Saturday 10 March 2018

نظام تداول الخيارات البسيطة


خيارات خيارات عارية.


استخدام لدينا شراء وبيع إشارات لكشف (عارية) كق و سبي الخيارات. لدينا إشارات بسيطة ومباشرة سوف اقول لكم متى للدخول ومتى للخروج من السوق.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


كيفية استخدام نظام التداول لدينا؟


إذا كنت مشتركا جديدا، أو تفكر في أن تصبح مشتركا، فمن المحتمل أن تتساءل مدى صعوبة استخدام إشارات التداول الناتجة عن نظام التداول لدينا.


كل ما عليك القيام به هو:


الاشتراك في نظام التداول. تسجيل الدخول إلى أعضاء 'من موقعنا على شبكة الإنترنت وتعيين البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي سبي و كق كشف خيارات التنبيهات إشارة. استقبال إشارة تنبيه عبر البريد الإلكتروني عند نشر إشارة جديدة أو إجراء أية تغييرات على إشارات موجودة.


إشارات لدينا كل ما تحتاجه:


الأمن الكامنة، سترايك، انتهاء الصلاحية، دخول وخروج الأسعار.


مزايا:


لا حاجة لمعرفة أي أنظمة معقدة من أجل الاستفادة من تداول الخيارات المجردة. نحن نقدم كل ما تحتاجه:


اسم الأمن، الإضراب، انتهاء الصلاحية،


أسعار الدخول والخروج. عند نشر & كوت؛ بيع (قصير) المكالمات & كوت؛ ، فهذا يعني أننا سنبيع خيارات مكالمات قصيرة عندما تتاجر هذه الخيارات في أو أعلى & كوت؛ المقترح إدخال & كوت؛ السعر. عندما ننشر & كوت؛ بيع (شورت) يضع & كوت؛ ، فهذا يعني أننا سنبيع خيارات الخيارات القصيرة عندما تتاجر هذه الخيارات في أو فوق & كوت؛ اقتراح إدخال & كوت؛ السعر. نحن لا تصدر إشارات تشير إلى متى يجب أن يتم شراء خيار بيعها مرة أخرى. وبدلا من ذلك، وفي الوقت نفسه الذي نصدر فيه إشارة، نذكر أيضا & كوت؛ اقتراح الخروج & كوت؛ السعر.


عندما يتداول خيار عند هذا السعر أو دونه، نشتريه لتغطية.


يبدو وكأنه نظام التداول بسيط جدا.


وبطبيعة الحال، فإن الأمر متروك تماما للتاجر لاتخاذ قرار تداول استنادا إلى نظام التداول لدينا. نحن نحترم هؤلاء المشتركين الذين يستخدمون إشاراتنا في تقاطع مع نظام التداول الشخصي واتبع إشاراتنا فقط عندما يشعرون بالراحة مع العمل أثار. وهذا قد يقلل بشكل كبير من مخاطر التداول. ومع ذلك، فإنه ينطوي على تحليل إضافي من شأنه أن يعتمد على المستثمرين & # 39؛ الكتفين.


وقد ثبت لدينا موثوق بها نظام تداول الخيارات المكشوفة وسهلة الاستخدام.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


كق خيارات و سبي خيارات نظام التداول.


خيارات غير مكشوفة | خيارات عارية | نظام التداول.


نظام تداول الخيارات غير المكشوف.


ما يمكن أن تتوقعه:


هل عوائدنا حقيقية؟


ركوب الثيران.


أغسطس 2018.


إشارات خيارات مثالية.


ديسمبر 2018.


اصطياد مستبعد خلال السوق الهابط.


أغسطس 2017.


6 إشارات - 6 فائزين.


فبراير 2017.


9 في الشهر - جميع الفائزين.


استنادا إلى القسط المستلم عن خيارات البيع القصيرة.


وعلى الصفقات الفعلية السيارات المتداولة من قبل الوسطاء الرئيسيين.


لصناعة السيارات في التجارة.


بساطة نظام التداول لدينا؟


نحن نقدم كل ما هو مطلوب: اسم الأمن الكامنة، وأسعار الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وأسعار الدخول والخروج. (انقر هنا للاطلاع على مثال لإشاراتنا).


ديسمبر 2006.


مجلة رائدة - العمل المال - قد صدر للتو مقالا حول نوس كشفت خيارات إشارات الخدمة.


& كوت؛ العمل الشاق المال & كوت؛ - مراجعة مستقلة للإشارات الخيارات غير المكتشفة وتقنيات ماركيتفولوم الملكية. ومثل؛ بارونز ومثل. مجلة،


لماذا يرغب المستثمرون ذوي الخبرة في بيع خيارات قصيرة؟


الباعة الخيار لديهم المزيد من الفرص للربح من المشترين الخيار. ضع في اعتبارك أن تآكل الوقت هو حليف بائع الخيار. كقاعدة عامة، يجوز للبائعين الخيار الربح:


إذا كان السوق يسير في الاتجاه المتوقع، إذا تحرك السوق جانبيا، حتى لو كان الأمن الكامن يتحرك إلى حد ما ضد اتجاه الموقف القصير، وبيع خيارات قصيرة لا يزال يحقق أرباحا بسبب تآكل الخيار من قيمة الوقت.


أفتح حساب الأن!


يمكن أن تدفع للعضوية لسنوات قادمة.


بيان المخاطر:


عارية خيارات التداول هو محفوفة بالمخاطر جدا - كثير من الناس يفقدون المال تداولها. فمن المستحسن الاتصال وسيط أو الاستثمار المهنية لمعرفة المزيد عن مخاطر التداول ومتطلبات الهامش قبل الدخول في تداول الخيارات غير المكتشفة.


رفع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع.


الصناعة رمز جون F. كارتر.


تعلم كيفية تداول الخيارات مثل الموالية مع رؤى السوق اليومية مجانا.


الحصول على المشورة من خبراء التداول مع أكثر من 200 عاما من الخبرة مجتمعة.


مهمتنا هي لمساعدتك التجارة بشكل أفضل.


لقد سمعنا جميعا أن 95٪ من التجار محكوم عليهم بالفشل. إذا كنت التداول وحده، والاحتمالات مكدسة ضدك. كل يوم كنت معركة أفضل و ألمع وول ستريت، الذين لديهم رأس المال غير محدود وخوارزميات الكمبيوتر لا يرحم. هذا بالكاد معركة عادلة.


يمكننا أن تتصل. وكان العديد من التجار لدينا في اللعبة لأكثر من 25 عاما من خلال كل حالة السوق يمكن تخيلها. معا، لقد اتخذنا الآلاف من الصفقات وخلق الملايين في الأرباح، وتعلم الدروس الصعبة على طول الطريق. في ذلك الوقت، قدمنا ​​أدوات التداول والتعليم لأكثر من 300،000 شخص.


لذلك، لوضعها ببساطة، هدفنا في أبسط الخيارات ليس لتعليمك كيف تكون وسيط الأسهم. هدفنا هو أن يعلمك كيفية جعل باستمرار كسب المال في الأسواق.


لماذا تصبح عضوا؟


هدفنا هو تثقيف وإلهام ودعم وتعليم كل ما تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر الخيارات الناجحة، بغض النظر عن تجربتك. نأمل أن تجد منزل معنا.


يعيش غرفة التجارة.


مشاهدة جون كارتر وفريق التداول أبسط تحليل والتجارة في الأسواق الحقيقية. اتبع الصفقات الرئيسية من اليوم والتفاعل الزملاء الأعضاء في غرفة الدردشة.


قسط النشرة الإخبارية ليلة.


لا تترك أي شيء للصدفة مرة أخرى. الحصول على رؤى ليلية على العمل اليوم الحالي جنبا إلى جنب مع النظرة لأيام التداول المقبلة.


الندوات عبر الويب للأعضاء فقط.


مع ندوات الأعضاء المقرر بانتظام، عليك أن تكون دائما على طليعة من التطورات والأدوات الجديدة التي يمكنك استخدامها في الأسواق.


فريق الخيارات أبسط.


جون كارتر.


في التداول لأكثر من 20 عاما، جس لديه موهبة طبيعية للتداول، ويتمتع حقا كونه معلمه والمعلم. استراتيجيته تجمع بين التحليل الفني مع نظرة شاملة الكلي الكلي، لتحديد مسرحيات كبيرة الاتجاه وكذلك لحظات كبيرة لبيع قسط عندما تكون ظروف السوق على الجانب البطيء.


هنري غامبل.


نائب الرئيس.


سوف الصبر هنري والسوق نظرة عامة أنه يشارك يوميا في غرفة التداول في السوق مفتوحة سوف تحصل يومك قبالة على القدم اليمنى. انه يحاول الحفاظ على مؤشراته بسيطة، وذلك باستخدام الضغط، مؤشر راف، خطوط الفودو. هدفه هو إعطاء التجار احتمال كبير، الصفقات المحافظة مع مخاطر ممتازة لنسب المكافأة.


بروس مارشال.


أخصائي تجارة الدخل.


أسلوب بروس تنوعا هو عظيم للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، كما انه يتأكد من إعطاء تفسيرات مفصلة للتجار الذين يريدون أفكار جديدة. إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل، ولا يمكن الجلوس أمام الكمبيوتر ومشاهدة الأسواق طوال اليوم، وهذا هو أسلوب التداول كبيرة بالنسبة لك. كما يرأس بياس.


أحدث أشرطة الفيديو مجانا.


جون F. كارتر - 7 نوفمبر 2017.


وهنا هي الإدخالات التي أخذناها على هذه الأسهم وحيث كنت قد وضعت أهدافي. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 6 نوفمبر 2017.


من الجيد دائما الرجوع ومراجعة الصفقات لمعرفة ما إذا كانوا يعملون فعلا أم لا. اثنان التي كنا تغطي هنا كان لها نتائج قوية وهناك اثنين من أكثر يستحق النظر. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 3 نوفمبر 2017.


في شريط فيديو مجاني يوم الأربعاء وضعنا بعض الأفكار ل آبل قبل الأرباح. دعونا نرى كيف تبدو تلك الأفكار، وبطريقة قليلة يمكنك تعديل استراتيجية لتعطيك مساحة أكبر قليلا إلى الاتجاه الصعودي مع أي خطر السلبي. . . . تابع القراءة.


هنري غامبل - 2 نوفمبر 2017.


أفاد البنك المركزي الأوروبي الأرباح بعد إغلاق اليوم، وعلى الرغم من الأرقام الصلبة، تداولت بعد التقرير. عندما تجد الأسهم الصاعدة التي يتم تمديدها من الناحية الفنية، وهذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للنظر في تداول أرباحهم. . . . تابع القراءة.


أحدث التدوينات.


ماذا يقوله عملائنا.


المستقبل لشركتنا هو مشرق و لا حدود لها. نضيف أعضاء جدد لدينا التالية كل يوم، وتعمل باستمرار على إيجاد طرق أفضل لتقديم المعلومات ذات الصلة إلى رعاة لدينا من خلال لدينا مجموعة واسعة من خبراء التداول في خيارات والأسهم وفوركس، والعقود الآجلة.


واضاف "لقد تم التداول منذ اكثر من 25 عاما ولكني علمت في الشهر الماضي اكثر في الايام الثلاثين الماضية مما تراكمت على مدى السنوات ال 25 الماضية".


- ديفيد راسكين.


"أنا تاجر وسيط ولكن لا يزال التعلم، لقد حاولت العديد والعديد من غرف الدردشة والخدمات - ولكن أنا أحب مجموعة من التجار على جميع المستويات هنا".


"غرفة الدردشة الخاصة بك رائع! لقد كنت تواجه مشاكل في الحصول على رأسي حول التقنية لمدة 10 عاما، والآن أنها بدأت في معنى".


- دينو كاراهوليوس.


4300 N كينلان بارك أردي.


أوستن، تكس 78732 (512) 266-8659 سوبورت @ سيمبلرترادينغ.


روابط مفيدة.


منصات الشركاء.


كل الحقوق محفوظة. الاستنساخ دون إذن محظور.


تد أميريتراد، وشركة و سيمبليروبتيونس هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


("تاستيوركس") دخلت في اتفاقية تسويق مع سيمبلر ترادينغ ("وكيل التسويق") حيث تدفع تاستيوركس تعويضا لتجارة أبسط أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من سيمبلر ترادينغ من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية للتجارة أبسط أو هذا الموقع. لا تضمن تاستيوركس دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيمبلر ترادينغ أو هذا الموقع.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تداول الخيارات في حساب تاستيوركس يخضع ل tastyworksâ ؟؟ مراجعتها والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


5 خطوات لإنشاء نظام التداول خيارات الحديد.


19 يناير 2018.


جميع الخيارات التجار بحاجة إلى نظام تداول الخيارات واضحة لمتابعة، انها بهذه البساطة. في هذا العمل كنت لا تريد أن تحكمها العواطف حتى وجود خطة في المكان عندما تبدأ الأمور تسير ضدك، يجعل الحياة أسهل بكثير كما كنت مجرد اتباع خطتك والحفاظ على رئيس بارد بغض النظر عن ما يلقي السوق في لك . حتى بسيطة خمس خطوات نظام تداول الخيارات مثل واحد المبينة هنا سوف يضع لك مع إطار للنجاح التداول.


في نهاية المطاف يجب عليك إنشاء نظام خاص بك لتتناسب مع أسلوب التداول الشخصي الخاص بك، ومع ذلك، إذا كنت تكافح من أجل التوصل إلى الأفكار الخاصة بك ثم اتبع الخطة هنا كمخطط الأولي التي يمكن توسيعها وتطويرها كما يمكنك الحصول على مزيد من مهنة التداول الخاصة بك .


الخطوة 1: تقييم تاريخ التداول الخاص بك.


إلقاء نظرة إلى الوراء في تجربتك مع خيارات التداول حتى الآن بحيث يمكنك أن تتعلم من النجاحات والخسائر الخاصة بك. كن صادقا حقا مع نفسك وننظر في المناطق التي كنت قد اتخذت قرارات سيئة والعمل على كيف يمكن أن يكون ذلك بشكل أفضل. ما هي الاستراتيجيات التي عملت بشكل أفضل بالنسبة لك في الماضي، وما هي الاستراتيجيات التي ربما لم تكن مناسبة لأسلوبك الشخصي؟


تحتاج إلى أن تأخذ بعض الوقت للخروج بصراحة وتقييم واضح النهج الخاص بك وتجربتك حتى الآن. وسوف تساعدك على البدء في معرفة أي نوع من المتداول تحتاج إلى أن تصبح. يجب أن تسليط الضوء على المناطق التي تحتاج إلى التركيز على نقل التداول الخاص بك إلى الأمام - أي ثغرات، والاحتياجات التعليمية، واستراتيجيات محاولة / تجنب وبهذه الطريقة يمكنك البدء في بناء خطة التداول الخاصة بك.


الخطوة 2: كتابة خطة جديدة.


إذا كنت لا تكتب عليه يصبح من الأسهل بكثير أن ننسى كل العمل الذي وضعت في التقييم الأولي الخاص بك. الناس الذين يكتبون أهدافهم وجعلها ملموسة أكثر احتمالا بكثير لتحقيقها حتى تفعل ذلك في الوقت الراهن. الحصول على شيء على الورق. ما هي خطة التداول الخاصة بك فقط للشهر المقبل؟ ما هي أهدافك وما هي الاستراتيجيات التي سوف تتبعها نتيجة للتقييم الخاص بك؟


وبمجرد الانتهاء من أهدافك الشهرية وعبورها من القائمة الخاصة بك، ثم تبدأ مرة أخرى وكتابة خطة جديدة للشهر المقبل، والحفاظ على الذهاب. انها عادة سهلة وفعالة للوصول الى. ما هو يقولون، فشل في التخطيط هو خطة لإخفاق؟ تأكد من أن خطتك في مكانها وكتبتها.


الخطوة 3: تحديد الفجوة.


لدينا جميعا منطقة حيث نحن أضعف عندما يتعلق الأمر بالتداول، سواء كان ذلك في أساليب التسعير لدينا أو قسم الاستراتيجية لدينا. استخدم تقييمك الذي أجري في وقت سابق لتحديد مجالات ضعفك والمناطق التي تحتاج إلى تطويرها، ووضع عنصرا في خطتك لملء تلك الفجوات. وهناك طريقة رائعة للحصول على التغذية المرتدة والمساعدة من خلال مجتمع الفيسبوك لدينا التي لديها أكثر من 10،0000 التجار حاليا - لماذا لا تستخدم لهم لترتد أفكارك واستراتيجيات جديدة.


انتقل إلى بوابة التعليم المجاني واكتب منطقتك الضعيفة في جواب فولت لمعرفة ما إذا كان أي شخص آخر قد طرح أسئلة حول نفس المجال، أو البحث عن دبليو ذات الصلة ومسارات الفيديو على الموضوع الخاص بك داخل منصة التعلم لدينا.


الخطوة 4: وضع نظام تداول الخيارات الخاصة بك في العمل.


ليس هناك نقطة وجود خطة إلا إذا كنت تنفيذه حتى تكون واثقا، لديك المعرفة & # 8211؛ مجرد الحصول على التداول بالفعل. تذكر أن تكون متسقة ومستمرة - لا التسرع في ووضع كل ما تبذلونه من المدخرات في الخطة الجديدة الخاصة بك، ولكن واثق أنك في ذلك. الحفاظ على المخاطر الخاصة بك يمكن التحكم فيها، وممارسة يجعل الكمال في كل ما نقوم به في الحياة - لماذا سيكون تداول الخيارات أي مختلفة؟ الطريقة الوحيدة للتأكد حقا من أن نظام تداول الخيارات الجديدة يعمل هو استخدامه مرارا وتكرارا.


