Monday 29 January 2018

خيارات التداول التمهيدي


خيارات التداول.


فكس أوبتيونس بريمر.


وشعبية الخيارات منذ مطلع الألفية لم تكن قصيرة من مثيرة للإعجاب. ويعتبر النقد الأجنبي أكبر سوق سيولة على مستوى العالم. وفقا لبنك التسويات الدولية، يتم التعامل مع أكثر من 3 تريليون دولار من الحجم اليومي. وتشير التقديرات إلى أن سوق الخيارات يولد حوالي 300 مليار دولار يوميا. وبما أن هذا السوق قد نضجت بسرعة، كانت هناك بعض الابتكارات ملحوظ والكفاءة مع المنتجات والسيولة وشفافية الأسعار ومنصات التنفيذ. ومع التقلبات المتعلقة بالأزمة الائتمانية، يستخدم عدد متزايد من الشركات والمستثمرين الخيارات كوسيلة أكثر أمانا ومسؤولية للتحوط / المضاربة. ومع مرور كل يوم، انتقلت المشاركة في خيارات الصرف الأجنبي من الاختيار إلى الضرورة.


والخيارات هي أدوات مشتقة تستمد قيمها من الفوائد أو الأصول الأساسية. وبطريقة مبسطة، توفر الخيارات للمشتري الحق & نداش؛ وليس التزاما بشراء أو بيع المصالح الأساسية المذكورة. على سبيل المثال، عندما يشتري المشتري عقد نداء على الدولار األوروبي، فإنه يخوله شراء اليورو وبيع الدوالر األمريكي في السوق الفورية بسعر محدد واستحقاق محدد سلفا. وبالمثل، فإن شراء الشراء يسمح للمشتري من خيار الحق في بيع اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر ضربة محددة والنضج. كيد برو، بطبيعة الحال. يتم تبادل قسط لهذا الحق. يتم تحديد قيمة القسط من خلال عوامل الدخل المختلفة وكذلك ظروف السوق الأخرى التي سيتم مناقشتها في المواد اللاحقة. هذا هو مجرد المقصود كبدائية، ولكن ملونة، التمهيدي على الخيارات.


وبصرف النظر عن دفع قسط، وهناك القليل جدا السلبي لاستخدام الخيارات. ويعبر عن هذه الأقساط كنسبة مئوية صغيرة من المفاهيمية، مما يسمح للرافعة المالية الكبيرة في السوق. وفي عالم أصبح فيه رأس المال شحيحا بصورة متزايدة، من الواضح أن الخيارات هي الحل المعقول. يمكن لبائعي الخيارات مع التسليمات تحقيق دخل كبير من تعرضهم لمخاطر العملات الأجنبية من خلال تطبيق الأقساط المكتسبة على أرباح / خسائر مراكزهم. و أوتك (فوق العداد) يسمح السوق المشترين والبائعين لتخصيص خياط كل عقد لتفضيلهم: زوج العملات، الاسمية، والنضج وسعر الإضراب.


أما بالنسبة للمضاربين في الأسواق المتقلبة، فإن الخيارات تقضي على إمكانية توقفهم عن المراكز. ان الانزلاق على بقعة وقف الخسائر يمكن أن تكون مكلفة للغاية. ونتيجة لذلك، لا عجب أن أكبر عملاء المؤسسات من مكاتب الخيارات فكس تميل إلى أن يكون التجار بقعة لها. وهذا يقول الكثير. في كثير من الحالات، وجهات النظر السوق سليمة وصحيحة. ومع ذلك، فإن ضجيج السوق وعدم السيولة غالبا ما يؤدي إلى توقف. عندما يتجنب كل من المحاربين والمضاربين تعطيل وألم توقف مكلفة أنها قادرة على التركيز على استراتيجيات الأعمال التجارية / التجارية الأساسية.


ويوضح ما يلي الخصائص البسيطة لفقدان الربح في كل من يضع ويدعو. يمثل المحور الرأسي ينل ويمثل الأفقي سعر الأصل الأساسي.


وكما هو مبين أدناه، عند شراء أحد الخيارات، يكون احتمال الربح غير محدود في حين أن الخسارة المحتملة تقتصر على المبلغ المدفوع للعالوة. بيع خيار يمنحك قسط أعلى، ولكن قسط هو أيضا أقصى قدر من الأرباح التي يمكن أن تتخذ. لذلك، إذا كنت تبيع خيارا، سيناريو الربح / الخسارة هو عكس عند شراء واحدة. (ربح محدود، احتمال خسارة غير محدودة).


في عالم الخيارات الفانيليا، والهياكل والاستراتيجيات تنطوي على المكالمات، يضع أو مزيج من الاثنين معا. ويوضح ما يلي بعض الهياكل الفانيليا بسيطة التي تستخدم بشكل متكرر جدا. ويمكن تصميم كل استراتيجية بحيث تناسب وجهات النظر، والتحمل للمخاطر، والميزانية والأهداف العامة.


