Friday 16 March 2018

فوركسستراتيجيسرسورسز رينكو


الرسوم البيانية رينكو.


جدول المحتويات.


الرسوم البيانية رينكو.


المقدمة.


مخترع في اليابان، والرسوم البيانية رينكو تجاهل الوقت والتركيز فقط على التغيرات في الأسعار التي تلبي الحد الأدنى من المتطلبات. في هذا الصدد، هذه المخططات هي مشابهة تماما إلى نقطة & أمب؛ الشكل البياني. بدلا من X - أعمدة و O - أعمدة، والرسوم البيانية رينكو استخدام السعر "الطوب" التي تمثل خطوة سعر ثابت. ويشار إلى هذه الطوب أحيانا باسم "كتل" أو "صناديق". وهي تتحرك صعودا أو هبوطا في خطوط 45 درجة مع طوب واحد في العمود الرأسي. الطوب لتحركات الأسعار التصاعدي هي جوفاء في حين أن الطوب ل هبوط تحركات الأسعار مليئة بلون (أسود عادة).


البناء والخصائص.


وتستند الرسوم البيانية رينكو على الطوب مع قيمة ثابتة أن تصفية حركة الأسعار أصغر. شريط منتظم، خط أو شمعدان الرسم البياني له محور تاريخ موحد مع أيام متباعدة على قدم المساواة، أسابيع وشهور. وذلك لأن هناك نقطة بيانات واحدة في اليوم أو الأسبوع. الرسوم البيانية رينكو تجاهل الجانب الوقت والتركيز فقط على التغيرات في الأسعار. إذا تم تعيين قيمة الطوب في 10 نقطة، مطلوب خطوة من 10 نقطة أو أكثر لرسم الطوب آخر. وستتجاهل تحركات الأسعار التي تقل عن 10 نقاط وسيبقى مخطط رينكو دون تغيير.


على سبيل المثال، لن يتم رسم الطوب رينكو الجديد إذا كان S & أمب؛ P 500 في 1840 و 9 نقاط إلى 1849. إذا كان S & أمب؛ P 500 ثم تقدم إلى 1850 و في اليوم التالي جدا، سيتم رسم الطوب رينكو الجديد لأن الخطوة بأكملها كان لا يقل عن 10 نقطة. هذه الطوب تمتد من 1840 إلى 1850 وتكون جوفاء، أو بيضاء في هذا المثال. بدلا من ذلك، إذا كان S & أمب؛ P 500 رفض من 1840 إلى 1830، سيتم رسمها الطوب رينكو جديدة وسوف تكون صلبة، أو الأسود في هذا المثال.


ويغطي الرسمان البيانيان أعلاه إطارا زمنيا مدته ستة أشهر، إلا أن مخطط رينكو يرتدي محور تاريخ غير منتظم، كما أن حركة السعر أقل تقطعا. ويرجع ذلك إلى أن الرسم البياني S & أمب؛ P 500 رينكو يتجاهل تحركات السعر التي هي أقل من 10 نقطة ويبقى دون تغيير حتى يكون هناك تحرك من 10 نقطة على الأقل.


إذا أردت الاتصال معنا.


يمكن أن تستند الرسوم البيانية رينكو على إغلاق الأسعار أو مجموعة عالية منخفضة باستخدام الإعداد "حقل" في شاربشارتس. سعر الإغلاق يعني أن هناك نقطة بيانات واحدة لكل فترة وتقلب أقل. ويضع النطاق العالي المنخفض نقطتين للبيانات يلعبان ويزيدان من التقلبات، مما يؤدي إلى إضافة الطوب. تظهر الأمثلة أدناه الرسوم البيانية رينكو ل S & أمب؛ P 500 ويتم تعيين حجم مربع في 10 نقطة لكليهما. ويستند الرسم البياني الأول على أسعار الإغلاق والثاني يقوم على مجموعة عالية منخفضة. لاحظ أن الرسم البياني رينكو على أساس مجموعة عالية منخفضة يتقلب أكثر من الرسم البياني رينكو فقط عن قرب.


قيمة ثابتة مقابل أتر.


يمكن ل تشارتيستس استخدام إعدادات "مربع" لتحديد حجم الطوب كقيمة محددة أو كمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). وتعني قيمة النقطة المحددة أن حجم الطوب سيظل ثابتا حتى مع إدراج بيانات جديدة في المخطط. وبعبارة أخرى، يتم إضافة بيانات أسعار جديدة في كل يوم تداول وسيبقى حجم الطوب ثابتا. الرسم البياني أعلاه لديها قيمة ثابتة وكل الطوب يمثل عشر نقاط.


على النقيض من الطوب السعر الثابت، تغيير حجم الطوب تتغير عند استخدام قيمة أتر. ويستند أتر الافتراضي على 14 فترات ويتغير متوسط ​​المدى الحقيقي مع مرور الوقت. ويستند حجم الطوب على قيمة أتر في الوقت الذي يتم إنشاء المخطط. إذا تغيرت قيمة أتر في اليوم التالي، فسيتم استخدام قيمة أتر الجديدة هذه لتعيين حجم الطوب. نلاحظ أيضا أن قيم أتر تستند إلى المخططات القياسية، مثل إغلاق فقط، شريط وشمعدان. هذه المخططات لها نقطة بيانات واحدة لكل فترة ومحور x موحد (محور التاريخ). قيمة أتر المعروضة على هذه المخططات يمكن أن تختلف عن قيمة أتر الطوب على الرسم البياني رينكو بسبب قضايا التقريب.


يوضح المثالان التاليان كيف تتغير قيمة أتر عندما يتغير تاريخ المخطط النهائي. ينتهي الرسم البياني الأول في 10 يونيو وقيمة أتر هو 12.05، والذي هو قيمة لكل رينكو الطوب. ينتهي الرسم البياني الثاني في 15 أبريل وقيمة أتر هو 20.55، وهي القيمة لكل الطوب رينكو. لاحظ كيف تغيرت قيمة الطوب مع تغير قيمة أتر. الطوب في 15 أبريل لديها قيمة أعلى بكثير من الطوب في 10 يونيو.


الاتجاهات والدعم والمقاومة.


الطوب الأبيض شكل عندما ترتفع الأسعار كمية معينة والطوب الأسود تشكل عندما تنخفض الأسعار مبلغ معين. تظهر الصورة أدناه مخطط S & أمب؛ P 500 اليومي مع طوب من 10 نقاط ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10. لاحظ أن حساب المتوسط ​​المتحرك 10 فترة يعتمد على القيم العشرة الأخيرة رينكو، وليس آخر عشرة أيام تداول. ويستند مؤشر على الرسم البياني رينكو على القيم رينكو وسوف تختلف عن نفس المؤشر على الرسم البياني الشريطي. يمكن أن يستخدم المخططون عادة متوسطات متحركة أقصر على مخططات رينكو لأن تصرفات الأسعار الأصغر قد تمت تصفيتها.


ويمكن للرسم البياني أن يستخدم الأحواض لتحديد مستويات الدعم والقمم للاحتفال بمستويات المقاومة. ويمكن أيضا أن يبحث تشارتيستس عن اتجاهين من الطوب للإشارة إلى تغيير الاتجاه. لاحظ كيف انخفض المؤشر مع خمسة الطوب الأسود في أغسطس ومرة ​​أخرى في سبتمبر-أكتوبر. بدا هذا الانخفاض مثل سقوط الأعلام. حدث انعكاس عندما تم تشكيل اثنين من الطوب الأبيض وكسرت فوق مستوى المقاومة على المدى القصير. يمكن أيضا تشارتيستس تطبيق أداة فيبوناتشي التصحيحات إلى الرسوم البيانية رينكو.


الاستنتاجات.


وعلى غرار أبناء عمومتهم اليابانيين (كاجي وثري لاين برياك)، تقوم مخططات رينكو بتصفية الضوضاء من خلال التركيز حصريا على الحد الأدنى من تغيرات الأسعار. لا يتم إضافة الطوب رينكو ما لم يتغير السعر بمقدار محدد. كما هو الحال مع بوينت & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل، فمن السهل على الفور تحديد مستويات عالية ومنخفضة، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وباستخدام هذه المعلومات، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاهات الصاعدة مع ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته أو هبوطه مع أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. كما هو الحال مع جميع تقنيات الرسم البياني، يجب على المخططين استخدام أدوات التحليل الفني الأخرى لتأكيد أو دحض النتائج التي توصلوا إليها على الرسوم البيانية رينكو.


SharpCharts.


يمكن تشارتيستس إنشاء الرسوم البيانية رينكو من خلال الذهاب إلى قسم "خصائص الرسم البياني" واختيار رينكو كما في الرسم البياني "نوع". هذا القسم هو فقط تحت شاربشارت على الجانب الأيسر. وسيكون للمستخدمين بعد ذلك قادرا على الاختيار بين النقاط أو أتر، ثم قم بتعيين المعلمات لهذين الخيارين في المربع التالي.


يستخدم إعداد "أتر" مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي من المخطط الشريطي الأساسي للرمز لتحديد قيمة "تلقائي" لرقم مربع الرسم رينكو & # 039؛ s. ملاحظة: قد تتغير هذه القيمة أتر مع تغير الأسعار التي يمكن أن تتسبب في تغيير المخطط رينكو بشكل ملحوظ كلما تم تحديثه.


يمكن تعيين "حقل" في مجموعة قريبة أو عالية منخفضة. تشارتيستس تبحث عن المزيد من الحساسية يمكن اختيار مجموعة عالية منخفضة. تشارتيستس تتطلع إلى التركيز على بيانات أسعار نهاية اليوم يمكن اختيار إغلاق. ويمكن أيضا تغيير ألوان الطوب باستخدام القوائم المنسدلة "اللون العلوي" و "أسفل اللون" أسفل شريط شاربشارت مباشرة. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


ملاحظة: إذا ظهرت العبارة "أت ليميت" في أعلى المخطط، فهذا يعني أن حجم المربع المحدد سيؤدي إلى مخطط كبير جدا لعرضه. في هذه الحالة، نقوم بزيادة حجم الصندوق إلى أصغر حجم يمكننا عرضه بنجاح وإضافة رسالة "أت ليميت" إلى أعلى المخطط.


أسئلة مكررة.


س: لماذا الطوب رينكو تغيير على الرسم البياني بلدي؟


إذا كنت تستخدم حجم مربع أتر، يتم حساب حجم مربع تلقائيا. ومع ذلك قد تتغير خلال النهار، لذلك قد يتغير المخطط مع ذلك.


المزيد من الدراسة.


كما يوحي الاسم، هذا الكتاب يتجاوز الشمعدان لإظهار الرسامين الفنيين تقنيات التحليل الفني الأخرى من الشرق الأقصى. نيسون يكرس فصلا كاملا لرسم الخرائط رينكو. ويغطي نيسون أيضا الرسوم البيانية لثلاثة خطوط، ومخططات كاجي، ويشرح كيف يستخدم المتداولون اليابانيون المتوسطات المتحركة.


رينكو الرسم البياني.


ما هو "مخطط رينكو"


الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي بنيت باستخدام حركة السعر بدلا من الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، "رينغا"، منذ الرسم البياني يشبه سلسلة من الطوب.


كسر أسفل "رينكو الرسم البياني"


تم تصميم المخططات رينكو لتصفية تحركات الأسعار البسيطة لتسهيل على التجار للتركيز على الاتجاهات الهامة. في حين أن هذا يجعل الاتجاهات أسهل بكثير على الفور، الجانب السلبي هو أن بعض المعلومات عن الأسعار مفقودة في هذا المزيج.


الخطوة الأولى في بناء مخطط رينكو هو اختيار حجم مربع يمثل حجم حركة السعر. على سبيل المثال، قد يكون للسهم حجم صندوق 0.25 دولار أو قد يكون حجم العملة 50 نقطة. ثم يتم إنشاء مخطط رينكو بوضع مربع في العمود التالي مرة واحدة تجاوز السعر أعلى أو أسفل المربع السابق من قبل حجم مربع الحجم. وتستخدم الطوب الأبيض عندما اتجاه الاتجاه هو ما يصل، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل لجعله أسهل لتصور الاتجاهات.


يستخدم العديد من التجار الرسوم البيانية رينكو بالتزامن مع أشكال أخرى من التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يكون الرسم البياني رينكو مفيدا لتحديد الاتجاه السائد ومن ثم يمكن استخدام الرسم البياني الشمعداني التقليدي مع المؤشرات الفنية لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة على طول هذا الاتجاه. هذا هو الحال عادة لأن الرسوم البيانية رينكو لا تظهر الكثير من التفاصيل مثل الرسوم البيانية الأخرى نظرا لعدم وجود الاعتماد على الوقت. ويمكن تمثيل السهم الذي اتجه جانبيا لفترة طويلة من الزمن مع مربع واحد، والتي لا تعبر عن أهمية هذه الخطوة.


رينكو تشارت سيغنالس.


الرسوم البيانية رينكو هي فعالة جدا في تحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لأن هناك أقل بكثير من الضوضاء من الرسم البياني الشمعدان.


