Sunday 11 March 2018

خيارات بيع بيع قسط


متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، ومتى يبيع أحد خيارات المكالمات؟


وقد سرعان ما نمت عملية دمج الخيارات في جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار بين المستثمرين الأفراد. بالنسبة للمتداولين المبتدئين، فإن أحد الأسئلة الرئيسية التي تنشأ هي لماذا يرغب التجار في بيع الخيارات بدلا من شراءها. بيع الخيارات يخلط بين العديد من المستثمرين لأن الالتزامات والمخاطر والمكافآت المعنية تختلف عن تلك التي من خيار طويل القياسية.


لفهم سبب اختيار المستثمر لبيع خيار ما، يجب عليك أولا أن تفهم نوع الخيار الذي يبيعه، وما هو نوع المردود الذي يتوقع أن يتخذه عندما يتحرك سعر الأصل الأساسي الاتجاه المطلوب.


بيع خيار الشراء - سوف يختار المستثمر بيع خيار الشراء إذا كانت توقعاته بشأن الأمن الكامن وراءه هي أنه سوف يرتفع، بدلا من المشتري الذي يكون توقعاته هبوطية. ويتقدم مشتري خيار الشراء بعلاوة على الكاتب (البائع) للحق في بيع الأسهم بسعر متفق عليه في حالة انخفاض السعر. إذا ارتفع السعر فوق سعر الإضراب، فإن المشتري لن يمارس خيار وضع لأنه سيكون أكثر ربحية للبيع بسعر أعلى في السوق. وبما أن البائع سيحتفظ بالعلاوة إذا كان السعر مغلقا فوق سعر الإضراب المتفق عليه، فمن السهل أن نرى لماذا سيختار المستثمر استخدام هذا النوع من الإستراتيجية. (لمعرفة المزيد، راجع مقدمة لوضع الكتابة.)


دعونا ننظر إلى خيار وضع على ميكروسوفت (مسفت). سوف الكاتب أو البائع من مسفت Jan18 67.50 وضع تلقي $ 7.50 رسوم قسط من المشتري وضع. إذا كان سعر السوق مسفت أعلى من سعر الإضراب 67.50 $ بحلول 18 يناير 2018، فإن المشتري وضع اختيار عدم ممارسة حقه للبيع في 67.50 $ لأنه يمكن أن تبيع بسعر أعلى في السوق. وبالتالي، فإن الخسارة القصوى للمشتري هي القسط الذي دفعته 7.50 دولارات، وهو ما يدفعه البائع. إذا انخفض سعر السوق دون سعر الإضراب، فإن البائع وضع ملزم بشراء أسهم مسفت من المشتري وضع بسعر الإضراب أعلى لأن المشتري وضع ممارسة حقه في بيع في 67.50 $.


بيع خيار المكالمة دون امتلاك الأصول الأساسية - سوف يختار المستثمر بيع خيار الاتصال إذا كانت توقعاته على أصل محدد هو أنه سوف ينخفض، في مقابل التوقعات الصاعدة لمشتري المكالمات. يدفع المشتري لخيار المكالمة علاوة على كاتب الحق في شراء السعر الأساسي المتفق عليه في حال تجاوز سعر الأصل سعر الإضراب. في هذه الحالة، فإن البائع الخيار سوف تحصل على الحفاظ على قسط إذا كان السعر مغلق تحت سعر الإضراب. (لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر كتابة المكالمة العارية.)


بائع مسفت Jan18 70.00 اتصل سوف تتلقى قسط 6.20 $ من المشتري الدعوة. في حالة انخفاض سعر السوق من مسفت أقل من 70.00 $، فإن المشتري لن تمارس خيار المكالمة وسوف يكون العائد من البائع 6.20 $. إذا كان سعر السوق مسفت يرتفع فوق 70.00 $، ومع ذلك، فإن البائع المكالمة ملزمة لبيع الأسهم مسفت إلى المشتري الدعوة بسعر الإضراب أقل، لأنه من المرجح أن المشتري دعوة سوف يمارس خياره لشراء أسهم في 70،00 $.


وهناك سبب آخر يجعل المستثمرين يبيعون الخيارات هو دمجهم في أنواع أخرى من استراتيجيات الخيارات. على سبيل المثال، إذا رغب المستثمر في البيع من منصبه في المخزون عندما يرتفع السعر فوق مستوى معين، يمكنه دمج ما يعرف باستراتيجية المكالمة المغطاة. (لمزيد من المعلومات، انظر كومي وان، كومي آل - كوفيرد كالس.) العديد من استراتيجيات الخيارات المتقدمة مثل كوندور الحديد، وانتشار المكالمة الثور، وانتشار الثور، وفراشة الحديد من المرجح أن يطلب من المستثمر بيع الخيارات.


الخيار قسط.


ما هو "الخيار قسط"


إن عالوة اخليار هي الدخل الذي يتلقاه املستثمر الذي يقوم ببيع أو "كتابة" عقد خيار لطرف آخر. وقد تشير علاوة الخيار أيضا إلى السعر الحالي لأي عقد خيار محدد لم ينته بعد. أما بالنسبة لخيارات األسهم، فيتم احتساب القسط كمبلغ دوالر أمريكي للسهم الواحد، وتمثل معظم العقود التزام 100 سهم.


كسر أسفل 'الخيار قسط'


وتعتبر أسعار الخيارات المعروضة في البورصة مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) أقساط كقاعدة، لأن الخيارات نفسها ليس لها قيمة أساسية. تتضمن مكونات عالوة اخليار القيمة الجوهرية وقيمة وقتها والتقلب الضمني لألصل املعني. وبما أن الخيار يقترب من تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن قيمة الوقت ستصبح أقرب وأقرب إلى 0 دولار، في حين أن القيمة الجوهرية ستمثل عن كثب الفرق بين سعر الضمان الأساسي وسعر الإضراب للعقد.


العوامل المؤثرة على الخيار المميز.


والعوامل الرئيسية التي تؤثر على سعر الخيار هي سعر الضمان الأساسي، والمال، والعمر الإنتاجي للخيار والتقلب الضمني. كما يتغير سعر التغييرات الأمنية الأساسية، تتغير علاوة الخيار. مع ارتفاع سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط خيار المكالمة، ولكن قسط خيار الشراء ينخفض. كما ينخفض ​​سعر الضمانة الأساسية، يزيد قسط من خيار وضع، والعكس صحيح لخيارات المكالمة.


يؤثر المال على علاوة الخيار لأنه يشير إلى مدى بقاء سعر الضمان الأساسي من سعر الإضراب المحدد. كما يصبح الخيار أكثر في المال، وعادة ما يزيد قسط الخيار. وعلى العكس من ذلك، فإن علاوة الخيار تنخفض كلما أصبح الخيار خارج نطاق المال. على سبيل المثال، عندما يصبح الخيار خارج نطاق المال، فإن قيمة الخيار تفقد القيمة الجوهرية، والقيمة تنبع في المقام الأول من قيمة الوقت.


الوقت حتى انتهاء الصلاحية، أو العمر الإنتاجي، يؤثر على قيمة الوقت، أو القيمة الخارجية، جزء من قسط الخيار. ومع اقتراب الخيار من تاريخ انتهاء صلاحيته، ينبع قسط الخيار أساسا من القيمة الجوهرية. على سبيل المثال، عادة ما تكون الخيارات المتعمقة خارج المال التي تنتهي في يوم تداول واحد قيمتها $ 0، أو قريبة جدا من $ 0.


تقلب ضمني.


يتم اشتقاق التقلبات الضمنية من سعر الخيار الذي يتم توصيله بنموذج تسعير الخيار للإشارة إلى مدى تقلب سعر السهم في المستقبل. وعلاوة على ذلك، فإنه يؤثر على جزء القيمة الخارجية من أقساط الخيار. إذا كان المستثمرون خيارات طويلة، فإن زيادة التقلبات الضمنية ستضيف إلى القيمة. والعكس صحيح إذا انخفض التقلب الضمني. على سبيل المثال، افترض أن المستثمر هو خيار طويل واحد للمكالمات مع تقلب ضمني سنوي بنسبة 20٪. لذلك، إذا زاد التقلب الضمني إلى 50٪ خلال عمر الخيار، فإن قيمة خيار المكالمة ستكون موضع تقدير من حيث القيمة.


بيع خيارات وضع: أفضل طريقة للدخل اليوم.


في أمور التمويل الشخصي، والدخل هو الملك. ولكن في بيئة اليوم، توليد الدخل من خلال العائد يمكن الحصول على الاكتئاب.


الخزائن، وأقراص مدمجة البنك، وحسابات التوفير كلها تنتج دون أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على ما يكفي من الدخل يستحق التفكير في الخزائن أو الأقراص المدمجة هو قفل النقدية الخاصة بك بعيدا لمدة خمس أو عشر سنوات. ولكن حتى ذلك الحين نحن نتحدث فقط 2٪ إلى 2.5٪.


ليس السيناريو المثالي لشخص يبحث عن دخل إضافي.


لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. واحد الذي يساعدك على توليد دخل آمن ومتسق كل شهر - ولم يكن لديك حتى لقفل أموالك لمدة عام ...


الحصول على دفع لشراء.


هناك استراتيجية معروفة وغير مستخدمة بشكل كبير جدا أن يدفع لك أساسا للعب سوق الأسهم، أم لا كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم.


وتسمى الخيارات.


الآن، ربما كنت قد سمعت شخص يقول أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر - بالتأكيد ليست أفضل وسيلة لاتخاذ للمستثمرين في محاولة للعب آمنة.


عند شراء خيار - على وجه التحديد، خيار وضع - كنت تراهن السهم سوف تنخفض. إذا ترتفع، تخسر الاستثمار الكلي الخاص بك.


ولكن أنا لا أتحدث عن خيارات الشراء. أنا أتحدث عن بيعها.


عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن ترتفع الأسهم، يبقى على حاله، أو يسقط أدناه حيث هو الآن. في القيام بذلك، كنت تدفع على الفور قسط - فقط لبيع الخيار وضع، بغض النظر عن النتيجة.


باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك بسهولة توليد عائد من 15 أو حتى 20٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. ولم يكن لديك إلى الانتظار! لأنه يأتي إلى حسابك المصرفي على الفور!


أو، يمكنك فقط شراء أسهم مباشرة وربما جعل العائد السنوي من 1٪، 2٪، وربما 3٪ من أرباح الأسهم.


خيار سهل، أليس كذلك؟


دعونا نستخدم إنتل كورب (ناسداك: إنتك) كمثال. شركة إنتل هي شركة رائدة رائدة في صناعة التكنولوجيا، وعلى الرغم من أنها تتكيف مع التغيرات الهائلة في هذه الصناعة مع انتقال قاعدة المستهلكين إلى الأجهزة الصغيرة والمحمولة والسحاب، فهي شركة مربحة بشكل كبير.


يمكنك شراء أسهم إنتل اليوم، صراحة، لحوالي 34.80 $، وجمع عائد توزيعات أرباح متواضعة بنسبة 2.6٪ فقط لامتلاك الأسهم. أو، يمكنك استخدام استراتيجية بيع بيع لجمع ما يصل إلى 22٪ العائد، على الفور.


دعونا نمشي من خلال ما يمكن أن يحدث.


جمع العائد 22٪ في ثلاثة أشهر فقط مع خيارات وضع.


أولا - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - كنت ترغب فقط في استخدام استراتيجية بيع وضع مع الشركة التي تريد فعلا لامتلاك، حتى لو كان لديك أي نية لشرائها.


عندما تختار سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء، والذي هو أقل من السعر الذي يباع فيه السهم حاليا، فإنك تتوقع أن السهم لا يسقط هذا الانخفاض. وبهذه الطريقة، لا شيء يحدث لك - أنت لا تشتري الأسهم، وكنت المشي بعيدا مع قسط كنت تدفع فقط للمشاركة في العقد.