وكما ذكر سابقا، فإن عمق ونضج هذه السوق جلبت تحسينات كبيرة. الخيارات الغريبة، والتي سيتم مناقشتها في المستقبل القريب، قد سمحت لمزيد من إدارة المخاطر المتطورة واستراتيجيات المضاربة. من منظور السيولة، توفر المنصات الإلكترونية الآن وصولا رائعا، والشفافية والتنفيذ في المكاتب المنزلية للملايين من تجار التجزئة.


يتمتع سوق خيارات الفوركس بمعدل نمو سنوي قوي قدره 20٪. الخيارات هنا للبقاء ومن الواضح أن الطريق للمستقبل.


كيفية تداول الخيارات & # 8211؛ خيارات أساسيات التداول.


يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط خيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحية؛ فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية.


أكثر من ذلك، يمكن أن تساعدك استراتيجيات الخيارات على حماية محفظتك والحد من المخاطر السلبية المحتملة. لا ينبغي للمستثمرين أن يجلس على هامش ببساطة لأنها لا تفهم الخيارات.


يوفر هذا الدليل لأساسيات التداول الخيارات كل ما تحتاجه لتعلم بسرعة أساسيات الخيارات والحصول على استعداد للتداول. لذلك دعونا نبدأ.


و[مدش]؛ نوعان أساسيان من الخيارات.


و[مدش]؛ في المال، في المال، من المال.


فهم خيارات المخاطر & نداش؛ كيفية خيارات التجارة.


و[مدش]؛ الأسعار يمكن أن تتحرك بسرعة جدا.


و[مدش]؛ الخسائر يمكن أن تكون كبيرة على المراكز القصيرة العارية.


و[مدش]؛ غيرها من المزالق المشتركة.


و[مدش]؛ مشكلة علامة السعر.


و[مدش]؛ شراء خيارات الاتصال.


و[مدش]؛ شراء خيارات وضع.


و[مدش]؛ الهامش & نداش؛ الحصول على & لدكو؛ الموافقة & رديقو؛ إلى خيارات التجارة.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، وعند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


خيارات: أساسيات.


نهج أحمق لتداول الخيارات مع المكالمات، يضع، وكيفية التحوط أفضل المخاطر داخل محفظتك.


بعد تقديمك، قد تكون تسأل، لذلك، ما هي هذه الأشياء الخيار، ولماذا يعتبر أي شخص استخدامها؟


وتمثل الخيارات الحق (وليس الالتزام) في اتخاذ نوع من الإجراءات في موعد محدد سلفا. هذا الحق هو شراء أو بيع أسهم الأسهم الأساسية.


هناك نوعان من الخيارات والمكالمات ويضع. وهناك جانبان لكل معاملة الخيار - الحزب شراء الخيار، والحزب بيع (وتسمى أيضا الكتابة) الخيار. كل جانب يأتي مع المخاطر الخاصة / مكافأة الشخصية ويمكن الدخول فيها لأسباب استراتيجية مختلفة. ويقال إن مشتري الخيار يتمتع بموقف طويل، في حين يقال إن بائع الخيار (الكاتب) يتمتع بموقف قصير.


صفقات الخيارات.


وضع المشتري (موقف طويل)


وضع البائع (الموضع القصير)


لاحظ أن الخيارات القابلة للتداول تعادل أساسا العقود بين طرفين. إن الشركات التي تندرج عقودها في عقود الخيارات هي نفسها غير متورطة في المعاملات، والتدفقات النقدية بين مختلف الأطراف في السوق. في أي خيار من خيارات التجارة، قد يكون الطرف الآخر مستثمرا آخر، أو ربما صانع سوق (نوع من الرجل الأوسط يقدم لشراء وبيع أمن معين على أمل تحقيق الربح على اختلاف أسعار العطاءات / الطلب).


مصدر الصورة: جيتي الصور.


ما هو خيار الاتصال؟


المكالمة هي خيار شراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) قبل تاريخ محدد سلفا (انتهاء الصلاحية). ويحق لمشتري المكالمة شراء أسهم بسعر الإضراب حتى انتهاء صلاحيتها. بائع الدعوة (المعروف أيضا باسم "كاتب" الدعوة) هو واحد مع الالتزام. إذا قرر المشتري المكالمة شراء - وهو عمل يعرف باسم ممارسة الخيار - كاتب المكالمة ملزم ببيع أسهمه لمشتري المكالمة بسعر الإضراب.


