Wednesday 14 February 2018

مؤشرات التداول 212


دليل قصير للمؤشرات الفنية وكيفية استخدامها.


مراجعة اللبنات الأساسية للتحليل الفني وكيفية تفسيرها.


وغالبا ما يشار إلى المؤشرات الفنية باسم التجار أفضل الأصدقاء ويمكن أن تكون مجموعة أدوات لا تقدر بثمن، تماما مثل لوحة التحكم للطائرة. ويمكن أن يساعدوا في فك رموز ما يحدث في السوق بالضبط، ولماذا يتصرف السعر بالطريقة التي يتصرف بها، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى طمس الصورة بسبب نقاط ضعفها الكامنة. في هذه المقالة سوف نذهب على أنواع مختلفة من المؤشرات وما تهدف إلى عرض، فضلا عن الأمثلة الأكثر شعبية من بينها.


المؤشرات نفسها هي الحسابات الرياضية التي تأخذ التغيرات التاريخية في الأسعار (غالبا ما تكون جنبا إلى جنب مع حجم) من الصك. وبناء على ذلك تولد نوع معين من التمثيل البصري لهذه الأسعار، تختلف عن واحد على الرسوم البيانية. والهدف من هذا التمثيل المختلف هو توفير المزيد من طبقات المعلومات من حركة بسيطة للسعر وربما توفير نقاط الدخول والخروج. ويأتي هذا مع تحذير أن أي مؤشر يدعي دقة 100٪، وترك القرار النهائي والتنفيذ للتاجر.


إحدى الطرق لتصنيفها هي مؤشرات متخلفة ومؤثرة ومؤكدة. ومن الأفضل استخدام المؤشرات المتخلفة كمرشحات لتحديد اتجاه الاتجاه، ومثال على ذلك المتوسطات المتحركة. كل واحد منهم يوفر خط واحد على الرسم البياني نفسه، وبهذه الطريقة ينقسم الرسم البياني في اثنين، ووضع السعر الحالي فوق أو تحت خط قال.


وغالبا ما تستخدم المؤشرات الرائدة لإيجاد نقاط دخول جيدة، ستوكاستيك و ماسد هي الأمثلة الرئيسية فيما بينها. وكما يوحي اسمها أنها مصممة لإظهار كيف وأين يتغير الزخم، حتى توفير اتجاه للمستقبل مع نقاط قطع واضحة نسبيا لدخول أو الخروج. يتم عرض كل من المؤشرات أسفل الرسم البياني للسعر، ويمكن استخدامها مع وظيفة التقاطع للجمع بين مستويات الأسعار الفعلية، مع قيم المؤشرات.


النوع الثالث من المؤشر هو مؤكد واحد. انها عادة مجموعة بيانات غير مباشرة، لا تتغير مباشرة من قبل تحركات الأسعار الكبيرة. ويمكن أن يكون مؤشر تقلب مثل فيكس، أو مؤشر حجم يعطي أدلة على قوة تحركات الأسعار.


عموما استخدام واحد من كل نوع من المؤشرات يكفي لتحديد ما ينبغي أن تكون الصفقات، ولكن يبقى التحدي للعثور على المؤشر الدقيق الذي يناسب الأداة والإطار الزمني الذي اخترته.


هناك & # 8217؛ s لا حاجة للقيام بذلك.


ليس من غير المألوف أن يعطي مؤشر واحد إشارات مختلفة لنفس الأداة إذا قمت بالتبديل إلى إطار زمني مختلف. فالكثير من التجار يتحققون من العديد منهم ويختارون نقاط الدخول والخروج لتتزامن مع فترات تظهر فيها جميع الأطر الزمنية قيم مؤشرات مماثلة.


استخدام المؤشرات يعرض المخاطر على التجار، وبعضهم محجبة تماما. إن الإفراط في الاعتماد على مؤشرات متعددة واعتماد الفكرة القائلة بأن الكثير منها يجب اتباعها من أجل الحصول على صفقات مثالية يمكن أن يؤدي إلى بعض الأخطاء والخسائر الثقيلة. هناك نقطة من الكثير من المعلومات التي يتم عرضها على الشاشة، لدرجة أن الرسم البياني للسعر نفسه هو واحد فقط من العديد من الخطوط والأرقام والرسوم البيانية. كل ما تحتاجه هو ثلاثة مؤشرات للعملة، الأسهم أو السلع من اختيارك والتي عادة ما تكون أكثر من كافية لاتخاذ قرار بشأن الاتجاه وحظة جيدة للتجارة.


العواطف تلعب دورا كبيرا في التداول، في كثير من الأحيان شيء سلبي. مع المؤشرات يمكنك الحد منها إلى الحد الأدنى، وعليك أن تبقى فقط منضبطة للدخول والخروج في النقاط المحددة من قبلهم.


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يساء تفسيرها أو استخدامها بشكل غير صحيح لأنماط أو أدوات كاملة. من خلال تذكر أن التحليل الفني ليس علم دقيق وأنه لا يوجد مؤشر واحد، أو حتى مزيج مع أكثر من ذلك، لن تجعل كل ما تبذلونه من الصفقات الفائزين، عليك أن تكون قادرا على النظر إليها كأدوات قيمة، ولكن ليس الكريستال الكرة.


قد تكون مهتمة أيضا في القراءة:


2 أفكار حول & لدكو؛ دليل قصير للمؤشرات الفنية وكيفية استخدامها & رديقو؛


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


الاقسام.


قبل الحدث (14) كتاب الشهر (7) الشركات (12) نمط الحياة (5) شخصيات (7) مخزون الأسبوع (9) التطبيق (22) الأسبوع القادم (22) الشركة (50) علم النفس التجاري (8) وول ستريت (8) يقرأ نهاية الأسبوع (11) ما هو جديد (15)


منشورات شائعة.


حول هذه المدونة.


نحن هنا نشارك أفكارنا على المحركات الرئيسية والهزازات في الأسواق ونمط الحياة التجارية.


تجارة العملات الأجنبية مع.


* ما يصل إلى 25 000 وحدة مع رافعة مالية 1: 200.


الاستثمار في الأسهم الحقيقية مع التنفيذ المباشر في لس، بورصة نيويورك، بورصة ناسداك ودويتشه بورس هو الآن مجانا!


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لأجهزة الروبوت.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيقات المجانية للهواتف النقالة.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني للهواتف فون أو أندرويد.


نفس التجربة، والمزيد من الراحة.


تحميل التطبيق لدينا لباد أو أقراص الروبوت.


الشهادات - التوصيات.


كان من المهم بالنسبة لي أن يكون سيطرة كاملة أو أن تأخذ الأمور في يدي. جئت عبر التداول 212 وبعد المقارنة مع وسطاء آخرين سجلت حسابا. لقد كنت معهم لأكثر من سنة والشيء العظيم هو أن لديك السيطرة الكاملة على أموالك وفريق دعم العملاء خطيرة جدا ومفيدة. يتم الرد على جميع أسئلتي على الفور. ما يميز التداول 212 وبصرف النظر عن العديد من التحسينات لجعل التداول أكثر فعالية.


وهناك طريقة رائعة ليتم عرضه على عالم التداول. هذه المنصة تعطيك حساب الممارسة حيث يمكنك معرفة الداخل والخارجية من التداول. نصائح مفيدة وأدوات. سهل الاستخدام. لقد استخدمت حساب الممارسة لبضعة أسابيع، ولا تزال تستخدم لتوجيه لي. بدأت التداول مع حساب حقيقي قبل بضعة أشهر وجعل عائد جيد وتتمتع العملية أيضا. ينصح به بشده.


منصة آمنة وموثوق بها، وسهلة الاستخدام وسريعة في تنفيذ أوامر. يمكن مقارنتها مع فندق 5 نجوم حيث المجاملة والتقدير هي دائما على أعلى مستوى. في النهاية، أود أن أقول منصة هو الأفضل في جميع الجوانب.


