Friday 16 March 2018

سا الخيارات الثنائية


قائمة الخيارات الثنائية ووسطاء الخيارات في جنوب أفريقيا.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة شعبية جدا في جنوب أفريقيا. غالبية الوسطاء الذين يعملون في هذه اللحظة في السوق يقبلون تسجيل تجار جنوب أفريقيا. ومع ذلك، لا يزال العديد من التجار غير متأكدين إذا الرهان المالي هو في الواقع قانوني في جنوب أفريقيا أم لا.
الجواب هو نعم، الخيارات الثنائية هي في الواقع القانونية في هذه اللحظة على جنوب أفريقيا ومع ذلك فهي ليست منظمة. ما يعنيه هذا هو أنه لا يسمح للشركات جنوب أفريقيا حقيقية لتصبح وسطاء الخيارات الثنائية. ومع ذلك لا يجوز للشركات الأجنبية قبول التجار في جنوب أفريقيا.
في هذه الصفحة سوف نتحدث عن تنظيم التداول عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا. سوف نكشف لك كل ما عليك أن تعرف عن قوانين الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا وما هي وسيط مناسبة للتجار الذين يعيشون في البلاد.
في هذه اللحظة في رأيي والبحث أفضل وسيط الخيارات الثنائية لجنوب أفريقيا هو 24Option. 24Option لديها تراخيص سمعة مثل سيسيك ولكن أيضا تراخيص أقوى بكثير مثل فكا في المملكة المتحدة ومعظم التراخيص المحلية في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وما إلى ذلك وأود بالتأكيد إعطاء هذا الوسيط في محاولة كما هي ل بالتأكيد واحدة من أفضل.
القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.
لوائح التداول الكندي.
قبرص قواعد التداول والسماسرة.
تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.
قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.
خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.
قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.
قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.
أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.
هل الخيارات الثنائية القانونية في جنوب أفريقيا؟
نعم، تداول الخيارات الثنائية في هذه اللحظة القانونية في جنوب أفريقيا. ويرجع ذلك إلى عدم وجود قانون ينص على أنه غير قانوني. في الواقع، في هذه اللحظة لا يوجد في الواقع أي قانون على الإطلاق يشير إلى الاستثمار عبر الإنترنت. وهذا يعني أن التجار يمكن أن يفعلوا ما يريدون في هذا الصدد.
يمكنهم تسجيل في وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا، وإيداع المال الحقيقي وسحب الأموال التي فاز بها. هذا هو 100٪ تماما القانونية وآمنة للقيام به. لن تكون هناك أي عواقب قانونية على الإطلاق إذا كان التجار يتداولون في وسطاء الخيارات.
ومع ذلك، لا يتم تنظيم سوق الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. وهذا يعني أن الشركات الموجودة في البلد غير مسموح لها بتقديم خدمات التداول المالي. لا يمكن للشركة تقديم خدمات غير معترف بها رسميا في بلد ما (على عكس الأشخاص الذين يسمح لهم بفعل ما يريدون).
على هذا النحو، في هذه اللحظة لا يوجد حقيقي وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا. لحسن الحظ، هناك شركات متعددة تقع خارج البلاد، والتي هي قادرة على الوصول إلى سوق جنوب أفريقيا. ويسمح لهذه الشركات قانونا بتقديم خدمات تداول الخيارات للعملاء في البلاد.
يسمح للوسطاء في الخارج بالوصول إلى السوق.
كما هو موضح أعلاه، فإن التجار الخيارات الثنائية الذين يعيشون في جنوب أفريقيا في هذه اللحظة أن تسجيل والتجارة في وسطاء في الخارج. هذه هي الطريقة القانونية الوحيدة للاستثمار في الأصول المالية في جنوب أفريقيا حتى البلاد سوف تنظم المراهنة المالية عبر الإنترنت.
في هذه اللحظة هناك العديد من مقدمي الخدمات المالية الموجودة في السوق. ومعظمها يعمل من أوروبا أو الولايات القضائية الأخرى. ومع ذلك فإنه يهم كثيرا أي نوع من وسطاء التجار يختارون التسجيل في. ليس كل وسطاء آمنة.
هل الوسطاء في الخارج آمنون؟
هذا يعتمد على أي نوع من الوسطاء نتحدث عنه. بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في ولاية ذات سمعة طيبة، ولكن هناك أيضا وسطاء ليس لديهم أي تراخيص من أي نوع.
