجيل بنك بي إتش ماهيش التعاوني التعاوني (المعروف شعبيا باسم بنك ماهيش) كجمعية التعاونية الأولية في 30 يونيو 1977. بدأ البنك عملياته في 9 أغسطس 1978.
وقد منح البنك الاحتياطي الهندي في 26 تشرين الأول / أكتوبر 1996، البنك الدولي التعاوني أول بنك تعاوني يمنح هذا المركز في كامل جنوب الهند. الدكتور C. رانغاراجان، الحاكم آنذاك، بنك الاحتياطي الهندي احتفل بهذه المناسبة. وقد تم تسجيل البنك باعتباره بنك تعاوني متعدد الدول بموجب قانون الجمعيات التعاونية المتعددة الدول، 1984 اعتبارا من 30.05.2001 - مرة أخرى أول بنك تعاوني لتحقيق هذا الموقف مطمعا في جنوب الهند.
الدكتور C. Ranga راجان، الحاكم آنذاك، بنك الاحتياطي الهندي افتتح وظيفة.
توسع الفروع.
ولدى مصرف ماهيش حاليا 44 فرعا - 34 في مدينتي حيدر أباد وسندراباد التوأم وواحدة في كل من خمام، وارانغال، وكارميناغار في ولاية تيلانغانا، وفيجاياوادا، وغونتير، وراجاهموندري، وفيساخاباتنام، بولاية أندرا براديش، وجايبور، بهيلوارا في راجستان ومومباي في ولاية ماهاراشترا.
بنك الاحتياطي الهندي انضم إلى طلب البنك لفتح فرع واحد أكثر في ولاية تيلانجانا.
وحصل البنك على "الجائزة الخاصة" في المعرض الصناعي ال 77 في الهند الذي عقد في حيدر أباد خلال الفترة من 1.1.2017 إلى 15.02.2017 لمشاركته المثالية والخدمات الشخصية المقدمة لعملائه.
ومن بين هذه الفعاليات جائزة "جائزة أفضل تطبيقات الهاتف المتحرك" و "أفضل دفعات الدفع الإلكتروني" من قبل الحدود المصرفية (أول إصدار من نوعه في مجال التكنولوجيا المصرفية والأعمال في الهند) في وظيفة عقدت في جايبور - راجاستان في 9 سبتمبر، 2017.
أتمتة:
بنك ماهيش هو أول بنك تعاوني الحضري في ولايتي تيلانجانا وأندرا براديش:
لتقديم الخدمات المصرفية الأساسية (كبس)، التأمين المصرفي، صناديق الاستثمار المشترك، المباشر رتجس / نفت، البريد الإلكتروني سيفا، روبي أجهزة الصراف الآلي بطاقة الخصم المرافق. لتقديم إمبس - خدمة الدفع التاجر - للدفع عبر الإنترنت من الكهرباء وفواتير الهاتف وحجز الطيران والحافلات والفنادق الحجوزات.
معامالت الصرف األجنبي:
وقد منح البنك ترخيصا للقيام بأعمال تحويل الأموال وتحديد المعاملات الحساب الجاري غير التجاري من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي كموزع معتمد الفئة الثانية. بنك ماهيش هو أول بنك تعاوني التعاوني للحصول على رخصة ثي في ​​دول تيلانجانا & أمب؛ ولاية اندرا براديش.
معايير كفاية رأس المال:
وبلغت نسبة رأس المال إلى المخاطر المرجحة للبنك 19 ٪٪ كما في 31-3-2017 مقابل الحد الأدنى المنصوص عليه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي 9٪.
"لجعل العلامة التجارية" بنك ماهيش "مرادفا للثقة والموثوقية، لتكون رائدة بين متعدد الدول المجدولة البنوك التعاونية في كل من جنوب الهند، لتقديم التميز والخدمات الشخصية والمساهمة في حركة تعاونية، مما يجعل والائتمان المتاح للعملاء، وعلى الأخص للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي المساهمة في نموها والسعي للحفاظ على صافي نبا عند مستوى 0٪ "في جميع أنحاء.
بحلول عام 2020، يهدف بنك ماهيش لتحقيق هدف الأعمال الطموح من روبية. 10000 كرور، ربح روبية. 100 كرور، نسبة الودائع منخفضة التكلفة 30٪، نسبة القرص المضغوط من 70٪، إجمالي الناتج المحلي للحفاظ على أقل من 3٪، صافي نبا في '0٪' و 100 فرع وشبكة الصراف الآلي.
الهدف للسنة المنتهية في 31.03.2018.
وقد تم تعيين بنك ماهيش لتوسيع آفاق جديدة. وبحلول نهاية السنة المالية 31.03.2018، طموح البنك هو تحقيق Rs.3800 كرور الأعمال & أمب؛ يستمر الحفاظ على صافي برامج العمل الوطنية عند مستوى "0٪".
خطط مستقبلية.
ويبذل كل جهد ممكن لتحقيق المهمة - 2020 & أمب؛ لإدخال كيك الإلكترونية، بهارات بيل نظام الدفع، اللوحي / وكيل الخدمات المصرفية & أمب؛ نظام واجهة المدفوعات الموحدة (أوبي).
وسيكون الهدف الرئيسي للبنك هو تعزيز مصالح جميع أعضائه لتحقيق تحسينهم الاجتماعي والاقتصادي من خلال المساعدة الذاتية والمساعدة المتبادلة وفقا للمبادئ التعاونية.
تكون أغراض البنك هي المشاركة في أي شكل أو أكثر من أشكال الأعمال الواردة في القسم 6 بصيغته المعدلة بالقسم 56 من قانون تنظيم البنوك لعام 1949، وعلى وجه الخصوص لتنفيذ أشكال الأعمال التالية:
القيام بأعمال مصرفية على مبادئ تعاونية عن طريق قبول لغرض الإقراض أو الاستثمار في ودائع الأموال من الأعضاء والجمهور، تسدد عند الطلب أو غير ذلك، ويمكن سحبها عن طريق الشيك، مشروع، أمر الدفع أو غير ذلك. جمع الأموال عن طريق إصدار أسهم و / أو أي أوراق مالية أخرى حسبما تسمح به هيئة التنظيم. تشجيع الادخار والمساعدة الذاتية والتعاون بين الأعضاء. منع الأعضاء من الوقوع في مديونية دائمة ومساعدتهم ماليا في أوقات الصعوبة ومساعدتهم على الخروج من الديون. للدخول في أي واحد أو أكثر من أشكال الأعمال التالية:
'1' اقتراض الأموال أو جمعها أو تناولها؛
'2' إقراض أو دفع الأموال إلى الأعضاء إما عند أو بدون ضمان؛
'3'الرسم والقبول والخصم والشراء والبيع والتحصيل والتعامل في الكمبيالات والسندات الإذنية والقسائم والمشاريع وسندات الشحن وإيصالات السكك الحديدية والمذكرات والشهادات والكتب وغيرها من الصكوك وغيرها سواء كانت قابلة للتحويل أو قابلة للتداول أم لا؛
'4' منح وإصدار خطابات الاعتماد، وشيكات سفر المسافرين، والملاحظات الدائرية، والقيام بجميع أشكال عملات الصرف الأجنبي؛
'5' الشراء والبيع والتعامل في السبائك والأنواع نيابة عن زبائن الأعضاء؛
'6' حيازة وإصدار وإصدار العمولة والاكتتاب والتعامل في الأوراق المالية والأموال والأسهم والسندات والأوراق المالية والسندات والالتزامات والأوراق المالية والاستثمارات بجميع أنواعها؛
'7' شراء وبيع السندات، والكتب من أشكال أخرى من الأوراق المالية نيابة عن الهيئات المكونة أو غيرها، والتفاوض على القروض والسلف.
'8' تلقي جميع أنواع السندات والكتب والأشياء الثمينة المودعة أو للحفظ الآمن أو غير ذلك؛
'9' توفير خزائن أمان؛
'10' جمع الأموال والأوراق المالية وإحالتها؛
'11' حيازة أي ممتلكات أو أي حق أو حق ملكية أو مصلحة في أي من تلك الممتلكات التي قد تشكل الضمان أو جزء من الضمان لأي قروض وسلف أو التي قد تكون مرتبطة بأي من هذه الضمانات،
'12' القيام بأعمال الضمان والتعويض والتعامل معها، نيابة عن الهيئات المكونة في سياق الأعمال المصرفية العادية، وتوفير الهامش النقدي اللازم لتسهيل هذه الأعمال؛
'13' فتح الفروع أو عدادات الإرشاد أو الموظفين الفرعيين أو أي من مكاتب المكتب وأجهزة الصراف الآلي أو وضع ترتيبات لأجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى وما إلى ذلك وفقا لقواعد مصرف الاحتياطي الهندي.