كل شهر إعادة النظر في الاستراتيجية الخاصة بك وضبط حسب الحاجة. أن نكون صادقين هذه العملية برمتها يمكن أن يستغرق سنوات إلى الكمال (إذا كان من أي وقت مضى)، ولكنها سوف تساعدك على الاستمرار في دفع حدودك وتنمو حسابك المصرفي.


الخطوة 5: الحصول على خيارات التداول المدرب.


تداول الخيارات يستغرق وقتا طويلا وتجربة مثالية. بعد أن قلت ذلك، إذا كنت الوحيد الذي ينظر في يوم الاستراتيجية الخاصة بك في ويوم الخروج، كيف منحازة هو أن يكون؟ قد تكون صعبة جدا أو لينة جدا على الاستراتيجية الخاصة بك والتفكير. حتى جلب شخص من الخارج لمساعدتك! ابحث عن تاجر كنت معجب ونرى ما اذا كان سيكون سعيدا لتدريب لك، أو الاشتراك في عضوية برو لدينا والتحدث معي!


شرح استراتيجيتك للمدرب الخاص بك، وأنها سوف تساعدك على إغلاق كل حلقة الثقوب التي قد لم تفكر حتى. بالإضافة إلى ذلك سوف تساعد على إبقاء لكم المسؤولية عن النظام الخاص بك والأهداف وتبقي لكم دوافع من خلال الأوقات أصعب.


آمل أن يكون هذا الإطار السريع نظام التداول خمس نقاط مفيدة بالنسبة لك وأنت المضي قدما في مهنة التداول الخاصة بك. طريقة النار المؤكد الوحيد للحصول على أفضل وأفضل للتاجر هو الحفاظ على التداول، والحفاظ على تقييم والحفاظ على التعلم من الخبرات الخاصة بك. لا توجد إصلاحات سريعة أو اختصارات، مجرد تجربة والوقت. كلما كنت أكثر تداولا، كلما كان ذلك أفضل.


بمجرد أن يكون لديك خطة التداول إيرونكلاد في مكان، التمسك بها، ومتابعتها بانتظام والحفاظ على التداول & # 8211؛ إذا كنت التجارة فقط مرة أو مرتين في الشهر أنك لن تتعلم ما يكفي لتكون مربحة. بمجرد تحديد المناطق الفجوة، إذا كنت لا تتطلب أي نصيحة والتوجيه بشأن جميع جوانب التخطيط التداول الخاص بك، والتنمية الشخصية، يرجى الاشتراك مجانا كعضو مع أوبتيوناليفا. سوف ثم الوصول إلى ثروة واسعة من الموارد التعليمية المجانية، وأشرطة الفيديو، دبليو والمدونات بلوق لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر أفضل وأكثر ربحية.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أرين & # 8217؛ ر المكالمات عارية / يضع محفوفة بالمخاطر.


PAUL واغنر، كل ما تستثمر في يحمل خطر بول. انها مجرد مسألة حيث يتم وضع المخاطر.


الخيارات الثنائية التاجر السيارات في تجارة السيارات البسيطة.


كان واضحا تماما منذ البداية أن تداول الخيارات الثنائية جاء لتمثيل منعطف جديد عندما يتعلق الأمر بالتداول. في الواقع، ما كان محجوزة مرة واحدة لمجموعة النخبة من التجار فجأة أصبحت متاحة لسكان، أوسع بكثير من ذلك بكثير. ومن ثم مفهومة تماما أن تاجر السيارات الثنائية، عندما ظهرت في السوق، ولفت في المزيد من الناس حريصة على التجارة وتحقيق الربح.


في حين يعرف تداول الخيارات الثنائية كنوع أكثر بساطة بكثير من تداول الأصول عبر الإنترنت، ما تمكنه ثنائي الروبوت تاجر السيارات من تحقيق هو نهج أكثر مباشرة، وأبسط للتجارة التي تمكن التجار حتى عديمي الخبرة تجربة مربحة.


دور ثنائي السيارات التاجر في تجارة السيارات بسيطة.


في حين أن الملايين من التجار بالارتياح في جميع أنحاء العالم يعرفون مزايا تداول الخيارات الثنائية وكذلك استخدام ثنائي الروبوت تاجر السيارات (أو الروبوتات الثنائية) هناك الكثير من أولئك الذين لا يزالون لا يعرفون ما يكفي عن هذا المشروع التجاري المبتكر.