من الواضح أن تلك التي ليس لديها أي تراخيص ليست آمنة ولا يمكن الوثوق بها. عادة ما يكون هناك سبب وجيه جدا لعدم وجود وسيط ترخيص. معظم الوقت هذا لأن الوسيط لم يطبق حتى لأنه لن يكون قادرا على الاستمرار في احتيال التجار.
ولكنه أيضا يهم أي نوع من الترخيص لديه وسيط. التراخيص الأكثر موثوقية هي تلك الصادرة في أوروبا. في هذه اللحظة، تعتبر أوروبا والدول الأوروبية هي الولايات القضائية التي تطبق قوانين ولوائح تجارية صارمة على الإنترنت.
ولا يهم حقا ما أصدره الاتحاد الأوروبي من ترخيص. وجميع بلدان الاتحاد الأوروبي التي تقدم تراخيص لمقدمي الخدمات المالية لها نفس القوانين لأنها تضطر الاتحاد الأوروبي إلى مواءمة تشريعاتها.
وسيط ثنائي لديه العديد من التراخيص الأوروبية بما في ذلك رخصة المملكة المتحدة هو 24Option. 24Option هو أيضا واحدة من أفضل السماسرة عندما يتعلق الأمر معدلات العائد وسهولة سحب الأرباح. أنها لا تقبل التجار من جنوب أفريقيا.
التجارة في وسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية.
لذلك، إذا كنت مستثمرا ماليا من سا ثم يجب عليك دائما التسجيل والتجارة في وسطاء مرخصة في أوروبا. هذه هي السماسرة سا القانونية الوحيدة المتاحة في هذه اللحظة. جميع أنواع الوسطاء الأخرى هي على الأرجح احتيالية.
العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا.
لذلك، الآن أنت تعرف أي نوع من الخيارات الثنائية السماسرة القانونية في جنوب أفريقيا والتي ينبغي تجنبها. ومع ذلك، فإن حقيقة أن وسيط قانوني لا يعني حتى الآن أنه يقدم أيضا خدمات ذات جودة عالية. ستجد أدناه قائمة بالمعايير التي تحدد جودة الوسيط.
توافر أصول جنوب أفريقيا - إذا كنت جنوب أفريقيا ثم سوف تستمتع بوضوح الأصول المالية التداول التي تنطوي على أصول جنوب أفريقيا مثل زار. لقد تأكدنا من إدراج هؤلاء الوسطاء في هذه الصفحة فقط الذين يقدمون زار كأصول تجارية.
وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المدرجة لديها أيضا عدد كبير من الأصول السائدة وكذلك مثل أزواج العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات. محفظة الأصول الكبيرة يمكن أن تساعدك على خلق المتقدمة على الانترنت الاستثمار استراتيجيات الفوز.
أنواع متعددة الخيارات - إذا كنت مستثمرا عبر الإنترنت المتقدمة ثم سوف تستمتع تداول متعددة أنواع العقود التجارية المتقدمة مثل عقود لمسة واحدة، وعقود الحدود و 60 ثانية العقود. حتى لو لم تكن متداولا متقدما بعد، يجب عليك أن تسجل فقط في وسيط لديه هذه العقود.
معدلات العائد المرتفعة - هذا الجزء بديهي. من الواضح أنك تريد تسجيل وإيداع الأموال لدى وسيط يقدم معدلات دفع مرتفعة جدا، ويفضل أن يكون أعلى من 85٪. وكلما ارتفع معدل العائد، كلما زادت الأموال التي ستحصل عليها في العقود الناجحة.
السماسرة التي أدرجتها في هذه الصفحة جميعها تقدم فوق متوسط ​​معدلات الدفع. في حين أن معظم السماسرة تقدم معدلات دفع حوالي 65٪ -75٪، وسطاء المدرجة في هذه الصفحة كلها تقدم معدلات دفع أعلى من 80٪. ويعتبر هذا عالية جدا في الأعمال التجارية.
طرق الدفع آمنة ومأمونة - سوف بطبيعة الحال تريد إيداع وسحب المال مع معالجات الدفع الآمنة في الوسطاء المسجلين. لهذا السبب نحن سرد فقط وسطاء الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا التي تقدم معالجات الدفع القانونية في سا كذلك.
الخيارات الثنائية المكافآت - بعض وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار جنوب أفريقيا أيضا تقديم مكافآت. المكافآت هي مكافآت مالية مجانية تقدم للمسجلين الجدد لأغراض التداول. سوف تكون قادرة على استخدام المال مكافأة من أجل شراء عقود المال الحقيقي والفوز أرباح المال الحقيقي.
معظم الوسطاء فقط لديهم مكافآت من حوالي 25٪، ومع ذلك، فإن الوسطاء المذكورة هنا كل نقدم هدايا أكبر بكثير من هذا النوع. لذلك، تحقق من وسطاء المدرجة إذا كنت مقتنعا. ونحن نعتقد حقا أن هذه هي أفضل السماسرة الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا القانونية المتاحة على شبكة الإنترنت اليوم.
بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضا النظر في التمسك أكثر قليلا على موقعنا على الانترنت قبل أن تبدأ التداول من أجل التحقق من المواد التعليمية التداول عبر الإنترنت والمقالات التي أنشأناها. وسوف تساعدك هذه على تداول األصول المالية بشكل أكثر كفاءة.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.
دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.
يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.
اترك رد.
7 تعليقات حول "قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ وسطاء"
لدي حساب في تراداريا، وسيط منظم سيسيك. خطأ كبير. حسابي مقفل حاليا بالأموال فيه. يقولون لدي رصيد صفر ولكن من الواضح أن الرياضيات ما قبل المدرسة ليست شرط سيسيك.
صديقي، هذه سكوندرلز سوف فليس لك لأموالك، ولن حتى طرفة الجفن، فإنها ببساطة لا تحمل ضمير. وفيما يتعلق سيسيك، فهي فليبين نكتة.
مرحبا، هل يمكن أن تعطيني أي معلومات عن الاعتدال داو والروبوت في نهاية المطاف التداول 4.
أي شخص مستعد للتوصية بالتاجر؟ سيسيك الواضح ليست واحدة للاستخدام. وأود أن نقدر أي مدخلات على التجار جدير بالثقة وموثوق بها.

لا إيداع الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.
العديد من السماسرة الثنائية تعطي صفقات جذابة لتجارهم للانضمام إلى منصة ومواصلة التداول مع مجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. بعض منهم يعطي انخفاض مبلغ الودائع. والبعض الآخر يقدم الحد الأدنى للاستثمار، في حين أن العديد من السماسرة تحفيز التجار من خلال إعطاء أقصى قدر من المكافأة.
في الوقت الحاضر، هناك عدد متزايد من السماسرة الذين يقدمون أي خيارات ثنائية الودائع لجذب التجار في جميع أنحاء العالم. الاشتراك المجاني وتسجيل حساب جلب المزيد من التجار لبدء تداول الخيارات الثنائية. في الجدول أدناه سوف تجد وسطاء مع أفضل مكافآت لا إيداع في السوق.
الوسطاء الممنوحون على الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.
محاولة وضع تجريبي الآن!
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
ثنائي وسيط دقيقة. إيداع دقيقة. الاستثمار ماكس. عوائد التجارة الآن استعراض وسيط.
الحصول على مكافأة نقدية 50 $ مع ارتفاع منخفض.
هل تعلم أن ارتفاع منخفض يقدم لك مذهلة $ 50 مكافأة نقدية العودة بعد الاشتراك! هذا يفتح عالم جديد كليا من الاحتمالات لجميع التجار الذين يرغبون في التجارة مع المزيد من النفوذ والحصول على فرصة للقيام بذلك في بيئة منظمة. ارتفاع منخفض لديه رخصة أسيك مما يجعلها منظمة للغاية وموثوق بها للتجارة مع. اقرأ مراجعة هايلو.
الاستيلاء على فرصتك وتصبح تاجر منخفض منخفض. تتمتع مكافآت كبيرة، ودعم العملاء وتجربة التداول في عدد قليل من النقرات.
أسباب التجارة مع عدم الإيداع الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا.
الخبراء المهنيين يقترحون تجار جدد لبدء أول تجربة تداول الخيارات الثنائية من خلال بيئة خالية من المخاطر.
لا يمكنك استخدام استراتيجيات التداول بحرية إلا إذا لم يكن لديك الخوف من الخسارة. فمن الممكن فقط مع الحسابات التجريبية. سماسرة تسمح للمتداولين الجدد استخدام جميع الأدوات والمرافق التجارية من خلال دفع أي وديعة لهذه الحسابات. في الواقع، بل هو فرصة لمقارنة مختلف المنصات التي يتم تنظيمها وتقديم دفعات عالية.
استخدام حسابات إيمو هو ضرب للتجار الجدد؛ ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار الاضطراب العاطفي أثناء تداول الأموال الحقيقية في بيئة عالية المخاطر. تحتوي الحسابات المباشرة على إرشادات مختلفة للتجار مثل مدير الحساب والإشارات والبرامج الآلية. وعلاوة على ذلك، حدد الحد الأدنى للاستثمار للحد من المبلغ إلى الخسارة. عندما يتم استخدام البرمجيات الآلية، والتجار أحرار لأداء وظائف أخرى في حين يعمل الروبوت ثنائي عن طريق اتباع حدود معينة.
لا إيداع مكافأة هو وسيلة رائعة أن الكثير من السماسرة استخدام لجذب التجار الجدد على منصة التداول الخاصة بهم. مرة واحدة التجار الانضمام إلى منصة، لديهم فقط للتسجيل وسوف تحصل على الوصول إلى منصة التداول. جنوب أفريقيا يمكن استكشاف ذلك، واستخدام مجموعة من الأدوات وتحقيق أقصى قدر من الأرباح أثناء تداول الخيارات الثنائية.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
تداول الخيارات الثنائية هو الحصول على شعبية في جميع أنحاء العالم لواجهة مريحة وسهلة الاستخدام.
في صناعة الخيارات الثنائية، يمكن للتجار وضع الصفقات على مجموعة متنوعة من الأصول في ساعات مختلفة خلال النهار. هذا هو مرن جدا طريقة التداول عبر الإنترنت، وأنه يبسط إلى حد كبير عملية التداول لأنه ليس من الضروري للتجارة في وقت محدد.
الخيارات الثنائية هي الخيارات الرقمية أو الغريبة حيث التاجر أبدا أن يكون ملكية الأصول، ولكن يتنبأ فقط حركة السعر: سوف يرتفع السعر أو سوف تنخفض. متطلبات الاستثمار الأصغر تجعل الخيارات الثنائية مفتوحة لمجموعة متنوعة من التجار الذين يبحثون عن وسيلة ممتعة وديناميكية للتداول. معظم السماسرة الثنائية تتطلب الحد الأدنى للإيداع بمبلغ 250 $. بالمقارنة مع أنواع أخرى من التداول، فمن السهل أن نرى لماذا الخيارات الثنائية هي شعبية جدا.
شرح الخيارات الثنائية للتجارة.
كيف تبدو التجارة الثنائية؟ هناك عدة خطوات يجب أن يتخذها كل متداول.
العثور على وسيط ثنائي.
السماسرة الثنائية هي الشركات التي تقدم خدمة تداول الخيارات الثنائية. أنها توفر لك حساب وبعد إجراء وديعة، يمكنك البدء في التداول. هناك العديد من أنواع الوسطاء، لكننا نقول في الغالب أنها إما منظمة أو غير منظمة. الوسطاء المنظمون هم وسطاء لديهم ترخيص من هيئة تنظيمية. فكل بلد تقريبا لديه منظم للشركات المالية التي تعمل في أراضيها. على الوسطاء الثنائيين الذين لديهم ترخيص أن يتصرفوا وفقا لمجموعة صارمة من القواعد التي يوفرها المنظم، وإلا فسوف يفقدون وضعهم المنظم.
أما الوسطاء غير المنظمين، من ناحية أخرى، فلم يحصلوا على ترخيص، ولكن هذا لا يعني أنهم عمليات خداع. هناك عوامل أكثر من التنظيم التي تؤثر على ما إذا كان وسيط معين هو خيار جيد أم لا.
يجب على التجار إلقاء نظرة على خصائص أخرى أيضا: منصة، وعدد من الأصول، وتجارة المحمول، ودعم العملاء، وسمعة، والأساليب المصرفية الخ.
بعد أن كنت قد وجدت وسيط الذي يناسبك، تسجيل وتقديم وديعة لبدء التداول.
كيفية وضع تداول الخيارات الثنائية.