ولكن حتى لو انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وكنت اضطر لشراء الأسهم، لا يهم لأنك اخترت بالفعل الأسهم كنت بخير مع امتلاك، وكنت قد دفعت قسط للقيام بذلك .


ولكن، هناك جانب هام آخر لبيع خيارات وضع - باستخدام الهامش.


عندما تبيع الصفقة، فإنك توافق على شراء 100 سهم بالضبط من الشركة إذا كانت أقل من سعر الإضراب. ولكن باستخدام حساب الهامش، الذي سيسمح لك معظم الوسطاء القيام به، يمكنك الحصول عليها من خلال إيداع فقط خمس رأس المال - لذلك، وهو ما يكفي لشراء 20 سهم.


بطبيعة الحال، لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء جميع 100 سهم، ولكن الشيء العظيم حول وضع بيع هو أنه إذا كان السهم أبدا ينخفض ​​تحت سعر الإضراب، أن 80٪ أخرى أبدا يترك حسابك المصرفي.


إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل، يمكنك جمع العائد 22٪ الآن عن طريق الدخول في عقد لمدة ثلاثة أشهر. من خلال إيداع بعض رأس المال في المقدمة، كنت تدفع هذا قسط.


البديل الخاص بك باستخدام حساب الهامش هو استخدام ما يسمى "الحساب المضمون نقدا". في هذا الحساب، يمكنك إيداع كامل المبلغ - ما يكفي لجميع 100 سهم - جمع قسط، والانتظار ثلاثة أشهر إما لشراء أسهم أو جعل التجارة مرة أخرى، اعتمادا على النتيجة. إذا كنت لا ترغب في إيداع كل رأس المال في المقدمة، استخدم الهامش. كنت تقف لتتراكم عائد أفضل على رأس المال الخاص بك بهذه الطريقة.


الآن، دعونا جعل التجارة.


العمل لاتخاذ.


عندما جعل التجارة، وإيلاء اهتمام وثيق للغة. تأكد من أنك تستخدم خيارات وضع وحددت لبيعها لفتح، بدلا من بيع لإغلاق.


كل ما عليك القيام به هو تخبر وسيط الخاص بك كنت ترغب في بيع لفتح إنتل، 20 فبراير 2018 انتهاء الصلاحية، $ 34 ضرب وضع الخيار لأكثر من 1.30 $. رمز الخيار لهذا هو INTC150220P00034000. وكانت آخر هذه الخيارات تداول حوالي 1.50 دولار.


عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك، وسوف تتلقى على الفور 1.50 $ للسهم الواحد. تذكر أن عقد الخيارات يساوي 100 سهم. لذلك إذا قمت ببيع عقد خيار واحد سوف تتلقى قسطا ل 150 $. إذا باعت خمسة عقود الخيارات، 750 $.


في حساب مضمون نقدا سوف تودع ما يكفي لتغطية كامل المبلغ، وهو 3،400 $ لعقد واحد. هذا هو العائد الفوري من 4.4٪ ورأس المال الخاص بك هو فقط مرتبطة لمدة ثلاثة أشهر، أو 17.3٪ سنويا إذا كنت تكرار التجارة.


في حساب الهامش، يمكنك إيداع حوالي خمس المبلغ الكامل، $ 680، ولكن لا يزال جمع نفس $ 150 لعقد الخيار واحد. هذا يعطي لك العائد من 22٪ في ثلاثة أشهر.


استدعاء الوسيط الخاص بك اليوم وجعل هذه التجارة، ونرى لنفسك فقط كيف سهلة ومربحة وضع بيع يمكن أن يكون.


هذه هي النصيحة التي أعطيها لمشتركي الدخل الصافي كل أسبوع، ومع ذلك، نحن قادرون على توليد دخل آمن وثابت - طوال العام، كل شهر.


ملاحظة إذا كنت تحب هذه المقالة، تحقق من بلدي قسط الخدمة، حيث أقدم الصفقات مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع.


اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:


الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على المستثمر السيادية يوميا على الاطلاق مجانا!


وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن ومطرد. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.


عرض جيد ومثيرة للاهتمام.


ماذا لو قمت ببيع خيار الشراء بسعر أعلى من سعر السهم؟ حيث يتداول السهم عند 21 سهم للسهم الواحد. وأنت لا تعتقد أنه سيصل إلى 24 حصة. يمكنك بيع خيار وضع في 24 $؟ وبالتالي فإنك تقول إن سعر السهم لن يصل إلى 24 دولارا بحلول تاريخ الإضراب. خبرني إذا كان لذلك أي معنى.


بعد ذلك، ستباع مكالمة هاتفية بقيمة 24 دولارا. وضع 24 دولار سيكون في المال حتى ارتفع السهم فوق 24 $.


ولكن تذكر أنه إذا ذهب السهم إلى 24.01-اللانهاية. كن مستعدا لشراء الأسهم لتغطية موقفكم. سوف يتم استدعاؤك وسيكون لديك لتسليم الأسهم للشخص الذي اشترى المكالمات الإضراب 24. هذا هو ما يعرف باسم الذهاب عارية.


نعم هذا هو 100٪ صحيح، وضع بيع هو الطريقة الأكثر ربحا لكسب المال باستمرار.


بل هو أكثر من ذلك إذا كان نقدها المضمون على الأسهم رقاقة.


الاقسام.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


اشترك 4.


اشترك 6.


اشترك 8.


المواد شعبية.


ما يقوله قراءنا ..


شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.


فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!


لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.


لا أستطيع أن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.


لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!


أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.


المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.


أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...


خيارات البيع بريميوم | استراتيجية تاستيتراد والعجين تجارة (1 من 4)


22 يناير 2018.


الشيء الجميل في السوق هو أنه من جانبين. كما التجار، يمكننا تحليل الظروف، بقعة الفرص، وتحديد الاستراتيجيات المناسبة للحرف لدينا. إذا كنا نرى أن الأسعار منخفضة، يمكننا أن نختار لشراء، أو إذا كنا نعتقد أسعار مرتفعة، يمكننا أن نقرر بيع. لدينا القدرة على اتخاذ أي من الجانبين من التجارة، ولكن على أساس خصائص الخيارات، ونحن نعتقد أن هناك ميزة في بيع الخيارات، أو كما يشار إليها عادة باسم "بيع قسط".


هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية لفلسفة التداول لدينا في تاستيتراد وشرح هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل، وقد قام فريقنا الإبداعي البصري بتصوير سلسلة جديدة من أشرطة الفيديو لتلتهم. يمكنك التحقق من الجزء الأول أدناه، والذي يوضح المنطق وراء بيع قسط من خلال نقطتين رئيسيتين؛ والحد من الربحية لتحسين الاحتمال والاستفادة من تسوس الوقت.


شرح أكثر قليلا حول خيارات البيع قسط.


عند بيع الخيارات، وكمية من المال نحصل (الائتمان لدينا نتلقى للخيار) هو أكثر ما يمكن أن نجعل على التجارة. ونتيجة لذلك، نحن نحد من الربحية لدينا، حيث أننا لا يمكن أن تجعل أي أكثر من المبلغ الأولي الذي نتلقاه، ولكن في القيام بذلك ونحن قادرون على زيادة احتمالنا النظري للنجاح. يمكننا تحسين فرص نجاحنا من خلال اختيار لبيع الضربات على احتمالنا المرجوة من انتهاء من المال.


ماذا يعني حقا هذا؟ حسنا، ننظر في الأمر بهذه الطريقة. لنفترض أنك قررت أنك تعتقد أن سعر السهم سوف يزداد وتريد الاستفادة من هذه الخطوة المحتملة عن طريق وضع خيارات التجارة. طريقة واحدة للقيام بذلك هي بيع خيار وضع. عند بيع خيار وضع، تتلقى مبلغ محدد (الائتمان) لبيع الخيار وتريد سعر السهم للبقاء فوق سعر الإضراب من وضع. من الناحية المثالية، ووضع تنتهي من المال ولا قيمة لها. ولكن ما هي الضربة التي يجب أن تبيع الخيار وضع في؟ حسنا، في منصة العجين تستطيع أن ترى احتمال كل الضربات المتاحة تنتهي من المال ومن ثم اختيار احتمال نظري للنجاح في الوقت الذي وضع التجارة. وتستند هذه الاحتمالات إلى ظروف السوق الحالية في وقت وضع التجارة. يجوز لك أن تختار بيع سعر قريب من سعر السهم الذي يحتمل أن يكون 55٪، أو ربما تقرر بيع المزيد بعيدا عن احتمال أن يكون 75٪. في كلتا الحالتين، خيارات البيع يعطينا القدرة على تحديد الاحتمالات في صالحنا وتحسين فرصنا في تحقيق الربح.


احتمال كبير ليس هو السبب الوحيد الذي نرغب في بيع الخيارات على الرغم من. فائدة أخرى من بيع قسط هو أنه يسمح لنا للاستفادة من ما يعرف باسم تسوس الوقت. وبما أن جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، مع كل يوم يمر في الوقت المناسب، وقيمة الخيار سوف تتحلل وتصبح أقل قيمة وأقل، وينبغي أن تبقى كل شيء على قدم المساواة. عند شراء خيارات الوقت الاضمحلال يعمل ضدنا، ولكن عند بيع الخيارات، فإنه يعمل في صالحنا، لأن الهدف عند البيع هو أن تكون قادرة على شراء الخيار مرة أخرى بسعر أقل وتحقيق الربح.


هل أعجبك هذا الفيديو؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه ويرجى الاطلاع على المزيد من أشرطة الفيديو مثل ذلك في لدينا نصائح سريعة واستراتيجيات التداول يوتيوب التشغيل!


يمكن أن يكون اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات صعبا كتجديد جديد. ستقدم هذه المشاركة معلومات ونصائح حول اختيار تاريخ انتهاء صلاحية مثالي.


الاستماع إلى حلقة هذا الأسبوع من الحقيقة أو الشك لمشاهدة ديلان راتيجان المؤسس المشارك ل ثينكورزويم سكوت شيريدان مناقشة الجوانب الهامة للصناعة المالية!


في هذه المشاركة بلوق، سوف تكون قادرة على معرفة المزيد من المعلومات حول كوندورس الحديد والاستراتيجيات تداولها. قراءة هنا لرؤية الروابط إلى هذه القطاعات ومعرفة المزيد عن كوندورس الحديد!


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


معلومات مفيدة.


يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.


الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.


تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.


بيع خيارات وضع: أفضل طريقة للدخل اليوم.


في أمور التمويل الشخصي، والدخل هو الملك. ولكن في بيئة اليوم، توليد الدخل من خلال العائد يمكن الحصول على الاكتئاب.


الخزائن، وأقراص مدمجة البنك، وحسابات التوفير كلها تنتج دون أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على ما يكفي من الدخل يستحق التفكير في الخزائن أو الأقراص المدمجة هو قفل النقدية الخاصة بك بعيدا لمدة خمس أو عشر سنوات. ولكن حتى ذلك الحين نحن نتحدث فقط 2٪ إلى 2.5٪.


ليس السيناريو المثالي لشخص يبحث عن دخل إضافي.


لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. واحد الذي يساعدك على توليد دخل آمن ومتسق كل شهر - ولم يكن لديك حتى لقفل أموالك لمدة عام ...


الحصول على دفع لشراء.


هناك استراتيجية معروفة وغير مستخدمة بشكل كبير جدا أن يدفع لك أساسا للعب سوق الأسهم، أم لا كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم.


وتسمى الخيارات.


الآن، ربما كنت قد سمعت شخص يقول أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر - بالتأكيد ليست أفضل وسيلة لاتخاذ للمستثمرين في محاولة للعب آمنة.