'14' رهنا بموافقة مسبقة من المسجل المركزي التي تنشئ وتدعم أو تساعد في إنشاء ودعم الجمعيات والمؤسسات والصناديق والأمانات والراحة المحسوبة لصالح الأعضاء أو الموظفين أو الموظفين السابقين في البنك أو المعالين أو الاتصالات من هؤلاء الأشخاص الذين يمنحون المعاشات التقاعدية والبدلات ويدفعون التأمينات أو يشتركون في أو يكفلون الأموال للجهات الخيرية الخيرية أو لأي معرض أو لأي جسم عام أو عام أو مفيد؛
'15'التعهد بتنفيذ الصناديق الاستئمانية وتنفيذها، أو إدارة ممتلكات بصفتها منفذا أو أمينا أو غير ذلك، بإذن مسبق من المسجل المركزي؛
'16' اقتناء الأراضي / المباني، وتشييد، وصيانة وتعديل أي أرض / مبنى أو أعمال ضرورية أو ملائمة لأغراض البنك؛
'17' العمل كوكيل تأمين وفقا لمعايير مصرف الاحتياطي الأسترالي وإيردا؛
'18'تشجيع مؤسسة فرعية واحدة أو أكثر يمكن تسجيلها بموجب أي قانون ساري المفعول في الوقت الحاضر من أجل تعزيز أهدافها المعلنة؛
'19' أي شكل آخر من الأعمال التجارية التي يمكن أن تحددها الحكومة المركزية أو حكومة الدولة كشكل من أشكال الأعمال التجارية التي يكون من المشروع أن تشارك فيها مؤسسة مصرفية؛
(شكس) القيام بجميع الأشياء الأخرى التي هي عرضية ومفضية إلى تعزيز أو النهوض بأعمال البنك؛ أن يندمج مع بنك آخر له نفس الأشياء أو ما شابهها؛ للانخراط في بطاقات الائتمان / الخصم. للقيام الأعمال المصرفية التجارية. الاستيلاء على مجتمع آخر له كائن مماثل؛ لتطوير نظام معلومات السوق، شعار تعزيز العلامة التجارية، ومراقبة الجودة والتكنولوجيا حتى تدرج. للدخول في شراكة، ترتيب كونسورتيوم مع البنوك / ق أو المؤسسات المالية مع أهداف تقديم القروض والسلف؛ القيام بدور وكلاء لجمع الأموال من مختلف الهيئات الحكومية الحكومية والهيئات القانونية المختلفة.
أداء.
الربح قبل احتساب الضرائب.
لكل موظف الأعمال.
لكل موظف الأعمال.
راتيوس الحيوية.
الودائع منخفضة التكلفة.
كثافة العمليات. النفقات إلى إنت. الإيرادات.
نسبة التشغيل إلى إجمالي الدخل.
العائد على الأصول.
الميزانية العمومية كما في 31 مارس 2017.
كما في 31.03.2018 روبية.
رأس المال والمسئوليات:
الاحتياطيات والفائض.
النقد والتوازن مع بنك الاحتياطي الفدرالي.
التوازن مع البنوك و.
وإشعار قصير.
فواتير أرسلت لجمع.
حساب الربح والخسارة.
عن السنة المنتهية في 31 مارس 2017.
للسنة 16-17 روبية.
للسنة 15-16 روبية.
للسنة 14-15 روبية.
للعام 13-14.
للسنة 11-12 روبية.
للسنة 09-10.
المصروفات.
خسارة البيع / استرداد الاستثمار.
المخصصات والإلتزامات المحتملة.
نفقات الفترة السابقة.
مخصصات ضريبة الدخل.
مخصص ضريبة المزايا الإضافية.
لا يوجد حد أدنى للرصيد، لا إيداع أولي لفتح الحساب.
لا قيود مثل العمر، معايير الدخل لفتح حساب بسبد.
جميع أحكام كيك، مكافحة غسل الأموال، بمل قابلة للتطبيق.
يتم إعطاء دفتر الحسابات مجانا.
بحد أقصى أربعة سحب في الشهر بما في ذلك سحب أجهزة الصراف الآلي؛
روباي أتم نائب الرئيس بطاقة الخصم مع التأمين العرضي من روبية. 1.00 لاك الحرة.
لا توجد رسوم على جميع المرافق المذكورة أعلاه.