الصفقات الثنائية، في معظم الحالات، وضعت بنفس الطريقة. عادة ما يرى المتداولون جزءا خاصا من المنصة التي يمكن التعرف عليها بسهولة حيث أن لديها دائما نفس العناصر: وقت انتهاء الصلاحية، ومبلغ التداول، واتجاه التداول، ودفع تعويضات في حالة التنبؤ الناجح. أولا، اختر مادة عرض تريد تداولها. ويمكن العثور عليها عادة في قائمة الأصول. بعد ذلك، حدد وقت انتهاء الصلاحية، ثم أدخل مبلغ التداول. الخطوة التالية هي توقع حركة السعر & # 8211؛ وسوف تذهب صعودا أو هبوطا.
بعد تعيين محيطك & # 8211؛ اضغط على زر التجارة وأنه & # 8217؛ s ذلك!
الآن عليك أن تنتظر لوقت انتهاء لإنهاء ومعرفة ما إذا كنت على حق أم لا. إذا كنت وضعت 100 $ في التجارة مع دفع تعويضات من 70٪، في حالة التجارة الناجحة في نهاية المطاف مع 170 $ في جيبك. إذا كنت مخطئا، تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك من 100 $.
هل يجب استخدام الروبوتات الثنائية والإشارات الثنائية؟
من المستحيل أن نقول ما إذا كان ينبغي استخدام الإشارات الثنائية أو الروبوتات التجارية الثنائية أم لا. هذه المنتجات هي إضافة أنيقة إلى كل محفظة التداول الثنائية، ولكن التجار لا يجب أن تأخذها أمرا مفروغا منه. العديد من التجار يعتقدون منهم من السهل إصلاح التي يمكن أن تحل جميع مشاكلهم وجعلها الملايين.
ومع ذلك، البرامج الثنائية والإشارات الثنائية هي كل شيء ولكن ذلك. انهم يستخدمون خوارزميات متقدمة من أجل توليد الإشارات التي سيتم وضع الصفقات. وعادة ما ترتبط البرامج الثنائية الحديثة والإشارات الثنائية مباشرة إلى وسيط لذلك التاجر أبدا أن تغيير المنصات. هذا هو مريحة للغاية وأكثر سهولة في الاستخدام من هذه المنتجات كانت في الماضي.
من المهم أن تجد الروبوت ثنائي أو إشارات الإشارات الثنائية التي تتوافق مع الوسيط الخاص بك لأن هذا سيجعل عملية التسجيل بأكملها أسهل. ببساطة العثور على الروبوت، والتحقق من السماسرة ثم تسجيل من خلال الروبوت. هذه الخطوة مهمة، كما أنها لا تعمل بالعكس بالعكس بسبب القيود التقنية. يعمل مزودي الإشارات الثنائية بنفس الطريقة. أنها توفر إشارات إلى لوحة القيادة التداول حيث يمكنك وضع الصفقات الثنائية.

فيس بوك.
الخيارات الثنائية سا.
ماذا تنتظر؟
بدء الاستثمار من اقل من R500 إلى R5000 بشكل آمن مع بيب، سبار، عبسا النقدية إرسال وبنك ستاندرد المال الفوري. يمكنك إرسال الأموال إلى رقم الهاتف المحمول الخاص بك ثم استخدام خط الرسائل القصيرة لإعادة توجيه اسمك، اسم والتفاصيل المصرفية حيث يتم الدفع. إنها جميع المبالغ المدفوعة يوميا، على سبيل المثال. إذا كنت تستثمر R1000 اليوم، سوف تتلقى R500 يوميا لمدة 4 أيام، وهو ما يعادل عودة R2000 حتى أرباحها 100٪.
سمز لين: 0633495654 واتساب: 0726165704 ...
بيناري أوبتيونس سا добавил (-а) 4 новых фото.
نحن جعل الدفع يوميا. إذا كنت تستثمر R500 اليوم، سندفع لك R250 يوميا من غدا لمدة أربعة أيام.
ونحن نأخذ الاستثمارات من خلال بيب، سبار، عبسا النقدية إرسال والبنك القياسي المال الفوري. يتم الدفع عن طريق إفت & # 039؛ s. Sms وال واتساب: 0726165704 الموقع: بيناريوبتيونسا. ويبس / فاسيبوك بادج: بيناري أوبتيونس سا.
بيناري أوبتيونس سا добавил (-а) 3 новых фото.
لا تكون الوحيدة التي لا تكلفها هذه الأعياد.
التداول ثنائي هو الشكل الذي يعطي التاجر الاختيار بين خيارين مختلفين. مجموعة واسعة من المنتجات - بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات المالية وأزواج العملات المتاحة للتداول في شكل خيار ثنائي. الرسائل القصيرة و ...
بيناري أوبتيونس سا добавил (-а) 4 новых фото.
التداول ثنائي هو الشكل الذي يعطي التاجر الاختيار بين خيارين مختلفين. مجموعة واسعة من المنتجات - بما في ذلك السلع والأسهم والمؤشرات المالية وأزواج العملات المتاحة للتداول في شكل خيار ثنائي. الرسائل القصيرة وال واتساب: 0726165704 الموقع: بيناريوبتيونسا. ...
الخيارات الثنائية سا.
نحن التخلي عن R50 النقدية لأول 100 شخص لمثل صفحة الفيسبوك لدينا.

تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ جنوب أفريقيا.
مرحبا بكم في الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا & # 8211؛ بوابة لتداول الخيارات الثنائية وجميع المعلومات المتعلقة صناعة الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية شعبية في جنوب أفريقيا وأولويتنا هي أن نقدم لك مع خدمات التداول الجودة وحتى الآن استعراض أفضل السماسرة الخيارات الثنائية استعرضها لنا في هذه الصناعة.
نحن نقدم قصارى جهدنا في توفير القراء لدينا أحدث الأخبار في السوق المالية، فضلا عن الاستراتيجيات الثنائية شعبية وقائمة من المواد دليل.
جديد: من أجل خدمة جمهور أوسع، قمنا بإضافة قسم الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ تعلم كيفية تداول هذه الصكوك واختيار أفضل وسيط الفوركس من تلك التي قمنا بمراجعتها!
إذا كنت ترغب في تداول الأصول الأساسية في السوق المالية وكنت ترغب في زيادة فرصك للأرباح المحتملة، وهذا هو موقع على شبكة الإنترنت للحصول على أفضل المعلومات الثنائية في سوق جنوب أفريقيا.
المهتمين في تداول الخيارات الثنائية يمكن العثور على موقعنا على مجموعة متنوعة من المواضيع المفيدة وقائمة موثوقة الخيارات الثنائية السماسرة استعرضها لنا. B إسيدس مفيدة بيانات التداول والمعلومات، يمكن للتجار جنوب أفريقيا تحقق لدينا قسم الروبوتات الثنائية ومعرفة المزيد عن ما هو تداول السيارات الثنائية وكفاءة يمكن أن يكون في عملية التداول.

الخيارات الثنائية سا
في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية لدينا المحللين الماليين اختيار أعلى موثوق به الولايات المتحدة المنصات الثنائية في عام 2017 وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.
من عام 2018، قارنا وتقديم الاستعراضات المهنية على جميع منصات التداول الثنائية من أجل مساعدتك في اختيار الوسيط الذي يناسبك.
تحقق من أعلى 10 الخيارات الثنائية جدول مقارنة السماسرة للعثور على منصة موثوق بها، وأيضا لدينا منصة القائمة السوداء مع وسطاء احتيال لتجنب.
قراءة دليلنا حول تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين وكذلك عدد قليل من الاستراتيجيات الثنائية الأساسية التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.
ما هي الخيارات الثنائية؟
هذه هي نوع جديد من الاستثمار. ما عليك القيام به هو التكهن على الطريقة التي تعتقد أن الأصول سوف تذهب في، أو الاتجاه الذي سيذهب. ما كنت تفعله كان لديك لشراء الأصول الآن أن لم يعد هناك للحدوث. عند استخدام المنصة لشراء خيار ثنائي، فإن العقد الذي يتم من شأنه أن يمكِّن المشتري من شراء الأصل الذي يستند إليه وبسعر ثابت وبإطار زمني ثابت ومحدد مع البائع.
هل هناك أسماء أخرى للثنائيات؟
كل أو لا شيء الخيارات هي أيضا اسم آخر للثنائيات وخيارات الرقمية + خيارات العودة الثابتة أو فرو & # 8217؛ ق. كل من أسمائهم يؤكد على طبيعة الخيار الثنائي. عندما يتعلق الأمر بالنتائج هناك دائما اثنين من النتائج المحتملة وهذا هو الشيء الذي سيكون المستثمر على علم قبل أن يشتري الخيار. وفيما يلي مثال على ذلك:
يتم شراء الخيارات الثنائية ل ميكروسوفت بسعر 100 دولار في نهاية اليوم ستكون أسهمهم أعلى بكثير مما كانت عليه عند الشراء حتى 71٪ هي العائد المعروض على هذا الاستثمار.
الخيار الثنائي.
هذه هي فئة معينة من الخيار حيث يمكن للشخص الحصول على كل أو لا شيء عندما يأتي الحديث عن دفع تعويضات. هذا الشيء يجعل الخيارات الثنائية أسهل الكثير لمعرفة وكذلك يجعل عملية التداول معهم خالية من المتاعب من الخيارات التقليدية السابقة.
انتهاء الصلاحية.
هذه الخيارات هي من هذا القبيل.
لا يمكن تداولها إلا بعد انتهاء صلاحيتها بمجرد أن تنتهي صلاحيتها، فسوف يتم تسويتها بالتأكيد للعميل بالمبلغ المحدد بالفعل (بالدولار). إذا انتهت صلاحية الصفقة وأنها من أصل المال، فهذا يعني أن المشتري لا يحصل على أي شيء.
حتى الآن يمكنك أن ترى لماذا الخيارات الثنائية يمكن إما أن تمكنك من كسب الذي هو الاتجاه الصعودي أو كنت في نهاية المطاف مع الخسارة التي هي الجانب السلبي، وهناك دائما خطر عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تتداول في الطريقة التقليدية ثم الأمور ستكون مختلفة.
كل شيء أو لا شيء.
عندما يتعلق الأمر إلى المنصة التي تستخدمها للتداول.
لا شيء يمكن أن يعني شيئا حتى يحدث ذلك. في وقت انتهاء الصلاحية، يمكن إعطاء مالك الخيار المحدد دفع تعويضات حتى عندما لا يكون هناك المال في أيديهم.
ويمكن أيضا العثور على الخيارات الثنائية تحت أسماء أخرى بما في ذلك:
أشياء أخرى لتعلم.
قبل أن تقرر بدء التداول هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب عليك أولا البحث بما في ذلك:
تعرف على خيارات النتائج حدد موقفك تعرف على كيفية تحديد السعر تعرف على مزايا الخيارات الثنائية والتقليدية معرفة أين يتم تداول الخيارات الثنائية تحقق من تكاليف المعاملات الضمنية للخيارات الثنائية.
هل الخيارات الثنائية وسطاء القانونية في الولايات المتحدة؟
وفيما يتعلق بتنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، يمكننا أن نؤكد أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية ينظمون بالفعل في الاتحاد الأوروبي (سيسيك)، ولكن ليس بعد في الولايات المتحدة.
منذ عام 2006 كانت الخيارات الثنائية الأمريكية في أمريكا ولكن بدأت فقط للتو لتصبح شعبية منذ منتصف عام 2008. وقد حدث هذا؛ وقد بدأ التجار والسماسرة ظهرت من العديد من الولايات المختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ما حدث هو أن الناس يريدون الآن لبدء مهنة في تداول الخيارات الثنائية والشيء الوحيد الذي هو على كل الشفاه هو:
الآن عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة وتنقسم الخيارات الثنائية إلى مستويين وهذه هي:
الولايات المتحدة منصات الصرف المنظمة من قبل كفتك، حيث يمكن الأميركيين تداول الخيارات الثنائية من الناحية القانونية: نادكس و كانتور تبادل. لا يتم تنظيم وسطاء في الخارج.
الحكم.
و أوك أو شركة المقاصة الخيارات في عام 2007 حكمت أن المنصات الثنائية سوف تصبح قانونية ثم في عام 2008 المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة الأوراق المالية والبورصات وافقت الخيارات الثنائية وأدرجها نقدا أو لا شيء الأمن. ثم سوق الأوراق المالية الأمريكية أو أميكس وعمليات مجلس شيكاغو أو كبوي سرد ​​أيضا الخيارات الثنائية مع نفس الاسم بالضبط. ثم نادكس أو أمريكا الشمالية المشتقات وأضافت إلى منصات التداول الخيارات الثنائية. ولكن شيئا واحدا قد تم القيام به وهو فرض قيود:
الأميركيين أحرار في التجارة مع الخيارات الثنائية طالما أن الوسيط الذي يستخدمونه هو شرعي وسيط أن يكون لها عمل قانوني في المقاطعة هو في ويجب أن يتبعوا ومعالجتها إجراءات لتشغيلها أيضا يجب أن لا يكون تم حظرها من قبل الحكومة الاتحادية للتعامل مع المواطنين الأمريكيين في هذا العمل.