تستند الخيارات الثنائية على مبدأ بسيط & # 8211؛ التجار، استنادا إلى المعلومات المتاحة عن السوق، وجعل تخمين المتعلمين حول الاتجاه السعر الأكثر احتمالا.


في األساس، يمكن أن ترتفع األسعار أو تنخفض في حين أن األصول المتاحة عادة ما يتم تصنيفها إلى أربع مجموعات مختلفة:


ومع ذلك، خلافا لغيرها من الطرق التقليدية للتداول، مع الخيارات الثنائية، التجار لا تشتري الأصول ولكن التجارة بدلا من اتجاه الأسعار.


وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع المعاملات المالية، هناك مخاطر معينة موجودة ولكن التجار الخيارات الثنائية لا يمكن أن تفقد أكثر مما استثمرت. هذا هو طريقة بسيطة إلى حد ما من التداول، مع بعض الوقت، والجهد والمواد التعليمية المتاحة فمن الممكن لتوليد ربح أنيق من الثنائيات التداول.


ومع ذلك، مع كل هذا، لا يزال التجار بحاجة إلى المعرفة المالية وبعض المهارات وبعضهم ليسوا على استعداد للانتظار. والبعض الآخر خائف جدا حتى من محاولة بسبب نقص الخبرة.


هذا هو ما دفع إنشاء أنظمة تاجر السيارات الثنائية. على عكس تداول الخيارات الثنائية اليدوية، فإن تاجر السيارات الثنائية يقوم أساسا بمعظم العمل. لا يزال التجار ثنائيون يحتفظون بالسيطرة العامة لأنهم هم الذين يحتاجون إلى ضبط جميع الإعدادات ويجب أن يكونوا على الإنترنت عندما تجري عملية التداول الفعلية.


وهذا يضمن أن التجار يعرفون ما يحدث في جميع الأوقات وإمكانية احتيال هو انخفاض كبير.


طريقة عمل ثنائي السيارات التاجر روبوت وبسيطة تجارة السيارات.


الطريقة الفعلية ثنائي السيارات تاجر الروبوت العمل هو بسيط إلى حد ما. ويستند نظام التداول على الخوارزمية المعقدة والمتقدمة التي تفحص السوق البحث عن الصفقات الأكثر ربحية (على أساس التفضيلات التي يحددها التجار). مرة واحدة يتم عملية المسح الضوئي الروبوت ثنائي يولد إشارات ويضع الصفقات.


من الواضح، القيام بهذه الطريقة، عملية تداول الخيارات الثنائية هو أقل إرهاقا بكثير للتجار. حتى أولئك الذين هم مبتدئين كاملة ونقص الخبرة تقف فرصة لتحقيق الأرباح.


وبطبيعة الحال، هناك الكثير من أنظمة تاجر السيارات الثنائية المتاحة في السوق وأنها تختلف. قد يتاجر البعض فقط في نوع واحد من الأصول، وبعضها قد يكون أكثر استراتيجيات التداول التي يمكن للتجار تشغيل وإيقاف وبعض قد تكون متصلا أكثر وسطاء ثنائي.


وخلاصة القول هو، مع أنظمة الروبوت تاجر السيارات الثنائية كل تاجر لديه فرصة لتحقيق النجاح.


ناجحة ثنائي السيارات التاجر أنظمة الروبوت.


سيكون من السذاجة أن نتوقع أن كل نظام الروبوت تاجر السيارات الثنائية ناجحة على حد سواء. في حين أنها جميعا تعمل بنفس الطريقة، وبعضها يوفر المزيد من الجودة من غيرها ولها سجل حافل بين التجار ثنائي.


كما هو الحال مع جميع المعاملات المالية، نحث التجار المحتملين للتعرف على المخاطر المعنية ودراسة مذكرة إخلاء المسؤولية. وبالمثل، فإننا نشجعهم أيضا على الاتصال بدعم العملاء وطرح الأسئلة و / أو طلب مزيد من التوضيح بشأن المسائل التي يجدونها مربكة. وبصرف النظر عن أي من تجار المنتجات يقررون في نهاية المطاف استخدام، في استخدام أنظمة تاجر السيارات الثنائية عملية التداول هو أبسط وأسرع وأقل تطلبا بكثير للتاجر، وخصوصا عندما يكون هذا المتداول هو عديم الخبرة ولا يزال التعلم.

No comments:

Post a Comment