يتم إنشاء إشارات التداول عادة عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة الطوب. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول ببيع أصل أساسي عند وضع صندوق أسود في نهاية سلسلة من الصناديق البيضاء المتسلقة. منذ هذا النوع من الرسم البياني تم تصميمه كوسيلة لمتابعة الاتجاه العام لأسعار الأصول، يمكن أن يكون هناك في كثير من الأحيان إشارات خاطئة حيث يتغير لون الطوب في وقت مبكر جدا، مما يؤدي إلى تأثير سوط المنشار. هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام الرسوم البيانية رينكو بالتزامن مع أشكال أخرى من التحليل الفني.


رينكو الشارع V2 نظام التداول.


دفع الرسم البياني الخاص بك لتوليد الأرباح مع رينكوستريت V 2.0.


رينكو ستريت V2 الاستراتيجية هي نسخة محدثة أخرى من الرسم البياني رينكوستريت. هذا النظام هو بسيط حقا وسهلة الاستخدام. وكان معظم الخاسرين فى سوق الفوركس يعتقدون انهم يستطيعون التنبؤ بالمستقبل. ومع ذلك، إذا كان الجميع يعرف كل شيء، فإن الأسعار لن تكون مفاجأة والسوق لن وجود لها. التخمين هو أول علامة الفشل في السوق. وقد تم بناء هذا النظام في الواقع لجعل التداول أسهل بالنسبة للشخص العادي والتاجر المهنية، ورؤية صورة السوق الحقيقية لمساعدتك على أن تكون تاجر ناجح للغاية.


ويستند رينكو الشارع V2 نظام التداول على الرسم البياني رينكو. الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني التي وضعتها اليابانية، التي هي المعنية فقط مع حركة السعر. يتجاهل الرسم البياني رينكو الوقت وحجم الجانب من التداول. كلمة رينكو مشتقة من كلمة 'رينغا' وهو ما يعني الطوب. يمكن أن يكون الرسم البياني رينكو فعالا جدا للتجار لتحديد مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية. يتم إنشاء إشارات التداول عند عكس الاتجاه. الرسم البياني رينكو ليس لديها قيم عالية ومنخفضة. سوف المخططات رينكو خلق الطوب إذا كان السعر يتحرك صعودا أو هبوطا من قبل عدد من النقاط المحددة كما حجم الطوب الخاص بك. يمكننا تعديل حجم مربع الرسم البياني رينكو. سيظهر مربع جديد o المخطط فقط عندما يحدث انعكاس كبير على الرسم البياني. عند ضبط حجم المربع على إعدادات أصغر، ستصبح المربعات الجديدة أسرع وأبطأ عندما يتم ضبط حجم الصندوق على إعدادات أعلى.


رينكو ستريت V2 استراتيجية التداول يتكون من أربعة مؤشرات حسب الطلب.


رينكوستريت ستف: يقيس هذا المؤشر قوة زوج العملات. قناة رينكوستريت: هو مؤشر يعرض القناة على الرسم البياني. رينكوستريت الاتجاه: يعمل رينكوستريت تريند كمرشح. رينكوستريت تنبيه: هذه الأداة ينبهك عند شراء وبيع الزوج.


قيمة النظام هي 7 9 $ نسخ محدودة الآن فقط 29 $


التداول مع رينكوستريت V 2.0 & # 8211؛ USD / CAD:


قيمة النظام هي 7 9 $ نسخ محدودة الآن فقط 29 $


شراء حالة باستخدام رينكو الشارع V2 نظام التداول.


يجب أن تظهر دائرة خضراء ذات نقطة خضراء في المركز أسفل أشرطة الأسعار. يجب أن يظهر رينكستريت ستف السهم الأخضر يشير صعودا مع القضبان الخضراء. ارتفاع قوة زوج العملات، أفضل لشراء. يجب أن يظهر اتجاه رينكوستريت اللون الأخضر الذي يشير إلى الهيمنة الصاعدة في السوق.


لاحظ كيف ارتفع السعر بعد تلبية جميع الشروط الثلاثة على الرسم البياني أعلاه.


يجب وضع وقف الخسارة أسفل الخط الأخضر للقناة مباشرة. يجب أن تحقق أرباحا عندما تظهر دائرة حمراء ذات نقطة حمراء في المركز أعلى أشرطة الأسعار.


بيع حالة استخدام رينكو الشارع V2 نظام التداول.