أعلن رئيس الوزراء الموقر في خطاب يوم الاستقلال يوم 15 أغسطس 2017 برنامج شامل للإدماج المالي يستهدف العدد الكبير من الأشخاص المحرومين حاليا من الخدمات المالية الأولية. و برادهانمانتري جان دانيوجانا (بمجدي) يحدد لتوفير حساب البنك الأساسي لكل أسرة حتى الآن ليس لديه حساب.

عملة معماة.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
الهند ولاية أندرا براديش الشركاء كروماواي ل بلوكشين لاند ريجيستري.
"بلوكشين هي تكنولوجيا المستقبل".
بدء تشغيل بلوكشين شراكة كروماواي مع حكومة ولاية أندرا براديش الهندية لبناء حل بلوكشين تعمل بنظام آمن وذكى لتسجيل الأراضي.
هنريك هجيلت، الرئيس التنفيذي لشركة كروماواي، وتقديم المشروع التجريبي اليوم في مؤتمر بلوكشين الأعمال في فيساخاباتنام. كمغ الهند، شركاء المعرفة في وادي فينتش فيزاغ & # 8211؛ المبادرة الرئيسية لحكومة ولاية أندرا براديش & # 8211؛ كان له دور فعال في تنظيم الطيار، كما يقول.
السيد جيه تشودري.
وقال السيد J A تشودري، السكرتير الأول الخاص ومستشار تكنولوجيا المعلومات لرئيس وزراء ولاية أندرا براديش: "بلوكشين هي تكنولوجيا المستقبل. ولن يؤدي ذلك إلى تغيير الطريقة التي ننظر بها إلى العمليات فحسب، بل أيضا إلى القدرة على تحويل الاقتصاد. وبطبيعة الحال، نحن جميعا لم تكتشف بعد هذه التكنولوجيا، وبالتالي فإن حكومة ولاية اندرا براديش تشارك مع الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم مثل كروماواي لتشغيل البراهين مفهوم داخل الإدارات الخاصة بها.
وسيتم تنفيذ حالتين من حالات الاستخدام التي سيتم عرضها في مؤتمر بلوكشين للأعمال الذي أقيم في وادي فينتش فيزاغ في مجالات هيئة تسجيل الأراضي والنقل البري. خبرة كروماواي والتنفيذ السابق في بلدان مثل السويد أضاف قيمة هائلة لفهمنا للبلوكشين ".
تأسست في عام 2017، ويقع مقرها كروماواي في ستوكهولم، ولها مكاتب في تل أبيب، لفيف، وواشنطن العاصمة. اكتسبت أول تجربة مع بلوكشين سجلات الأراضي عندما تم اختياره كمزود التكنولوجيا لطيار طويل الأجل التي نظمتها سجل الأراضي السويدية، لانتماتيريت.
أخبار ذات صلة.
البنوك الاسترالية يزعم حظر معاملات كريبتوكيرنسي، تجميد الحسابات.
تموج، كريبتوكيرنسي غير مقصود، الاقتراب من نقطة فليبينينغ.
موجات توسع العمليات مع المكاتب في أمستردام وموسكو.

مولتي فوريكس ليميتد فيساخاباثنام أندرا براديش
اإجراء اأعمال التدقيق املسرتك يف فروع البنك يف تيلانجانا، ولاية اندرا براديش.
لا يوجد حد أدنى للرصيد، لا إيداع أولي لفتح الحساب.
لا قيود مثل العمر، معايير الدخل لفتح حساب بسبد.
جميع أحكام كيك، مكافحة غسل الأموال، بمل قابلة للتطبيق.
يتم إعطاء دفتر الحسابات مجانا.
بحد أقصى أربعة سحب في الشهر بما في ذلك سحب أجهزة الصراف الآلي؛
روباي أتم نائب الرئيس بطاقة الخصم مع التأمين العرضي من روبية. 1.00 لاك الحرة.
لا توجد رسوم على جميع المرافق المذكورة أعلاه.
أعلن رئيس الوزراء الموقر في خطاب يوم الاستقلال يوم 15 أغسطس 2017 برنامج شامل للإدماج المالي يستهدف العدد الكبير من الأشخاص المحرومين حاليا من الخدمات المالية الأولية. و برادهانمانتري جان دانيوجانا (بمجدي) يحدد لتوفير حساب البنك الأساسي لكل أسرة حتى الآن ليس لديه حساب.

No comments:

Post a Comment