التنظيم في الولايات المتحدة.
الآن فقط لأن شيئا قانونيا لا يعني أنه ينظم.
يعني القانون أنه محمي ينظم يعني أنه غير محمي.
حسنا الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة وتنظم وعلى مر السنين قوانين الخيار الثنائي أصبحت أكثر وأكثر صرامة. فمن أوك التي جعلت من نقطة جعل هذه اللوائح أكثر صعوبة وأيضا التأكد من أن الخيارات الثنائية التي تباع من قبل الوسطاء لديهم الأوراق المالية الصحيحة. وقد تم الآن وضع القواعد المتعلقة بالتداول، ومن المتوقع أن يلتزم التجار والسماسرة بها، إذا كانوا لا ينتهكون القواعد، ثم يمكن أن ينتهي الأمر بالتاجر أو الوسيط على حد سواء لفترات طويلة من الزمن.
وقد تم تعيين هذه أيضا لأشياء مثل المؤشرات وكم يمكن سردها، وهذا يعطي سيطرة أفضل على التداول الذي يجري في السوق. وقد بدأت الحيل أيضا إلى الخلف رؤوسهم القبيح عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية أيضا. بعض هذه الحيل كانت خبيثة جدا وانتهى الأمر مما تسبب في فقدان بعض التجار آلاف الدولارات. ولكن بسبب المجلس الأعلى للتعليم ووزارة العدل الأمريكية اتخذت إجراءات قانونية بسرعة كبيرة ضد المحتالين من خلال القيام بأشياء مثل:
تجميد حساباتهم المصرفية وضعهم وراء القضبان.
تمكن التجار الذين خدعوا من الحصول على بعض ودائعهم على الرغم من أنها ليست المبلغ بأكمله إلى الوراء، الحكومة الاتحادية كانت قادرة على إنفاذ العدالة عند الحاجة وجعل السمسار الذين شاركوا في الحيل مسؤولة عن ما فعلوا خطأ. هذا هو الآن لماذا كان هناك تنظيم الأساسية في الولايات المتحدة وأنها سوف تستمر في القيام بذلك حتى سوق الخيارات الثنائية قوية وموثوق بها في أمريكا.
جيمس S. مارتن.
وقد كان تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.
ويعمل حاليا المحلل النقد الاجنبى لشركات الاستثمار المختلفة، وأيضا المؤلف الرئيسي في أوسبينيوبتيونس.
آخر المشاركات التي كتبها جيمس S. مارتن (انظر جميع)
مراجعة توريبوت - 3 فبراير 2018 مراجعة صندوق التحوط الثنائي - 4 ديسمبر 2018 استعراض ثنائي الخيار روبوت - 12 فبراير 2018.
الفوركس التحليل الفني: توقعات أسبوعية.
أوسد / جبي اختبارات الدعم بالقرب 112.00 كما هو متوقع في الولايات المتحدة تصاريح البناء الانخفاض.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي يتحول إلى الهبوط حيث من المتوقع أن ترتفع قيمة مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة.
أفضل الولايات المتحدة النظام الأساسي.
تحذير المخاطر.
إن التداول في الأدوات المالیة یحمل دائما عنصر خطر ولا یوصى بھ لجمیع المستثمرین أو التجار. قبل اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يجب تقييم أهدافك الاستثمارية، تجربتك والميل المخاطر. عليك أن تعرف أن هناك احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك لذلك يجب تجنب لاستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسر.
تنويه المسؤولية.
المعلومات الواردة في أوسبيناريوبتيونس هو فقط لأغراض عامة وتعليمية فقط، وليس المقصود منها تقديم المشورة المالية.
أوسبيناريوبتيونس، وموظفيها، و / س وكلاء، ليست مسؤولة عن فقدان الأضرار من أي نوع. وهذا يشمل خسارة الأرباح التي قد تأتي مباشرة أو غير مباشرة منا أو المعلومات التي يتم نشرها على أوبيناريوبتيونس.
* الولايات المتحدة تنظيم تنويه.
لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة باسم "وسطاء الدولية" على موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية.

No comments:

Post a Comment