يجب أن تظهر دائرة حمراء ذات نقطة حمراء في المركز أعلى أشرطة الأسعار. يجب أن يظهر رينكستريت ستف السهم الأحمر الذي يشير لأسفل مع الأشرطة الحمراء. يجب أن يظهر اتجاه رينكوستريت اللون الأحمر الذي يشير إلى الهيمنة الهبوطية في السوق.


لاحظ كيف انخفض السعر بعد تلبية جميع الشروط الثلاثة على الرسم البياني أعلاه.


وينبغي وضع وقف الخسارة فوق الخط الأحمر للقناة. يجب أن تحقق أرباحا عندما تظهر دائرة خضراء ذات نقطة خضراء في المركز أسفل أشرطة السعر.


انقر على زر الشراء الآن أدناه للتنزيل & # 8220؛ رينكوستريت V 2.0 ترادينغ سيستيم & # 8221؛.هذا النظام القيم سيكون لك ل 29 $. لا رسوم خفية. لا الدفع المتكرر. مرة واحدة فقط الدفع. هذا هو سعر معقول جدا التي يمكن إرجاعها من قبل التجارة الأولى جدا.


قيمة النظام هي 7 9 $ نسخ محدودة الآن فقط 29 $


2 الخيار & # 8211؛ سكريل.


إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق سكريل، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب سكريل وإرسال 29 $ إلى المبيعات @ فوريكسوبروكر مع رسالة & # 8220؛ فوركس رينكو ستريت V2 ستراتيغي & # 8221؛ وسوف تتلقى معلومات تحميل المؤشر في غضون 24 ساعة.


3 الخيار & # 8211؛ نيتيلر.


إذا كنت ترغب في الدفع عن طريق نيتيلر، تسجيل الدخول أو إنشاء حساب نيتيلر وإرسال 29 $ إلى المبيعات @ فوريكسوبروكر مع رسالة & # 8220؛ فوركس رينكو ستريت V2 ستراتيغي & # 8221؛ وسوف تتلقى معلومات تحميل المؤشر في غضون 24 ساعة.


يقول سالي هيل.


أي من منتجاتك سيكون الأفضل لمتداول الفوركس مبتدئ؟


ما المؤشر الذي يعمل على تداول الخيارات الثنائية؟


يقول دومينيك والش.


يجب أن تذهب مع رينكو الشارع V2 استراتيجية التداول التي هي بسيطة وسهلة للتجارة.


الحديث عن الخيارات الثنائية تحقق مؤشرنا سيكتيون.


يقول جون دولين.


بسبب عملي أنا يمكن أن التجارة 1Hr فقط في الصباح و 2 هرس في المساء، ليس لدي الوصول إلى جهاز كمبيوتر خلال النهار. هل يمكنني استخدام الشارع رينكو V2 لمجموعة ونسيان الصفقات ويمكن أن ترسل لي تنبيهات إلى هاتفي لإغلاق الصفقات الخ شكرا لك. يوحنا.


يقول دومينيك والش.


نعم هذا النظام سوف تناسبك تماما كما أنها سوف تأتي مع حزمة التنبيه الكامل بما في ذلك التنبيه البريد الإلكتروني إلى هاتفك.


هل أحصل على أي مساعدة في تنزيل المنتج؟


هل يمكنني التنزيل إلى جهازين كمبيوتر محمول، كلاهما ينتمي إلي.


يقول دومينيك والش.


نعم سوف تتلقى الدعم الكامل. ونعم يمكنك تثبيت هذا النظام على العديد من أجهزة الكمبيوتر.


الرسوم البيانية رينكو.


جدول المحتويات.


الرسوم البيانية رينكو.


المقدمة.


مخترع في اليابان، والرسوم البيانية رينكو تجاهل الوقت والتركيز فقط على التغيرات في الأسعار التي تلبي الحد الأدنى من المتطلبات. في هذا الصدد، هذه المخططات هي مشابهة تماما إلى نقطة & أمب؛ الشكل البياني. بدلا من X - أعمدة و O - أعمدة، والرسوم البيانية رينكو استخدام السعر "الطوب" التي تمثل خطوة سعر ثابت. ويشار إلى هذه الطوب أحيانا باسم "كتل" أو "صناديق". وهي تتحرك صعودا أو هبوطا في خطوط 45 درجة مع طوب واحد في العمود الرأسي. الطوب لتحركات الأسعار التصاعدي هي جوفاء في حين أن الطوب ل هبوط تحركات الأسعار مليئة بلون (أسود عادة).


البناء والخصائص.