عند شراء خيار - على وجه التحديد، خيار وضع - كنت تراهن السهم سوف تنخفض. إذا ترتفع، تخسر الاستثمار الكلي الخاص بك.


ولكن أنا لا أتحدث عن خيارات الشراء. أنا أتحدث عن بيعها.


عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن ترتفع الأسهم، يبقى على حاله، أو يسقط أدناه حيث هو الآن. في القيام بذلك، كنت تدفع على الفور قسط - فقط لبيع الخيار وضع، بغض النظر عن النتيجة.


باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك بسهولة توليد عائد من 15 أو حتى 20٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. ولم يكن لديك إلى الانتظار! لأنه يأتي إلى حسابك المصرفي على الفور!


أو، يمكنك فقط شراء أسهم مباشرة وربما جعل العائد السنوي من 1٪، 2٪، وربما 3٪ من أرباح الأسهم.


خيار سهل، أليس كذلك؟


دعونا نستخدم إنتل كورب (ناسداك: إنتك) كمثال. شركة إنتل هي شركة رائدة رائدة في صناعة التكنولوجيا، وعلى الرغم من أنها تتكيف مع التغيرات الهائلة في هذه الصناعة مع انتقال قاعدة المستهلكين إلى الأجهزة الصغيرة والمحمولة والسحاب، فهي شركة مربحة بشكل كبير.


يمكنك شراء أسهم إنتل اليوم، صراحة، لحوالي 34.80 $، وجمع عائد توزيعات أرباح متواضعة بنسبة 2.6٪ فقط لامتلاك الأسهم. أو، يمكنك استخدام استراتيجية بيع بيع لجمع ما يصل إلى 22٪ العائد، على الفور.


دعونا نمشي من خلال ما يمكن أن يحدث.


جمع العائد 22٪ في ثلاثة أشهر فقط مع خيارات وضع.


أولا - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - كنت ترغب فقط في استخدام استراتيجية بيع وضع مع الشركة التي تريد فعلا لامتلاك، حتى لو كان لديك أي نية لشرائها.


عندما تختار سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء، والذي هو أقل من السعر الذي يباع فيه السهم حاليا، فإنك تتوقع أن السهم لا يسقط هذا الانخفاض. وبهذه الطريقة، لا شيء يحدث لك - أنت لا تشتري الأسهم، وكنت المشي بعيدا مع قسط كنت تدفع فقط للمشاركة في العقد.


ولكن حتى لو انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وكنت اضطر لشراء الأسهم، لا يهم لأنك اخترت بالفعل الأسهم كنت بخير مع امتلاك، وكنت قد دفعت قسط للقيام بذلك .


ولكن، هناك جانب هام آخر لبيع خيارات وضع - باستخدام الهامش.


عندما تبيع الصفقة، فإنك توافق على شراء 100 سهم بالضبط من الشركة إذا كانت أقل من سعر الإضراب. ولكن باستخدام حساب الهامش، الذي سيسمح لك معظم الوسطاء القيام به، يمكنك الحصول عليها من خلال إيداع فقط خمس رأس المال - لذلك، وهو ما يكفي لشراء 20 سهم.


بطبيعة الحال، لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء جميع 100 سهم، ولكن الشيء العظيم حول وضع بيع هو أنه إذا كان السهم أبدا ينخفض ​​تحت سعر الإضراب، أن 80٪ أخرى أبدا يترك حسابك المصرفي.


إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل، يمكنك جمع العائد 22٪ الآن عن طريق الدخول في عقد لمدة ثلاثة أشهر. من خلال إيداع بعض رأس المال في المقدمة، كنت تدفع هذا قسط.


البديل الخاص بك باستخدام حساب الهامش هو استخدام ما يسمى "الحساب المضمون نقدا". في هذا الحساب، يمكنك إيداع كامل المبلغ - ما يكفي لجميع 100 سهم - جمع قسط، والانتظار ثلاثة أشهر إما لشراء أسهم أو جعل التجارة مرة أخرى، اعتمادا على النتيجة. إذا كنت لا ترغب في إيداع كل رأس المال في المقدمة، استخدم الهامش. كنت تقف لتتراكم عائد أفضل على رأس المال الخاص بك بهذه الطريقة.