التداول 212 هو منصة حديثة باردة. يمكنني استخدام كل من إصدار الويب والتطبيق يوس وكلاهما يتم ضبطها بشكل جيد للجهاز. الرسوم البيانية، وأدوات التحليل الفني، والمعلومات، كل شيء بشكل جيد متكاملة مع واجهة ويلبي المعايير الحديثة. التداول 212 يقدم مجموعة واسعة من الأدوات التي يتم زيادة باستمرار. فمن السهل أن تبدأ العمل مع هذا المنبر مع مثل واجهة بديهية. حساب الممارسة رائع، يمكن للمرء حقا تدريب على ذلك من دون إجهاد. يتم إطلاق تحديثات جديدة مع ميزات جديدة للتطبيقات باستمرار.


التداول 212 هو منصة متميزة. واجهة واضحة ومباشرة، انها منصة الأكثر ملاءمة لقد جئت عبر حتى الآن. وضع أوامر وأوامر المعلقة الخ أسهل بكثير من على منصات أخرى. بسبب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول، فإنه من السهل العثور على الأدوات التي أريد أن التجارة معها. وسوف تستمر في استخدام التداول 212. مواكبة العمل الجيد!


لقد تم استخدام التداول 212 لفترة طويلة. قبل أن أبدأ الكثير من الأبحاث حول مختلف الوسطاء والمنصات واختارت التداول 212 بسبب مساعدة العملاء، والسرعة التي حلوا بها أسئلتنا، مخاوف أو قضايا النظام. أنا ممتن جدا للخدمة المهنية العالية وللشعب الذي يبذل قصارى جهدهم بحيث منصة يعمل تماما كل يوم.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


التجميع مقابل التحوط.


على النقيض من ذلك، عند التداول في وضع التجميع، يمكنك فقط فتح موقف واحد مع أداة معينة. ويضاف كل موقف جديد مع هذا الصك إلى سابقتها والسعر هو متوسط.


إدارة المخاطر جزء حيوي من استراتيجية التداول الخاصة بك والتحوط هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لتحقيق ذلك. ويمكن استخدامه لحماية المراكز المفتوحة وتقليل مخاطر تحركات السوق غير المواتية.


عند التداول في وضع التحوط، يمكنك فتح مواضع متعددة مع نفس الأداة، مما يعني أنه يمكنك الحصول على مواقف طويلة وقصيرة مع أداة معينة. التحوط يمكن أن تحسن إدارة المخاطر الخاصة بك. وجود مواقف منفصلة يسمح لك لإضافة إلى أي موقف أو إغلاقه جزئيا من أجل تأمين جزء من الربح الخاص بك والحد من الخسائر المحتملة.


المعاوضة هو توحيد قيم وظيفتين أو أكثر من أجل خلق قيمة واحدة. يتوفر خيار المعاوضة فقط في وضع التحوط ولا يمكنك تطبيقه عند التداول في وضع التجميع. الفائدة الرئيسية هي إمكانية إغلاق جزئيا أو كليا الموقف دون الحاجة إلى دفع انتشار مرتين. في منصة التداول 212 برو، سيكون هناك خيارين المعاوضة:


واحد إغلاق من قبل (1) - واحد إغلاق عن طريق الخيار يسمح لك صافي موقعين مع الاتجاهات المعاكسة. من خلال ربط المواقف بدلا من إغلاقها بشكل منفصل، يمكنك حفظ انتشار لكمية صافي.


إغلاق متعدد (2) - يقوم "إغلاق متعدد" بتوحيد عدة مواضع مفتوحة مع اتجاهات متعاكسة. من خلال ربط المواقف بدلا من إغلاقها بشكل منفصل، يمكنك حفظ انتشار لكمية صافي. يتم إغلاق المراكز الأولى المفتوحة أولا. سعر التنفيذ هو سعر المواقف الأخيرة.


من قائمة الإعدادات، سوف تكون قادرة على تبديل وسائط، بين وضع التجميع ووضع التحوط. ضع في اعتبارك أن تغيير الوضع يمكن أن يحدث فقط عندما لا تكون هناك مواقف مفتوحة حاليا وأوامر معلقة.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


المؤشرات الاقتصادية.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


المؤشرات الاقتصادية.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


البريد الإلكتروني: info@trading212.cy الهاتف: +357 77 788722.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر الخاص بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها. اقرأ أكثر.


ترادينغ 212 سي Ltd. (المعروف سابقا باسم: أفوس كابيتال سي Ltd.) المسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كل رأس المال المستثمر.

No comments:

Post a Comment