وتستند الرسوم البيانية رينكو على الطوب مع قيمة ثابتة أن تصفية حركة الأسعار أصغر. شريط منتظم، خط أو شمعدان الرسم البياني له محور تاريخ موحد مع أيام متباعدة على قدم المساواة، أسابيع وشهور. وذلك لأن هناك نقطة بيانات واحدة في اليوم أو الأسبوع. الرسوم البيانية رينكو تجاهل الجانب الوقت والتركيز فقط على التغيرات في الأسعار. إذا تم تعيين قيمة الطوب في 10 نقطة، مطلوب خطوة من 10 نقطة أو أكثر لرسم الطوب آخر. وستتجاهل تحركات الأسعار التي تقل عن 10 نقاط وسيبقى مخطط رينكو دون تغيير.


على سبيل المثال، لن يتم رسم الطوب رينكو الجديد إذا كان S & أمب؛ P 500 في 1840 و 9 نقاط إلى 1849. إذا كان S & أمب؛ P 500 ثم تقدم إلى 1850 و في اليوم التالي جدا، سيتم رسم الطوب رينكو الجديد لأن الخطوة بأكملها كان لا يقل عن 10 نقطة. هذه الطوب تمتد من 1840 إلى 1850 وتكون جوفاء، أو بيضاء في هذا المثال. بدلا من ذلك، إذا كان S & أمب؛ P 500 رفض من 1840 إلى 1830، سيتم رسمها الطوب رينكو جديدة وسوف تكون صلبة، أو الأسود في هذا المثال.


ويغطي الرسمان البيانيان أعلاه إطارا زمنيا مدته ستة أشهر، إلا أن مخطط رينكو يرتدي محور تاريخ غير منتظم، كما أن حركة السعر أقل تقطعا. ويرجع ذلك إلى أن الرسم البياني S & أمب؛ P 500 رينكو يتجاهل تحركات السعر التي هي أقل من 10 نقطة ويبقى دون تغيير حتى يكون هناك تحرك من 10 نقطة على الأقل.


إذا أردت الاتصال معنا.


يمكن أن تستند الرسوم البيانية رينكو على إغلاق الأسعار أو مجموعة عالية منخفضة باستخدام الإعداد "حقل" في شاربشارتس. سعر الإغلاق يعني أن هناك نقطة بيانات واحدة لكل فترة وتقلب أقل. ويضع النطاق العالي المنخفض نقطتين للبيانات يلعبان ويزيدان من التقلبات، مما يؤدي إلى إضافة الطوب. تظهر الأمثلة أدناه الرسوم البيانية رينكو ل S & أمب؛ P 500 ويتم تعيين حجم مربع في 10 نقطة لكليهما. ويستند الرسم البياني الأول على أسعار الإغلاق والثاني يقوم على مجموعة عالية منخفضة. لاحظ أن الرسم البياني رينكو على أساس مجموعة عالية منخفضة يتقلب أكثر من الرسم البياني رينكو فقط عن قرب.


قيمة ثابتة مقابل أتر.


يمكن ل تشارتيستس استخدام إعدادات "مربع" لتحديد حجم الطوب كقيمة محددة أو كمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). وتعني قيمة النقطة المحددة أن حجم الطوب سيظل ثابتا حتى مع إدراج بيانات جديدة في المخطط. وبعبارة أخرى، يتم إضافة بيانات أسعار جديدة في كل يوم تداول وسيبقى حجم الطوب ثابتا. الرسم البياني أعلاه لديها قيمة ثابتة وكل الطوب يمثل عشر نقاط.


على النقيض من الطوب السعر الثابت، تغيير حجم الطوب تتغير عند استخدام قيمة أتر. ويستند أتر الافتراضي على 14 فترات ويتغير متوسط ​​المدى الحقيقي مع مرور الوقت. ويستند حجم الطوب على قيمة أتر في الوقت الذي يتم إنشاء المخطط. إذا تغيرت قيمة أتر في اليوم التالي، فسيتم استخدام قيمة أتر الجديدة هذه لتعيين حجم الطوب. نلاحظ أيضا أن قيم أتر تستند إلى المخططات القياسية، مثل إغلاق فقط، شريط وشمعدان. هذه المخططات لها نقطة بيانات واحدة لكل فترة ومحور x موحد (محور التاريخ). قيمة أتر المعروضة على هذه المخططات يمكن أن تختلف عن قيمة أتر الطوب على الرسم البياني رينكو بسبب قضايا التقريب.


يوضح المثالان التاليان كيف تتغير قيمة أتر عندما يتغير تاريخ المخطط النهائي. ينتهي الرسم البياني الأول في 10 يونيو وقيمة أتر هو 12.05، والذي هو قيمة لكل رينكو الطوب. ينتهي الرسم البياني الثاني في 15 أبريل وقيمة أتر هو 20.55، وهي القيمة لكل الطوب رينكو. لاحظ كيف تغيرت قيمة الطوب مع تغير قيمة أتر. الطوب في 15 أبريل لديها قيمة أعلى بكثير من الطوب في 10 يونيو.


الاتجاهات والدعم والمقاومة.


الطوب الأبيض شكل عندما ترتفع الأسعار كمية معينة والطوب الأسود تشكل عندما تنخفض الأسعار مبلغ معين. تظهر الصورة أدناه مخطط S & أمب؛ P 500 اليومي مع طوب من 10 نقاط ومتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10. لاحظ أن حساب المتوسط ​​المتحرك 10 فترة يعتمد على القيم العشرة الأخيرة رينكو، وليس آخر عشرة أيام تداول. ويستند مؤشر على الرسم البياني رينكو على القيم رينكو وسوف تختلف عن نفس المؤشر على الرسم البياني الشريطي. يمكن أن يستخدم المخططون عادة متوسطات متحركة أقصر على مخططات رينكو لأن تصرفات الأسعار الأصغر قد تمت تصفيتها.


ويمكن للرسم البياني أن يستخدم الأحواض لتحديد مستويات الدعم والقمم للاحتفال بمستويات المقاومة. ويمكن أيضا أن يبحث تشارتيستس عن اتجاهين من الطوب للإشارة إلى تغيير الاتجاه. لاحظ كيف انخفض المؤشر مع خمسة الطوب الأسود في أغسطس ومرة ​​أخرى في سبتمبر-أكتوبر. بدا هذا الانخفاض مثل سقوط الأعلام. حدث انعكاس عندما تم تشكيل اثنين من الطوب الأبيض وكسرت فوق مستوى المقاومة على المدى القصير. يمكن أيضا تشارتيستس تطبيق أداة فيبوناتشي التصحيحات إلى الرسوم البيانية رينكو.


الاستنتاجات.


وعلى غرار أبناء عمومتهم اليابانيين (كاجي وثري لاين برياك)، تقوم مخططات رينكو بتصفية الضوضاء من خلال التركيز حصريا على الحد الأدنى من تغيرات الأسعار. لا يتم إضافة الطوب رينكو ما لم يتغير السعر بمقدار محدد. كما هو الحال مع بوينت & أمب؛ الرسوم البيانية الشكل، فمن السهل على الفور تحديد مستويات عالية ومنخفضة، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وباستخدام هذه المعلومات، يمكن للرسم البياني تحديد الاتجاهات الصاعدة مع ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته أو هبوطه مع أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. كما هو الحال مع جميع تقنيات الرسم البياني، يجب على المخططين استخدام أدوات التحليل الفني الأخرى لتأكيد أو دحض النتائج التي توصلوا إليها على الرسوم البيانية رينكو.


SharpCharts.


يمكن تشارتيستس إنشاء الرسوم البيانية رينكو من خلال الذهاب إلى قسم "خصائص الرسم البياني" واختيار رينكو كما في الرسم البياني "نوع". هذا القسم هو فقط تحت شاربشارت على الجانب الأيسر. وسيكون للمستخدمين بعد ذلك قادرا على الاختيار بين النقاط أو أتر، ثم قم بتعيين المعلمات لهذين الخيارين في المربع التالي.


يستخدم إعداد "أتر" مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي من المخطط الشريطي الأساسي للرمز لتحديد قيمة "تلقائي" لرقم مربع الرسم رينكو & # 039؛ s. ملاحظة: قد تتغير هذه القيمة أتر مع تغير الأسعار التي يمكن أن تتسبب في تغيير المخطط رينكو بشكل ملحوظ كلما تم تحديثه.


يمكن تعيين "حقل" في مجموعة قريبة أو عالية منخفضة. تشارتيستس تبحث عن المزيد من الحساسية يمكن اختيار مجموعة عالية منخفضة. تشارتيستس تتطلع إلى التركيز على بيانات أسعار نهاية اليوم يمكن اختيار إغلاق. ويمكن أيضا تغيير ألوان الطوب باستخدام القوائم المنسدلة "اللون العلوي" و "أسفل اللون" أسفل شريط شاربشارت مباشرة. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


ملاحظة: إذا ظهرت العبارة "أت ليميت" في أعلى المخطط، فهذا يعني أن حجم المربع المحدد سيؤدي إلى مخطط كبير جدا لعرضه. في هذه الحالة، نقوم بزيادة حجم الصندوق إلى أصغر حجم يمكننا عرضه بنجاح وإضافة رسالة "أت ليميت" إلى أعلى المخطط.


أسئلة مكررة.


س: لماذا الطوب رينكو تغيير على الرسم البياني بلدي؟


إذا كنت تستخدم حجم مربع أتر، يتم حساب حجم مربع تلقائيا. ومع ذلك قد تتغير خلال النهار، لذلك قد يتغير المخطط مع ذلك.


المزيد من الدراسة.


كما يوحي الاسم، هذا الكتاب يتجاوز الشمعدان لإظهار الرسامين الفنيين تقنيات التحليل الفني الأخرى من الشرق الأقصى. نيسون يكرس فصلا كاملا لرسم الخرائط رينكو. ويغطي نيسون أيضا الرسوم البيانية لثلاثة خطوط، ومخططات كاجي، ويشرح كيف يستخدم المتداولون اليابانيون المتوسطات المتحركة.


رينكو الرسم البياني.


ما هو "مخطط رينكو"


الرسم البياني رينكو هو نوع من الرسم البياني، التي وضعتها اليابانية، التي بنيت باستخدام حركة السعر بدلا من الوقت والحجم. ويعتقد أن اسمه للكلمة اليابانية للطوب، "رينغا"، منذ الرسم البياني يشبه سلسلة من الطوب.


كسر أسفل "رينكو الرسم البياني"


تم تصميم المخططات رينكو لتصفية تحركات الأسعار البسيطة لتسهيل على التجار للتركيز على الاتجاهات الهامة. في حين أن هذا يجعل الاتجاهات أسهل بكثير على الفور، الجانب السلبي هو أن بعض المعلومات عن الأسعار مفقودة في هذا المزيج.


الخطوة الأولى في بناء مخطط رينكو هو اختيار حجم مربع يمثل حجم حركة السعر. على سبيل المثال، قد يكون للسهم حجم صندوق 0.25 دولار أو قد يكون حجم العملة 50 نقطة. ثم يتم إنشاء مخطط رينكو بوضع مربع في العمود التالي مرة واحدة تجاوز السعر أعلى أو أسفل المربع السابق من قبل حجم مربع الحجم. وتستخدم الطوب الأبيض عندما اتجاه الاتجاه هو ما يصل، في حين يتم استخدام الطوب الأسود عندما يكون الاتجاه إلى أسفل لجعله أسهل لتصور الاتجاهات.


يستخدم العديد من التجار الرسوم البيانية رينكو بالتزامن مع أشكال أخرى من التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يكون الرسم البياني رينكو مفيدا لتحديد الاتجاه السائد ومن ثم يمكن استخدام الرسم البياني الشمعداني التقليدي مع المؤشرات الفنية لتحديد نقاط الدخول والخروج محددة على طول هذا الاتجاه. هذا هو الحال عادة لأن الرسوم البيانية رينكو لا تظهر الكثير من التفاصيل مثل الرسوم البيانية الأخرى نظرا لعدم وجود الاعتماد على الوقت. ويمكن تمثيل السهم الذي اتجه جانبيا لفترة طويلة من الزمن مع مربع واحد، والتي لا تعبر عن أهمية هذه الخطوة.


رينكو تشارت سيغنالس.


الرسوم البيانية رينكو هي فعالة جدا في تحديد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لأن هناك أقل بكثير من الضوضاء من الرسم البياني الشمعدان.


يتم إنشاء إشارات التداول عادة عندما يتغير اتجاه الاتجاه والألوان البديلة الطوب. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول ببيع أصل أساسي عند وضع صندوق أسود في نهاية سلسلة من الصناديق البيضاء المتسلقة. منذ هذا النوع من الرسم البياني تم تصميمه كوسيلة لمتابعة الاتجاه العام لأسعار الأصول، يمكن أن يكون هناك في كثير من الأحيان إشارات خاطئة حيث يتغير لون الطوب في وقت مبكر جدا، مما يؤدي إلى تأثير سوط المنشار. هذا هو السبب في أنه من المهم استخدام الرسوم البيانية رينكو بالتزامن مع أشكال أخرى من التحليل الفني.

No comments:

Post a Comment