الآن، دعونا جعل التجارة.


العمل لاتخاذ.


عندما جعل التجارة، وإيلاء اهتمام وثيق للغة. تأكد من أنك تستخدم خيارات وضع وحددت لبيعها لفتح، بدلا من بيع لإغلاق.


كل ما عليك القيام به هو تخبر وسيط الخاص بك كنت ترغب في بيع لفتح إنتل، 20 فبراير 2018 انتهاء الصلاحية، $ 34 ضرب وضع الخيار لأكثر من 1.30 $. رمز الخيار لهذا هو INTC150220P00034000. وكانت آخر هذه الخيارات تداول حوالي 1.50 دولار.


عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك، وسوف تتلقى على الفور 1.50 $ للسهم الواحد. تذكر أن عقد الخيارات يساوي 100 سهم. لذلك إذا قمت ببيع عقد خيار واحد سوف تتلقى قسطا ل 150 $. إذا باعت خمسة عقود الخيارات، 750 $.


في حساب مضمون نقدا سوف تودع ما يكفي لتغطية كامل المبلغ، وهو 3،400 $ لعقد واحد. هذا هو العائد الفوري من 4.4٪ ورأس المال الخاص بك هو فقط مرتبطة لمدة ثلاثة أشهر، أو 17.3٪ سنويا إذا كنت تكرار التجارة.


في حساب الهامش، يمكنك إيداع حوالي خمس المبلغ الكامل، $ 680، ولكن لا يزال جمع نفس $ 150 لعقد الخيار واحد. هذا يعطي لك العائد من 22٪ في ثلاثة أشهر.


استدعاء الوسيط الخاص بك اليوم وجعل هذه التجارة، ونرى لنفسك فقط كيف سهلة ومربحة وضع بيع يمكن أن يكون.


هذه هي النصيحة التي أعطيها لمشتركي الدخل الصافي كل أسبوع، ومع ذلك، نحن قادرون على توليد دخل آمن وثابت - طوال العام، كل شهر.


ملاحظة إذا كنت تحب هذه المقالة، تحقق من بلدي قسط الخدمة، حيث أقدم الصفقات مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع.


اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:


الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على المستثمر السيادية يوميا على الاطلاق مجانا!


وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن ومطرد. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.


عرض جيد ومثيرة للاهتمام.


ماذا لو قمت ببيع خيار الشراء بسعر أعلى من سعر السهم؟ حيث يتداول السهم عند 21 سهم للسهم الواحد. وأنت لا تعتقد أنه سيصل إلى 24 حصة. يمكنك بيع خيار وضع في 24 $؟ وبالتالي فإنك تقول إن سعر السهم لن يصل إلى 24 دولارا بحلول تاريخ الإضراب. خبرني إذا كان لذلك أي معنى.


بعد ذلك، ستباع مكالمة هاتفية بقيمة 24 دولارا. وضع 24 دولار سيكون في المال حتى ارتفع السهم فوق 24 $.


ولكن تذكر أنه إذا ذهب السهم إلى 24.01-اللانهاية. كن مستعدا لشراء الأسهم لتغطية موقفكم. سوف يتم استدعاؤك وسيكون لديك لتسليم الأسهم للشخص الذي اشترى المكالمات الإضراب 24. هذا هو ما يعرف باسم الذهاب عارية.


نعم هذا هو 100٪ صحيح، وضع بيع هو الطريقة الأكثر ربحا لكسب المال باستمرار.


بل هو أكثر من ذلك إذا كان نقدها المضمون على الأسهم رقاقة.


الاقسام.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


اشترك 4.


اشترك 6.


اشترك 8.


المواد شعبية.


ما يقوله قراءنا ..


شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.


فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!


لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.


لا أستطيع أن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.


لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!


أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.


المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.


أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...

No comments:

Post a Comment