لذلك، يقول المستثمر اشترى خيار الاتصال على إنتل مع سعر الإضراب في 20 $، وتنتهي في شهرين. يحق للمشتري أن يمارس هذا الخيار، ويدفع 20 دولارا للسهم الواحد، ويتسلم الأسهم. كاتب الدعوة سيكون على واجب تسليم تلك الأسهم ويكون سعيدا تلقي 20 $ بالنسبة لهم. سوف نناقش مزايا ودوافع كل جانب من جوانب التجارة لحظات.


ما هو الخيار وضع؟


إذا كانت المكالمة هي الحق في الشراء، فربما يكون من غير المفاجئ أن يكون الخيار هو بيع المخزون الأساسي بسعر إضراب محدد سلفا حتى تاريخ انتهاء محدد. ويحق للمشتري أن يبيع أسهمه بسعر الإضراب، وإذا قرر بيعه، فإن الكاتب المعني ملزم بالشراء بهذا السعر.


المستثمرون الذين اشتروا أسهم هيوليت باكارد في إطاحة الرئيس التنفيذي السابق كارلي فيورينا يجلسون على بعض المكاسب الحلو على مدى العامين الماضيين. وبينما قد يعتقدون أن الشركة ستواصل أداء جيدا، ربما، في مواجهة التباطؤ الاقتصادي المحتمل، انهم قلقون حول انزلاق الشركة مع بقية السوق، وحتى شراء خيار وضع في 40 $ ضربة "لحماية" مكاسبهم. المشترين من وضع لها الحق، حتى انتهاء الصلاحية، لبيع أسهمهم لمدة 40 $. ويتعهد البائعون بشراء الأسهم مقابل 40 دولارا (مما قد يضر، في حالة انخفاض سعر هب من هنا).


لماذا تستخدم الخيارات؟


يسعى المشتري إلى تحقيق ربح عندما يرتفع سعر الأسهم الأساسية. وسوف يرتفع سعر المكالمة كما تفعل الأسهم. كاتب المكالمة يجعل الرهان المعاكس، على أمل أن ينخفض ​​سعر السهم، أو على الأقل، يرتفع أقل من المبلغ المستلم لبيع المكالمة في المقام الأول.


الأرباح المشتري وضع عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي. وتزداد القيمة في القيمة حيث ينخفض ​​المخزون الأساسي في القيمة. على العكس من ذلك، يأمل الكتاب وضع خيار انتهاء صلاحية سعر السهم فوق سعر الإضراب، أو على الأقل للسهم إلى انخفاض مبلغ أقل من ما تم دفعه لبيع وضع.


سنلاحظ هنا أن عدد قليل نسبيا من الخيارات تنتهي فعلا ورؤية الأسهم تغيير اليدين. الخيارات، بعد كل شيء، الأوراق المالية القابلة للتداول. ومع تغير الظروف، يمكن للمستثمرين تأمين أرباحهم (أو خسائرهم) عن طريق شراء (أو بيع) عقد خيار مقابل لعملهم الأصلي.


يمكن للمكالمات ووضعها، بمفردها، أو مجتمعة مع بعضها البعض، أو حتى مع المواقف في المخزون الأساسي، توفير مستويات مختلفة من النفوذ أو الحماية للمحفظة.


يمكن للمستخدمين الخيار الربح في الثور، الدب، أو الأسواق المسطحة. خيارات يمكن أن تكون بمثابة تأمين لحماية المكاسب في الأسهم التي تبدو هشة. ويمكن استخدامها لتوليد دخل ثابت من محفظة أساسية من الأسهم الممتازة. أو يمكن استخدامها في محاولة لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالك تقريبا بين عشية وضحاها.


ولكن بغض النظر عن كيفية استخدام الخيارات، فإنه من الحكمة أن نتذكر دائما روبرت A. هاينلين اختصار: تانستافل (ليس هناك شيء من هذا القبيل كما غداء مجاني). تكاليف التأمين المال - المال الذي يخرج من الأرباح المحتملة الخاصة بك. ويأتي الدخل الثابت على حساب الحد من الارتفاع المحتمل للاستثمار. البحث عن مضاعفة سريعة أو ثلاثة أضعاف له ما يصاحب ذلك من خطر محو الاستثمار الخاص بك في مجملها.


الخط السفلي الحمقى.


الخيارات ليست صعبة للغاية لفهم. المكالمات هي الحق في الشراء، ويضع الحق في البيع. لكل بائع من خيار، هناك بائع المقابلة. قد يستخدم مستخدمو الخيارات المختلفة استراتيجيات مختلفة، أو ربما يكونون مقامرة مسطحة. ولكن ربما كنت لا تهتم حقا - كل ما كنت مهتما هو كيفية استخدامها بشكل مناسب في محفظتك الخاصة.


التالي: كيف يتم نقل الخيارات، وكيف الميكانيكا وراء الكواليس العمل.


اطلع على المزيد في هذه السلسلة حول الخيارات هنا.


جيم جيليز ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. موتلي فول توصي إنتل. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment