Friday 23 February 2018

كيفية تحديد حجم الكثير في الفوركس


كيفية تحديد حجم الكثير لتداول اليوم.
بواسطة ووكر انكلترا.
حجم التجارة هو عامل مهم في إدارة المخاطر أكبر الكثير زيادة الأرباح والخسائر لكل نقطة استخدام إدارة المخاطر التطبيقات لتبسيط الحسابات الخاصة بك.
واحدة من الخطوات الهامة عند التداول اليوم، هو البت في كيفية كبيرة يجب أن يكون موقفكم. حجم الموقف هو وظيفة من الرافعة المالية وبينما التداول بموقف كبير قد تتضاعف الفوز، فإنه يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة من قيمة الخسارة المحتملة. هذا هو السبب في أن التجار يجب أن تنظر دائما حجم الموقف في التداول. إذا تم تضمين قدر كبير من الرافعة المالية في أي موضع معين، فقد يكون هناك تأثير مدمر لا داعي له على رصيد الحساب. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك.
تحديد المخاطر الخاصة بك.
قبل أن تتمكن من تحديد حجم الكثير المناسب، تحتاج إلى تحديد المخاطر الخاصة بك من حيث النسب المئوية. عادة، يقترح أن التجار يستخدمون قاعدة 1٪. وھذا یعني أنھ في حالة إغلاق التداول لخسارة، لا یوجد أکثر من 1٪ من إجمالي رصید الحساب في خطر. على سبيل المثال، إذا كان رصيد حسابك يبلغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يجب ألا تخاطر أبدا بفقدان أكثر من 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في أي موضع. الرياضيات هي إلى حد ما ذاتية التفسير، وسوف تجد المعادلة الأساسية المستخدمة أدناه. وبمجرد وضع نسبة المخاطر في الاعتبار، يمكننا الانتقال إلى الخطوة التالية في تحديد حجم الموضع المناسب.
كما هو الحال مع أي موقف مفتوح، يجب أن يتم تعيين وقف لتحديد أين يرغب المتداول للخروج من التجارة في حال تحرك السوق ضدهم. هناك طرق لا تعد ولا تحصى تقريبا يمكن وضع توقف. عادة ما يستخدم المتداولون خطوط الدعم الرئيسية والمقاومة لمواضع الطلبات. يمكن للمتداولين استخدام حركة السعر أو المحاور أو فيبوناتشي أو طرق أخرى للعثور على هذه القيم. والفكرة هي مع أي طريقة تقررها، عد عدد النقاط من السعر المفتوح الخاص بك إلى وقف النظام الخاص بك. ضع هذه القيمة في الاعتبار أثناء انتقالنا إلى الخطوة الأخيرة من العملية.
بيب كوست & أمب؛ حجم كبير.
الخطوة الأخيرة في تحديد حجم الكثير، هو تحديد تكلفة نقطة للتجارة الخاصة بك. تكلفة نقطة هو كم سوف تكسب أنت حسنات، أو تفقد لكل نقطة. كما يزيد حجم الكثير الخاص، حتى لا تكلفة الخاص بك نقطة. على العكس من ذلك إذا كنت تتاجر حجم أصغر أصغر، سوف الربح أو الخسارة لكل نقطة تنخفض كذلك. الأمر الذي يترك السؤال النهائي، كيف كبيرة يجب أن يكون حجم التجارة الخاصة بك؟
أولا، خذ إجمالي مخاطرك التجارية (1٪ من رصيد حسابك)، ثم قسمة تلك القيمة المحسوبة بعدد النقاط التي تخاطر بوقفها. المجموع في هذه المرحلة هو المبلغ لكل نقطة يجب أن تكون مخاطرة. في المثال أعلاه، إذا كنت تضع صفقة على حساب 10000 دولار، يجب أن تخاطر فقط بنحو 100 دولار. على نقطة 10 نقطة، وهذا يعادل خطر من 10 $ نقطة. على أزواج مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهذا يعني تداول الكثير 100K!
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

حجم الكثير في سوق الفوركس.
انها واحدة من الشروط المسبقة للتعرف على مبتدئين الفوركس. كيف هيك يمكنني حساب الربح والخسارة؟ ولذلك، فإن العثور على أفضل حجم الكثير مع أداة مثل آلة حاسبة إدارة المخاطر أو شيء مع الناتج المطلوب يمكن أن تساعدك على تحديد حجم الكثير المطلوب بناء على حجم الحسابات الجارية الخاصة بك، سواء الممارسة أو العيش، وكذلك تساعدك على فهم المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. عادة، سوف يشير الوسطاء إلى الكثير عن طريق زيادات أو الكثير الصغير. للمساعدة، اليوم سوف نستعرض كيفية تحديد حجم الكثير الصحيح للتداول الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تداول العملات الأجنبية باستخدام الرافعة المالية يعمل.
فيديو حسب الموضوع:
ميتاترادر ​​4: كيف يمكنني حساب حجم القطعة؟
9 أفكار حول & لدكو؛ حجم الكثير في سوق الفوركس و رديقو؛
العثور على تصنيفات لعرض 1-10 من 27 المدارس مرتبة حسب الدولة الترتيب.
المملكة المتحدة، أستراليا، كندا، سنغافورة، أوروبا، هونغ كونغ، الهند، وجنوب أفريقيا) ،.
شراء سبس يضع في توقع انخفاض السوق.
عند النظر في الحلول التي ستكون ملائمة، ضع في اعتبارك حجم نشاطك التجاري وما إذا كان.
محرك التجارة عالية السرعة.
استعراض إشارات الفوركس من قبل تجار الفوركس النشطة - عادل، واضحة، لا تقدر بثمن.
تتطلب كلية إست من جميع الطلاب أن يتقنوا مستوى ال 12 في لغة واحدة.
بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.
التطبيق الجديد يعطي المستخدمين الروبوت العديد من الأدوات الجديدة للمساعدة في عملية التسوق سيارة.

تحديد حجم الكثير الفوركس الأخبار.
العديد من التجار تقرير متوسط ​​أرصدة الحسابات أقل من 10، دولار أمريكي. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. هذا هو صيغة لحساب حجم الموقف مع الأخذ بعين الاعتبار الإنصاف من خلال الأسهم ونحن نفهم التقييمات الأسهم الثلاثة المذكورة: استخدام رصيد حسابه والنسبة المئوية التي يريد المخاطرة، يمكننا حساب مبلغ الدولار المخاطرة. معرفة ما هي متطلبات الوسيط الخاص بك.
فيديو حسب الموضوع:
كيفية حساب حجم القطعة للتداول 1٪ المخاطر.
6 أفكار حول & لدكو؛ تحديد حجم الكثير فوركس نيوس & رديقو؛
انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أفضل خيارات التداول عبر الإنترنت لعام 2018.
سيتم شرح هذا المفهوم بشكل أفضل باستخدام مثال لحساب رصيد الهامش.
الحصول على المعلومات والاتجاهات والمنتجات والخدمات وأرقام الهواتف، واستعراضات على ماغنوم الولايات المتحدة الاستثمارات في ميامي، فلوريدا.
التكنولوجيا والأسهم الصحية هي أيضا خيارات جيدة خاصة إذا.
ملف بوس تر-2 اهتزاز: ".
أحدث استعراض البرامج والمواصفات المباراة، مقارنات الأسعار، محرر وتقييمات المستخدم من بماغ.

كيفية تحديد حجم الموضع المناسب عند تداول الفوركس.
حجم الموقف الخاص بك، أو حجم التجارة، هو أكثر أهمية من الدخول والخروج عند تداول الفوركس اليوم. هل يمكن أن يكون أفضل استراتيجية الفوركس في العالم، ولكن إذا كان حجم التجارة الخاصة بك كبيرة جدا أو صغيرة عليك أن تأخذ على الكثير أو القليل جدا من المخاطر. السيناريو السابق هو أكثر من مصدر قلق، حيث أن المخاطرة أكثر من اللازم يمكن أن تتبخر حساب التداول بسرعة.
حجم الموقف الخاص بك هو كم الكثير (مايكرو، مصغرة أو القياسية) كنت تأخذ على التجارة. يتم تقسيم المخاطر إلى جزأين - مخاطر التجارة ومخاطر الحساب. في ما يلي كيفية تناسب كل هذه العناصر معا لتزويدك بحجم الموضع المثالي، بغض النظر عن ظروف السوق، أو ما هو إعداد التجارة، أو ما هي الإستراتيجية التي تستخدمها.
هذه هي الخطوة الأكثر أهمية لتحديد حجم موقف الفوركس. حدد نسبة مئوية أو حد مخاطر الدولار الذي ستواجهه في كل صفقة. ويخاطر معظم التجار المحترفين بنسبة 1٪ أو أقل من حسابهم.
على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب تداول بقيمة 10000 دولار، فيمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة إذا كنت تخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في الصفقة. إذا كان لديك خطر 0.5٪، ثم يمكنك خطر 50 $.
يمكنك أيضا استخدام مبلغ ثابت بالدولار، ولكن من الناحية المثالية، يجب أن يكون هذا أقل من 1٪ من حسابك. على سبيل المثال، فإنك تخاطر بمبلغ 75 دولارا لكل صفقة. طالما أن رصيد حسابك أعلى من 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإنك ستخاطر بنسبة 1٪ أو أقل.
في حين أن المتغيرات الأخرى من التجارة قد تتغير، يتم الاحتفاظ خطر الحساب ثابتة. اختر مدى استعدادك للمخاطرة في كل صفقة، ثم الالتزام بها. لا تخاطر بنسبة 5٪ على صفقة واحدة، أو 1٪ في المرة التالية، ثم 3٪ على حساب آخر. إذا اخترت 1٪ كحد المخاطر الخاصة بحسابك لكل صفقة، فيجب أن تخاطر كل تجارة بنسبة 1٪.
أنت تعرف ما هو الحد الأقصى لخطر حسابك على كل صفقة، والآن تحويل انتباهكم إلى التجارة أمامك.
يتم تحديد مخاطر الانابيب على كل صفقة بالفرق بين نقطة الدخول ومكان وضع أمر وقف الخسارة. وقف الخسارة يلغي التداول إذا فقد مبلغ معين من المال. هذه هي الطريقة التي يتم بها التحكم في المخاطر على كل صفقة، وذلك لإبقائها ضمن حدود مخاطر الحساب التي تمت مناقشتها أعلاه.
تختلف كل تجارة على الرغم من، استنادا إلى التقلب أو استراتيجية. في بعض الأحيان قد يكون للتجارة 5 نقاط من المخاطر، وتجارة أخرى قد يكون 15 نقطة من المخاطر.
عند إجراء تداول، ضع في الاعتبار كلا من نقطة الدخول وموقع إيقاف الخسارة. تريد إيقاف الخسارة بالقرب من نقطة الدخول قدر الإمكان، ولكن ليس قريبا بحيث يتم إيقاف التداول قبل حدوث الخطوة التي تتوقع حدوثها.
بمجرد أن تعرف كيف بعيدا نقطة الدخول الخاصة بك من وقف الخسارة الخاصة بك، في نقطة، يمكنك حساب حجم الموقف المثالي لتلك التجارة.
حجم الموقف المثالي هو صيغة رياضية بسيطة تساوي:
نقاط بالنقاط X قيمة النقطة X عدد الصفقات المتداولة & # 61؛ $ في خطر.
نحن نعرف بالفعل الرقم $ في خطر، لأن هذا هو الحد الأقصى الذي يمكن أن خطر على أي التجارة (الخطوة 1). ونحن نعرف أيضا النقاط في خطر (الخطوة 2). نحن نعرف أيضا قيمة النقطة من كل زوج الحالي (أو يمكنك البحث عنه).
كل ما يترك لنا لمعرفة هو تداول الكثير، وهو موقفنا حجم.
افترض أنك تمتلك حسابا قدره 10000 دولار أمريكي وتخاطر بنسبة 1٪ من حسابك في كل صفقة. يمكنك المخاطرة بحد أقصى 100 دولار، ورؤية تداول في ور / أوسد حيث تريد الشراء عند 1.3050 ووضع وقف الخسارة عند 1.3040. وهذا يؤدي إلى 10 نقاط من المخاطر.
إذا كنت التجارة البسيطة الكثير، ثم كل حركة نقطة يستحق 1 $. لذلك، اتخاذ موقف واحد الكثير الكثير سوف يؤدي إلى خطر 10 $. ولكن يمكنك خطر 100 $، لذلك يمكنك أن تأخذ في الواقع موقف 10 الكثير مصغرة (يساوي واحد الكثير القياسية). إذا فقدت 10 نقاط على موضع 10 نقاط مصغرة، فستفقد 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا هو حسابك بالضبط المخاطر المخاطر التسامح، وبالتالي فإن حجم الموقف هو معايرة على وجه التحديد لحجم حسابك ومواصفات التجارة.
يمكنك سد العجز في أي أرقام في صيغة للحصول على حجم الموقف المثالي (في الكثير). ويرتبط عدد القطع التي تنتجها الصيغة بقيمة النقطة المدخلة في الصيغة. إذا قمت بإدخال قيمة النقطة من الكثير الجزئي، فإن الصيغة تنتج حجم الموقف الخاص بك في الكثير الصغيرة. إذا قمت بإدخال قيمة نقطة الكثير القياسية، ثم سوف تحصل على حجم الموقف في الكثير القياسية.

كيفية تحديد حجم اللوت في فوريكس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
كيف يمكنني حساب حجم اللوت؟
عند اختيار حجم الكثير للتجارة الخاصة بك، قد تحتاج إلى النظر في عدد قليل من العوامل:
مستويات الأسعار (أو عدد النقاط) التي تريد تعيين ستوب / ليميت مقدار رأس المال الذي تريد المخاطرة كمية الهامش القابل للاستخدام لديك المتاحة لفتح صفقات جديدة.
وبناء على هذه العوامل يمكنك حساب حجم الكثير.
أنشأت فكسم أبس حاسبة المخاطر & # 39؛ والتي سوف تساعدك على تحديد حجم لوت للتجارة استنادا إلى المعلمات أعلاه.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment