Wednesday 7 March 2018

فكسوبين الفوركس استعراض وسيط


فكسوبين وسيط التعليقات.


على عكس العديد من شركات الوساطة التي تأسست على الحوافز التجارية نما فكسوبين من أسفل إلى أعلى. تأسست في البداية من قبل مجموعة من التجار الفوركس كمركز تعليمي. أدرك مؤسسو شركة فكسوبين أن هناك طلبا ساحقا على وساطة عادلة وشفافة مع خدمة عملاء متفوقة في السوق. وقد فتح هذا الإدراك الطريق أمام خدمات وساطة فكسوبين في عام 2005. وبالتركيز على تلبية مصالح الناس، كان فكسوبين أول من يدرك أن ما يحتاجه التجار حقا هو حسابات ميكرو وأن الجمهور الإسلامي يتطلب نوعا خاصا من الحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. فقد أصبح هذا الحد الأقصى ل فكسوبين لتقديم ما يريده عملاؤهم، وليس العكس. على عكس العديد من شركات الوساطة التي تأسست على الحوافز التجارية نما فكسوبين من أسفل إلى أعلى. تأسست في البداية من قبل مجموعة من التجار الفوركس كمركز تعليمي. أدرك مؤسسو شركة فكسوبين أن هناك طلبا ساحقا على وساطة عادلة وشفافة مع خدمة عملاء متفوقة في السوق. وقد فتح هذا الإدراك الطريق أمام خدمات وساطة فكسوبين في عام 2005. وبالتركيز على تلبية مصالح الناس، كان فكسوبين أول من يدرك أن ما يحتاجه التجار حقا هو حسابات ميكرو وأن الجمهور الإسلامي يتطلب نوعا خاصا من الحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. فقد أصبح هذا الحد الأقصى ل فكسوبين لتقديم ما يريده عملاؤهم، وليس العكس. على عكس العديد من شركات الوساطة التي تأسست على الحوافز التجارية نما فكسوبين من أسفل إلى أعلى. تأسست في البداية من قبل مجموعة من التجار الفوركس كمركز تعليمي. أدرك مؤسسو شركة فكسوبين أن هناك طلبا ساحقا على وساطة عادلة وشفافة مع خدمة عملاء متفوقة في السوق. وقد فتح هذا الإدراك الطريق أمام خدمات وساطة فكسوبين في عام 2005. وبالتركيز على تلبية مصالح الناس، كان فكسوبين أول من يدرك أن ما يحتاجه التجار حقا هو حسابات ميكرو وأن الجمهور الإسلامي يتطلب نوعا خاصا من الحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. فقد أصبح هذا الحد الأقصى ل فكسوبين لتقديم ما يريده عملاؤهم، وليس العكس.


بروس MT4 منصة التداول عبر الهاتف المتحرك كل من فروق ثابتة ومتغيرة المتاحة مجموعة متنوعة من طرق الإيداع الإسلامية الحسابات الصديقة.


كونس غير منظم.


&نسخ؛ 2017 فكسبيبس. كل الحقوق محفوظة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فكسوبين (فكسيجيبت) قم بزيارة الموقع.


فكسملاي، فكسيسلاميك، فكسيند، فكسفرينش، فيلبينسفوريكس، فكسورينت، فوريكسارابيان، فوريكس-ليدر، بايوفكس.


فكسوبين هو وسيط الفوركس. تقدم فكس أوبين منصات التداول بالعملات المحمولة و MT4. تقدم فكسوبين أزواج العملات، بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية ل فكسوبين (فكسيجيبت) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


عندما أنا التداول لاحظت أن اللجنة زيادة بحلول الوقت.


باد بروكر لا & # 39؛ ر أوصي لهم خاصة للمجموعة الإسلامية.


اللجنة مكلفة.


أنا استخدمتها في الماضي وحصلت على الكثير من القضايا (ريكوتس، الانزلاق) تداول الفوركس. الآن أنا فقط فتحت كريبتواكونت وليس هناك قضايا بووت لهم عمولة على كريبتواكونت أمر مثير للسخرية! 0.5٪ عمولة على حجم المعاملات. على سبيل المثال: إذا كنت تتداول 0.10 الكثير على بتكوسد العمولة هو 4.53 دولار أمريكي. السوق بحاجة إلى التحرك على الأقل 40 نقطة لك البدء في كسب بعض المال. ولكن إذا حاولت التجريبي قبل فتح حساب حقيقي اللجنة نصف السعر 0.10 الكثير حول $ 2.23 دولار أمريكي.


أنا لا ريكوميند لهم! فتحت للتو حساب التشفير معهم لأنهم خادم ل بتك هو 24 ساعة 7 أيام من الأسبوع، مختلفة عن العديد من استخدام منصة Metatrader4.


من الصعب جدا هذه الأيام فتح حساب التشفير مع ظروف جيدة.


إبقاء العينين مفتوحة !!


وسوف تجد وسيطا جديدا للتجارة كريبتوكيرنسيز.


ونحن نقدم تجارة التشفير وفقا للشروط والأحكام المذكورة على موقعنا على الانترنت.


أي عميل لديه الفرصة للتعرف على هذه الشروط قبل التداول والبت فيما إذا كانت مناسبة له.


نحن لا ننتهك القواعد، ومما يثير الدهشة لنا أن تقول على مثل هذه الأسباب أننا وسيط سيئ.


& كوت؛ يرجى العلم بأننا لم نعد نقبل الإيداعات البنكية أو تسهل عمليات السحب البنكي بالدولار الأمريكي. & كوت؛


تم حل المشكلة المتعلقة بالإيداع.


كان لي مشكلة من أسبوع إلى الآن لم تحل النظر طلب الانسحاب بلدي.


ل 10،000 دولار .. في بعض الأحيان طلبوا مني هويتي وبطاقة استخدمتها على الإيداع وأرسلت وقدم طلب انسحاب آخر يرفضونه مرة أخرى وطلب دليلا آخر على عنواني وأرسلته وقدم طلب انسحاب آخر .. أنها ترفض ذلك وطلبت بلدي الصور الممسوحة ضوئيا لا الصور كاميرا المحمول وأرسلت كل من وقدم طلب الانسحاب الرابع .. أنها ترفض أيضا وطلب معرفتي قريبة من وجهي وعندما قلت لا يوجد شيء من هذا القبيل على خصوصيتك. لا يوجد أي كلمة (فاس) على خصوصيتك وهذا الخيار مع البنوك فقط مثل نيتيلر وأنا فعلت ذلك من قبل مع بفوريكس وأنا أحصل على مشكلة ضخمة وأنا لن تفعل ذلك مرة أخرى. لم يستجب وأن ما أرادوا من المقام الأول. يرجى الاطلاع على هذه المواقع. مثل unichange. me/verification_guide. وشملت كل ما خطوات التحقق على أنها الخصوصية وأنا كمستخدم لديه الحق في قبول ذلك والتعامل معها أم لا .. وعن فكسوبين .. أنا متأكد من صاحب محفظتي أو كيف أرسلت لهم كل ما عندي وثائق طلبوا هويتي وليس معرف المستخدمة للتحقق وفعلت ذلك ..how بعد كل شيء أنهم بحاجة إلى مزيد من التحقق .. و من أسبوع في كل مرة يطلبون أي شيء حصلوا على أنهم العقل لعدم دفع لي الأرباح بلدي. لجميع المستخدمين .. أنا التعامل مع الكثير من الوسطاء .. وهذا الوسيط هو أسوأ واحد .. أنها لا تدفع الأرباح. وسوف يضع كل ما في وسعهم في طريقك إلى عدم دفع أي أرباح. أن يكون على الانترنت لجعل العملاء خسائر فقط ..they ربما دفع الودائع الأصلية .. ولكن الأرباح كنت تحلم إذا كنت تعتقد أنه يمكنك الحصول على دولار واحد من الأرباح الخاصة بك منهم .. تاكي كير .. وإذا حصلت على أي تحديث حول بلدي طلب الانسحاب وضع معهم سوف اكتبه هنا. لذلك تأخذ الرعاية .. خذ كير .. تاكي كير))


ولكن الشيء السيئ الوحيد هو استجابة بطيئة.


وفقا لشروط وأحكامنا، يتم إعادة حساب سعر العمولة مرة واحدة في الشهر وفقا لحساب الأسهم / أو التداول في نهاية فترة التداول: support. fxopen / قاعدة المعرفة / المادة / عرض / 209/466 / جان-والمكافآت.


تمت محاسبتك على 10 وحدات لكل صفقة تداول عمولة مستديرة لأن أسهمك كانت أقل من 1000 دولار أمريكي في نهاية فترة التداول.


لقد وضعنا العمولات الخاصة بك إلى 5 وحدات من العملة الأساسية في الكثير المتداولة جولة بدوره كما يتجاوز الأسهم الخاصة بك 1000 دولار أمريكي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعات فكسوبين.


فكسوبين أو بتي لت، أوستراليا. اللائحة: رقم ترخيص فسبر: FSP192685)؛ عضو في نظام تسوية المنازعات المالية.


أسيك أوستراليا (أن 143 678 719، عبن 61 143 678 719)؛


تداول مع فكسوبين؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط فكسوبين؟


استعراضات & راتينغس.


5 سنوات 6 أشهر المجموع.


4 سنوات تبدأ مع حساب حقيقي مع هذا الوسيط.


موثوق جدا. إم استخدام الودائع المحلية و ليكال ​​ويثدروال.


هولندا، بارت.


2 سنوات العيش مع هذا الوسيط.


لدي إن مع فكسوبين وليس لديهم أي مشاكل لمدة 2 سنوات من التداول مع هذا الوسيط. وتنظم إجراءاتها من قبل فكا، مما يضيف المزيد من الموثوقية.


20 يوما مع هذا الوسيط.


متجر دلو، لا يمكنك أن تفعل أي شيء، من خلال المشاكل التقنية، بالطبع وين لديك لتغطية الصفقات.


مثل السماسرة ينظم في منطقة البحر الكاريبي، وسيط احتيال.


- مع هذا الوسيط.


فكسوبين لديها ظروف جيدة جدا، ينتشر ضيق والظروف العامة الجيدة. ولكن كلما أنا التجارة معهم، وأكثر بدأت الشكوك حول ستب / إن الحقيقية. لديهم بعض القيود التجارية مثل أقصى حجم الصفقة في 60 لوت (ستب أس) و 10 دولار ل ستب، حقا؟ الى جانب ذلك، هناك أحيانا تجميد منصة وانزلاق كبير فقط، كل سلبي. هو حقيقي جعل مثل هذه الحيل؟ أعتقد لا، حتى إذا كنت ترغب في الحصول على إن الحقيقي، ويمكنني أن تساعدك مع الحق في الاختيار، إضافة لي في سكايب فوفكفس.


نيجيريا، إزيفكس.


5 سنوات يعيش حساب معهم مع هذا الوسيط.


أول شيء يجب أن يتبادر إلى ذهنك إذا كنت تريد أن تنجح في تداول العملات الأجنبية هو، تسجيل مع وسيط موثوق بها للغاية ومضمونة، وهذا هو شفافة وملاذ آمن لاستثمار النقدية الخاصة بك حتى لو كان حسابك ينمو إلى مليارات الدولارات قلبك وسوف تكون في بقية في أي وقت في أي يوم. يجب أن يكون الوسيط أكثر من 10 خيارات إيداع وسحب. يجب أن يكون الوسيط لديه إيداع سريع جدا ونظام سحب ونظام دعم العملاء فعالة جدا وسريعة 24 ساعة جاهزة. يجب عليك استخدام وسيط يحتوي على انتشار صغير جدا، على سبيل المثال، يوروس هو 0 أو الحد الأقصى 1 في بعض الأحيان، و غبوسد هو 1 أو الحد الأقصى 2 في بعض الأحيان .. يجب أن يكون وسيط الولايات المتحدة أو إما الاتحاد الأوروبي مسجلة ومراقبتها وتنظيمها من قبل هاتين الحكومتين العظيم صلاحيات. خلال بلدي أركان تداول العملات الأجنبية لقد رأيت العديد من الوسطاء وهمية تأتي وتذهب في بلدي 8 سنوات خبرة في تداول العملات الأجنبية سوق الفوركس لقد وجدت هذا الوسيط ليكون أفضل من جميع وسطاء الفوركس العالم انقر هنا تينيورل / nhteqy8.


5 شهر مع هذا الوسيط.


أنها حذف طلبك بأكمله وأنها تشير لك شروط كربي بهم الشروط. متجر دلو نقية.


إذا طلبك جعل الربح، فإنها حذف كل من النظام والربح.


Uzbekista، rkeeper.


2 سنة (ليف) المجموع.


2 سنة مع هذا الوسيط.


يعرض فوركسرديلر الفوركس ممتازة في حين إذا كان هناك شيء غير واضح يمكن الاتصال الدردشة الحية هناك أنت بالتأكيد أوموجوسيو على هذا الوسيط لفترة طويلة وليس أي مشاكل لم يكن كذلك. حيث لا تكون هذه المراجعات السلبية واضحة. الذي يخشى أن تستثمر أموالك يمكنك كسب في حد ذاته لعبة البوكر نادي فكسوبين على لعبة البوكر نجوم ج المال الحقيقي يفترض معلومات مفصلة يمكنك العثور عليها في المنتدى. تاريخ فكسوبين وتطوير شخصيا كل التعليقات السلبية أنت لا يوجد خطر!


شيلي، خوان.


يعيش إن مع هذا الوسيط.


لقد فتحت مع هذا الوسيط حساب إن / ستب مع 1.085 دولار أمريكي. - بعد شهرين من التداول المربح و 3.000 دولار أمريكي. على حسابي، بدأ مستشاري الخبير فجأة في تكرار الأخطاء. العديد من الصفقات سيئة. وبالطبع كان السوق هو نفسه. ولكن أعتقد أنهم لم تكن سعيدة مع التجار مربحة للغاية وتطبيق المكونات الإضافية، وما إلى ذلك لتصبح لك في الخاسر. أغلقت حسابي وسحب 2.500 دولار أمريكي.


إكوادور، أوسكار V.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


كان لي تجربة سيئة للغاية مع هذا الوسيط:


أرسلوا لي مرتين "تحذيرات" سيئة السمعة لوقف التداول الخاص بي، لأنني كنت تستخدم "استراتيجية محظورة" أو أنها سوف تلغي مكاسبي وتعليق حسابي. وأعتقد أنه سلوك غير أخلاقي وغير مهني لأن:


1) سألتهم قبل أن أفتح حسابي وقالوا: "جميع الاستراتيجيات المسموح بها، أي قيود على مناطق العد أو ترتيب أوقات مفتوحة"


2) لم يستطعوا أن يفسروا ما هي المشكلة بالضبط في استراتيجيتي، بل يشيرون فقط إلى بعض العبارات حول T & أمب؛ C (وهو شرط غير عادل ضد سلخ فروة الرأس وتداول الأخبار)، حتى لو كان هذا الشرط صحيحا، 'ر تنتهك ذلك.


3) أوصي لي لمحاولة حساب إن الخاصة بهم مع "لا قيود"، ولكن ماذا لو كنت الفوز باستمرار ؟، وأود أن يكون نفس المشكلة كوفاس نوربرت: فوركسبيسارمي / فوريكس-المنتدى / مذنب-فيردكتس / 20612-مذنب - ج.


أعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على القيام بأكثر من كتابة مراجعة ضد هؤلاء الوسطاء المسيئين وغير الأخلاقية. بالنسبة لي الآن وربما بعض التجار الذين قرأوا هذا الاستعراض سوف تبقى بعيدا عن هذا الوسيط.


رقم الحساب الخاص بي هو: 533289.


بربادوس الاستيلاء عليها.


4 سنوات مع هذا الوسيط.


أحصل على المال والمكافآت لم أكن أتوقع. أنا أحب انخفاض ينتشر، الرافعة المالية العالية والسهولة التي استغرقها للاشتراك. أنا لا أحب ثم الاتصال مرة أخرى.


باكستان ميج.


1 مع هذا الوسيط.


وسيط جيد جدا، لا مشكلة على الإطلاق، في الودائع أو الانسحاب. أفضل مسابقة التجريبي في هذه الصناعة.


جاك، أستراليا.


1 شهر مع هذا الوسيط.


هذا هو وسيط لاختيار ما إذا كنت تريد أن تفقد كل من أموالك. التنظيم الاسترالي يعني شيئا أنها لا تزال كما الروسية كما أنها ستكون دائما. في الليل تحصل على الدعم الروسي الرهيب وعند التداول تحصل على الانزلاق الذي هو من هذا العالم. نموذجهم هو أيضا غبي جدا، كل ما يفعله هو مجمع وسيط آخر يغذي هذا هو السبب في انزلاق سيئة وينتشر التغيير في كل وقت. هل لنفسك صالح تذهب مع وسيط الاسترالي الحقيقي لا أحد أن تحاول للجلد القمامة الروسية في هذا البلد.


تذكر لادا نيفا 4wd، أرخص سيارة على الطريق في 90s. وكذلك كان الروس وانهار بعد سنة واحدة.


لا شيء مع هذا الوسيط.


أنا havn't تداولت مع هذا الوسيط ولكن تم النظر في الاستعراضات قبل أن تقرر من لفتح حساب مع. راجعت عنوان المسجل / المكتب الرئيسي لهذه الشركة في خرائط جوجل وانقر الرجل الأصفر في غوغل لرؤية صورة المبنى من الشارع. فإنه يدل على متوسط ​​الجودة منزل / شقة في ضاحية سكنية من أوكلاند، نيوزيلندا. يبدو وكأنه منزل جدتي أو مندوب مبيعات سيارة. وليس مؤسسة مالية ذات سمعة طيبة.


4 مع هذا الوسيط.


وسيط ممتاز. انتشار حساب إن هو الأفضل في العالم وفقا لايف حساب انتشار البيانات مقارنة في ميفسبوك و تجربتي الشخصية. فتحوا للتو فرعا في بلدي لذلك أنا سعيدة مرتين مع الفصل بين أموالي.


أنور - ماليزيا.


1 سنوات مع هذا الوسيط.


البقاء بعيدا عن هذا الوسيط.


كان هذا الوسيط عملية احتيال.


الرسم البياني تتحرك ببطء حتى وأنها أيضا تعطيل الأخبار في mt4 من أجل تخسر. لذلك الأخبار لم تنجح.


لسنوات، يتحرك الرسم البياني ببطء شديد ولا تحصل على إصلاح منها.


كما أنها غالبا ما كسر اتصال mt4 من أجل تخسر.


لديهم طريقة قذرة للحصول على الفوز.


وإذا سألت عن هذا إلى خدمة العملاء، وخدمة العملاء لا يمكن أن تفعل شيئا.


وقالوا دائما: الانتظار والانتظار مع عدم القيام بأي شيء الحلول وليس مسؤولة مع أي فقدان لديك.


فكسوبين أوك ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


فكسوبين المملكة المتحدة الاستعراض.


فكسوبين أوك فيديو ريفيو.


قامت فكسوبين، التي تأسست لأول مرة في عام 2003 كمركز للتعليم التجاري المالي في مصر، بتوسيع عملياتها كشركة وساطة فوركس في عام 2005. كما أصبحت الشركة أول وسيط يقدم لعملائه فوائد إن التداول من خلال منصة التداول ميتاترادر ​​4. وبصفتها وسيطا مبتكرا يتقبل احتياجات عملائها، قامت فكسوبين بتعيين وتيرة صناعة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت لتبني تقنيات جديدة وابتكارات سوقية. وبالتالي، فإنه ليس من المستغرب أن تجد فكسوبين أيضا كونها واحدة من أول وسطاء الفوركس لتقديم عملائها بيتكوين التداول. اليوم، أصبحت واحدة من الشركات الرائدة على الانترنت وسطاء في العالم مع كبير التالية من العملاء المخلصين.


فكسوبين الموثوقية - هل فكسوبين عملية احتيال؟


فكسوبين على عكس شركات الوساطة المالية الأخرى في هذه الصناعة قد بدايتها كمركز تعليمي المالية المالية. تأسست في البداية من قبل مجموعة من التجار في مصر في عام 2003. بدأت رحلتها كوسيط الفوركس في عام 2005 مع إطلاق خدماتها التجارية مع التركيز الأساسي لتزويد التجار مع بيئة تجارية عادلة وشفافة. على مر السنين، واصلت فكسوبين لتقديم الابتكارات لصالح تجارهم. وقد ساعد إدخال منصة التداول إن MT4 المتداولين في الوصول إلى أسعار الفائدة بين البنوك وبالتالي خفض تكاليف التداول بشكل كبير.


فكسوبين أيضا يجعل الوصول إلى سوق الفوركس أسهل للمتداول العادي عن طريق خفض متطلبات التداول وكذلك الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. وبالإضافة إلى ذلك، سعى الوسيط أيضا بنشاط الرقابة التنظيمية لعملياتها لضمان أن الحقوق القانونية للتجار لها محمية بشكل جيد. اليوم وبصرف النظر عن كونها تنظمها الأوراق المالية الاسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك)، فكسوبين هي أيضا منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). كوسيط منظم تحت فكا، يمكن للمتداولين في فكسوبين أن يطمئنوا إلى أن أموالهم تكون آمنة مع هذا الوسيط.


ومع استمرار فكسوبين في نمو عملياتها، فإن مبادئها التوجيهية سوف تضمن دائما أن تجارها هو الرفاه الرئيسي.


منصات التداول.


للوصول إلى التداول، وفرت فكسوبين تجارها مع إصدارات مختلفة من منصة ميتاتريدر 4. منصة التداول ميتاترادر ​​4 هي منصة التداول الأكثر شعبية التي يعتمدها وسطاء الفوركس والتجار في جميع أنحاء العالم. في الواقع، يتم إجراء أكثر من 90٪ من جميع معاملات الفوركس بالتجزئة على منصة التداول ميتاترادر ​​4. ويمكن أن تعزى شعبيتها إلى حد كبير إلى براعة منصة التداول فضلا عن مجموعة واسعة من أدوات التداول التي تأتي منصة متكاملة مع. لتلبية احتياجات التداول من فئات مختلفة من التجار، منصة MT4 يأتي في 5 إصدارات مختلفة، وهي MT4 إن، MT4 ستب / مايكرو، MT4 ويبترادر، MT4 الروبوت موبايل و MT4 دائرة الرقابة الداخلية موبايل.


لديه فكسوبين أيضا فكسوبين موبايل التاجر الملكية التي تم تصميمها خصيصا للأجهزة الروبوت تعمل بالطاقة. بالنسبة للتداول التلقائي، يمكن للمتداولين في فكسوبين الوصول إلى منصة التداول زولوتريد. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الانخراط في التداول الاجتماعي، يتم توصيل فكسوبين إلى منصة ميفسبوك أوتوتريد. تتيح منصة ميفسبوك للحوسبة الآلية للمتداولين المبتدئين الاستفادة من تجربة التجار الأكثر خبرة وبالتالي تقصير منحنى التعلم.


أنواع الحسابات.


وقد خصصت فكسوبين 5 أنواع مختلفة من حسابات التداول لتلبية مختلف مستويات الخبرات التجارية بين تجارها. بغض النظر عما إذا كان التاجر مبتدئا أو متداولا محنك، فهناك حساب من شأنه أن يفي بأسلوبه التجاري ورغبته في المخاطرة.


إن حساب التداول.


الحد الأدنى للإيداع 100 دولار.


أفضل ينتشر والتنفيذ.


لا يوجد مكتب التعامل.


جميع أنماط التداول مسموح بها.


حساب تداول التشفير.


الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات.


مصممة للتداول العملة التشفير.


انخفاض فروق الأسعار واللجنة التنافسية.


حساب تداول ستب.


الحد الأدنى للإيداع 10 دولارات.


إن فوائد التداول مع متطلبات فتح حساب بأسعار معقولة.


حساب التداول الجزئي.


الحد الأدنى للإيداع $ 1.


مصممة للتجار المبتدئين.


تنفيذ صانع السوق.


حساب تداول كفد.


متاحة لجميع أصحاب الحساب إن.


مصممة خصيصا لتداول العقود مقابل الفروقات.


1٪ متطلبات الهامش.


بالإضافة إلى ذلك، قدمت فكسوبين التجار أيضا مع حساب التداول التجريبي التي يمكن استخدامها لأغراض الممارسة دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال حقيقية.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


تعتمد الهوامش والعمولات القابلة للتطبيق في فكسوبين على نوع حساب التداول. بالنسبة إلى حساب إن، يبدأ الحد الأدنى للفارق من 0 نقطة. أما بالنسبة لأسعار العمولة، فإنها تبدأ من 15 $ لحساب إن و 0.25٪ من حجم التداول لحساب كريبتو.


دعم العملاء.


دعم العملاء في فكسوبين هو متاح 24/5 ويمكن الوصول إليها من خلال البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو الهاتف. أما بالنسبة إلى الدعم عبر الهاتف المحلي، فهي متاحة للبلدان التالية:


متطلبات فتح حساب بأسعار معقولة فكا & أمب؛ أسيك ينظم الدعم عبر الهاتف المترجمة خيارات متعددة من منصات التداول التداول الاجتماعي متاح فروق أسعار محدودة.


ارتفاع رسوم السحب نقص المواد التعليمية لا يوجد هاتف محلي للتجار الآسيويين دعم الإدارات متوفرة فقط من الساعة 7 صباحا حتى 4 مساء من الاثنين إلى الجمعة.


استنتاج.


كما وسيط راسخة، فكسوبين لديها الكثير لتقدمه لعملائها. وبصرف النظر عن وجود مجموعة واسعة من المرافق والمنتجات للاختيار من بينها، كما يتم تنظيم فكسوبين وبالتالي قادرة على تقديم التجار راحة البال أن أموالهم آمنة مع هذا الوسيط.


فكسوبين أوك نظرة عامة.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول فكسوبين المملكة المتحدة.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


فكسوبين المملكة المتحدة التعليقات.


تحصل على التجارة مع إنتيربانك ينتشر من خلال إن.


الحد الأدنى للإيداع شرط معقول جدا.


لديك راحة البال عند التداول مع هذا الوسيط.


انخفاض تكلفة التداول مع أسعار العمولة المنخفضة.


وقد وفرت عدة أنواع من حسابات التداول التي تناسب احتياجاتك.


مراجعة فكسوبين فكسوبين.


راتينغ: 3.5 / 52 ريفيوس.


فكسوبين التنفيذ والانزلاق.


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.


لدينا عينات من الانزلاق عن فكسوبين عينات من قبل 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.


كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.


معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية تداول العملات الأجنبية المحفوظة.


متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسوبين الانزلاق مع كورينيكس استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.


فكسوبين الانزلاق مع الفوركس كروز التحكم في استراتيجية التداول.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.


متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.


متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.


متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.


متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.


متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.


فكسوبين الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.


متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.


متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.


فكسوبين الانزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.


متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.


حسابات التداول.


* يتم احتساب العمولة في الكثير القياسي من 100 000 وحدة لكل جانب.


فكسوبين يقدم 4 أنواع الحساب الأساسية، وكلها تقدم الكثير الجزئي للتجارة. عملاء هذا الوسيط قادرون على الاختيار بين السوق والتنفيذ الفوري، والتداول دون عمولة أو تنفيذ إن مع فروق الخام مع عمولة.


الحسابات الشخصية متعددة حسابات المدير، فضلا عن مبادلة الحرة (الإسلامية) والصغرى هي أيضا متاحة مع هذا الوسيط. في الواقع، فكسوبين يدعي أن يكون أول وسيط الفوركس لتقديم حسابات مايكرو والحسابات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية خالية من المبادلة. الآن، فكسوبين كما يقدم حسابات التشفير، حيث هو التداول المتاحة مع بيتكوين، ليتسوان، نامكوان و بيرسوان.


الشركة.


فكسوبين أو بتي Ltd.


فكسوبين هو وسيط الفوركس العالمي، ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا. خلافا لمعظم الوسطاء، بدأت كمركز تعليمي مرة أخرى في عام 2003، ومنذ أن أطلقت خدمات الوساطة بعد عامين، ركزت فكسوبين على التجار و [رسقوو]؛ الإهتمامات.


فكسوبين هو وسيط التداول عبر الإنترنت الدولي، وتوفير الخدمات للتداول في الأسواق المالية لكل من المستثمرين الأفراد والمؤسسات.


فكسوبين هو اسم تجاري مسجل لشركة فكسوبين المحدودة، وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). كما أن لديها شركة شقيقة في أوستراليا - فكسوبين أو بتي المحدودة، وهو مرخصة حسب الأصول من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وكان الوسيط أيضا وحدة نيوزيلندا، ولكن تم إلغاء تسجيلها في عام 2018.


وبالإضافة إلى ذلك، فكسوبين أيضا بتشغيل وحدة البحرية، فكسوبين الأسواق المحدودة، وهي مسجلة في نيفيس.


أمن الأموال.


المملكة المتحدة فكا وأستراليا و رسكو؛ ق أسيك هي واحدة من رقابة المالية الأكثر السمعة في جميع أنحاء العالم. يجب على كل من الوسطاء البريطانيين والأستراليين المنظمين الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركات العاملة. يجب على شركات الوساطة في المملكة المتحدة الحفاظ على صافي الأصول الملموسة التي تصل إلى ما لا يقل عن اليورو و 730 000 كدليل على استقرارها المالي، في حين أن وسطاء العملات الأجنبية الاسترالي يجب أن تحتفظ بحد أدنى مليون دولار.


ما هو أكثر من ذلك، يتم تغطية عملاء وسطاء المملكة المتحدة خطة تعويض الخدمات المالية (فسس). في حالة إعسار الشركة، فسكس قادرة على دفع تعويضات بحد أقصى و جنيه؛ 50،000 للشخص الواحد في الكيان المنظم. وخلافا للوساطة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، فإن الأسترالية ليست مشمولة بأي خطة تعويض.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


قد تبدأ التداول مع فكسوبين مع $ 1 فقط، وهو عرض جذاب، وخصوصا عندما يتعلق الأمر من السمعة جيدة السمعة وتنظيما جيدا. ومع ذلك، فإننا ننصحك لاستثمار 100 $ والاستفادة من تنفيذ إن.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تقدم فكسوبين فروق أسعار عائمة، والتي تختلف حسب فئة الحساب. أما الحسابات النموذجية على حساب ستب الخالية من العمولة فهي حوالي 1.6 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهي أعلى من المتوسط. وينتشر الفرق على حساب إن من 0.2 نقطة على ور / أوسد، ونموذجي حوالي 0.5 نقطة، وعمولة 5 $ لكل وحدة (لكل جانب) ينطبق. لذلك، كما اتضح أن متوسط ​​تكلفة التداول لكل لوط لزوج ور / أوسد على هذه الحسابات هو ما يقرب من 1.5 نقطة، والتي هي في الطرف العلوي من المتوسط. إلى جانب ذلك، تتوفر تخفيضات العمولات لكبار التجار - وتلك التي تزيد قيمتها عن 1000 دولار.


في المقابل، تقدم فكسرو متوسط ​​فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات كترادر ​​(إن) وتتحمل 4.5 دولار لكل لوت. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة.


الحد الأقصى لمعدلات الرافعة المالية في فكسوبين يصل إلى 1: 500. وتعتبر هذه النفوذ مرتفعة نسبيا، على الرغم من أن العديد من السماسرة الأخرى التي تنظمها هيئة تنظيم رأس المال الاتحادي تقدم معدلات نفوذ مماثلة. على سبيل المثال، تقدم شركة الوساطة المالية الرائدة في الاتحاد الأوروبي فكسرو رافعة مالية تصل إلى 1: 500. يمكنك التحقق من قائمة وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 هنا.


ويرجى العلم بأن االستثمار في المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة ذات الرافعة المالية العالية ينطوي على مخاطر كبيرة.


منصات التداول.


يدعم فكسوبين كلا من منصات ميتاكوتس: MetaTrader4 (MT4) و ميتاتريدر 5 (MT5).


منذ عام 2005 كانت ميتاتريدر 4 تحتفظ بلقب محطة تداول الفوركس الأكثر شعبية ولا تزال مفضلة من قبل معظم المستثمرين والوساطة. و MT4 لديه واجهة سهلة الاستخدام، ويقدم جميع احتياجات المتداول: حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، والبيئة اختبار الخلفية واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء المستشارين (إياس). مع هذا الوسيط يأتي كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة.


فكسوبين على شبكة الإنترنت MT4. اضغط للتكبير .


تدعي شركة فكسوبين أنها أول وسيط يقدم لعملائها إمكانية الوصول المباشر إلى السيولة بين البنوك وتداول إن عبر ميتاتريدر 4 في عام 2009. وقد تم توسيع قدرات الفوركس MT4 واستكمالها من قبل وسيط وندش]؛ حل مجمع السيولة. الآن فكسوبين إن يضمن لحظية وخالية من الأخطاء تنفيذ النظام بأفضل الأسعار من أكثر من 10 البنوك ومقدمي السيولة الأخرى على اثنين من منصات التداول - MT4 و MT5.


فكسوبين هي واحدة من العديد من السماسرة التي أضافت مؤخرا MT5 إلى منصة عرضها. بعد الوقوف في ظل سابقتها لأكثر من 5 سنوات، MT5 مكاسب شعبية في الآونة الأخيرة، كما جعلت المطور ميتاكوتس لها عددا من التحسينات على ذلك، بما في ذلك إضافة ميزة التحوط. ميتاترادر ​​5 هي منصة تداول متعددة الأصول التي توفر معظم الميزات والأدوات القيمة MT4، فضلا عن بعض الخدمات الإضافية. على سبيل المثال، يتم دمج التقويم الاقتصادي مباشرة داخل المخططات، والتي هي مشابهة جدا لتلك التي من الإصدار السابق. في الوقت الحاضر يدعم فكسوبين حسابات إن فقط على MT5 ولها نفس الظروف التجارية لحسابات MT4 إن.


علاوة على ذلك، قامت فكسوبين بالشراكة مع زولوتريد و ميفسبوك بتوفير خيارات تداول آلي متقدمة لعملائها.


خدمة فس هو متاح أيضا مع هذا الوسيط، بحيث يمكن للتجار تثبيت تطبيقات إي المفضلة لديهم وتشغيلها 24/5 دون الحاجة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتكون على. استضافة MT4 فس مع هذا الوسيط مجانية للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون الحد الأدنى من 5000 $ أو حجم التجارة من 10،000،000 دولار أمريكي (في الشهر الميلادي).


طرق الدفع.


عملاء فكسوبين قادرون على الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل الدفع: عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، سلك مصرفي، سكريل، نيتيلر، بيزا، ويب ماني، سوريكس باي، ياندكس المال، فاساباي، إنتلكتموني، أوكباي ، إبايمنتس، رك المال، الصين الاتحاد الدفع و بيتكوين و إيث.


كما يتوفر عدد من التحويلات المحلية بالإضافة إلى بطاقات فكسوبين مسبقة الدفع.


تطبق رسوم الإيداع والانسحاب - لمزيد من المعلومات، يمكنك الرجوع إلى موقع الوسيط.


استنتاج.


فكسوبين هو الفوركس السمعة وسيط كفد مع تنظيم قوي، أكثر من 10 عاما من الخبرة في سوق الفوركس، محفظة المنتجات المتنوعة وظروف جذابة. نحن خصوصا مثل عروض إن المتاحة على منصتين. باختصار، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكسوبين تحتضن بيتكوين، ليتسوان، نامكوان المدفوعات فب 05 2017 10:37:31 فكسوبين يضع مكتب في المملكة المتحدة نوفمبر 18 2018 10:23:07 فكسوبين الإصدارات تحديث البرنامج المساعد لتداول نقرة واحدة، عمق السوق 17 سبتمبر 2018 07:59:16 فكسوبين لإطلاق حسابات ستب أوج 21 2018 13:01:09 فكسوبين على المملكة المتحدة الأرض: رخصة فسا مارس 27 2018 14:45:20 فكسوبين تطلق فكسوبين الاتحاد الافريقي - أسيك ينظم وسيط إن يوليو 23 2018 16:28:28 فكسوبين يطلق الجديد نسخة من التطبيق الروبوت، تطلق MT4 للآيفون فبراير 21 2018 14:44:47 فكسوبين تبحث عن تجار الفوركس الموهوبين فبراير 08 2018 21:49:17 فكسوبين إن MT4 اسمه الأكثر شعبية في معرض شنغهاي المال يناير 17 2018 15: 54:13 فكسوبين تطلق فكس ماركيت مسابقة الماجستير مع 2000 $ في الجوائز نوف 24 2018 09:36:17 فكسوبين تطلق النقد الاجنبى مبادلة ومارك المتابعة آلة حاسبة نوفمبر 16 2018 16:15:10 فكسوبين اسمه أفضل وسيط فوركس أستراليا 2018 - من يهتم؟ نوف 15 2018 10:29:42 فكسوبين تطلق فستات تراديبوك، خدمة التجارة الآلية الاجتماعية أوج 02 2018 07:36:45 فكسوبين ترعى أكبر مسابقة الانجراف في أوروبا يونيو 23 2018 21:00:00 فكسوبين يقلل عمولات على منصة MT4 إن لها مارس 13 2018 22:00:00 فكسوبين، إنستافوريكس، جيغفس، فيغفس و 10 المزيد من وسطاء الفوركس دعوى قضائية ضد كفتك يناير 27 2018 22:00:00 فكسوبين إطلاق أوتوغراف 4 نوف 23 2018 22:00:00 رؤية أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انتشارات نموذجية: ور / أوسد -2 | غبب / أوسد - 3 | أوسد / تشف - 3 | أوسد / جبي - 2.


لا يوجد انزلاق في ظل ظروف السوق العادية.


الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.


لا إعادة تسعير في ظل ظروف السوق العادية.


بعض ريكووتس خلال النشرات الإخبارية.


خلاصة السعر.


لا توقف الصيد.


بديهية جدا وسهلة للتعامل معها.


توقف زائدة هو الخادم القائم.


لا منصة الويب.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مندوبي خدمة العملاء هي على استعداد للمساعدة.


$ 1 الحد الأدنى للإيداع.


انخفاض الهوامش الثابتة.


سعر تغذية لائق.


لا يوجد تنظيم (موريشيوس؟)


تقييمات المتداولين ل فكسوبين.


بلدي وسيط الفوركس فقط منذ عام 2018.


لقد تداولت مع وسيط فكسوبين منذ عام 2018 وحتى الآن، وأنها واحدة من أفضل وسيط الفوركس أنا & # 039؛ م التداول مع.


إجابة على تعليق روبيش فيرما.


عزيزي روبيش فيرما،


مكتب تداول فكسوبين.


محزر. عندما ش شذوذ التجارة يو.


حساب التداول رقم: 974085.


تنفيذ التجارة رقم # 110673143.


لم يتم تنفيذ بلدي التجارة بشكل صحيح ما كنت قد وضعت أمر بيع أوسجبي الكثير حجم 0.20 تم تنفيذ طلبي فتح & أمبير؛ تعديل مع حجم الكثير 0.01 بيع فقط، حيث هو المتبقية 0.19 حجم الكثير بيع ذهب، كيف يمكن أن يحدث ذلك، عمدا القيام بذلك عن طريق قسم مكتب التداول، من حجم الكثير 0.20 كيف من الممكن أن يتم تنفيذ النظام مع 0.01 فقط حجم الكثير.


فكسوبين هو كوهينور الماس.


لقد تداولت مع أكثر من 20 وسطاء ولكن أنا راض فقط فكسوبين. في غضون ثلاث سنوات لم أكن لدي مشاكل مع الانسحاب، إعادة الشراء، خدمة العملاء الخ.


1. انهم أبدا ضرب وقف الخسارة تصل إلى 0.0001 نقطة.


2. سحب بواسطة طرق الدفع البديلة.


4. لا المسامير نونيسري مقارنة مع الوسطاء الآخرين mt4.


5. دعم العملاء بسرعة.


6. انخفاض انتشار (ستب)


أريد مرفق واحد أكثر من فكسوبين. يرجى إضافة خيارات سحب السيارات سبيل المثال يوفر إكسنيس أن خيار الدفع التلقائي. حتى إي يمكن الانسحاب في جلست الأحد. هذا كل شئ.


في تجربتي فكسوبين هي واحدة من جوهرة الثمينة في الفوركس العالم.


أسوأ وسيط.


أنا لست سعيدا على الإطلاق مع هذا الوسيط. والواقع أن الأمور تزداد سوءا منذ أن بدأت معهم منذ عدة أشهر.


عزيزي ساندرو روج © © ريو،


يرجى تحديد إذا كان هناك أي مشاكل تركت دون حل مع فكسوبين؟


فكسوبين يمكن أن تقدم على أشد فروقات بين وسطاء الفوركس، وانخفاض كوميسيونز وسيولة عالية.


تنبيه لجميع المشغلين، وسرقة أموالي!


تنبيه لجميع المشغلين، وسرقة أموالي!


ولا حل ولا أجيب على رسائل البريد الإلكتروني.


سيتم فتح شكوى رسمية في الجهاز المختص، وإذا لزم الأمر الإجراءات الجنائية ضد هذه الشركة.


ولا حل ولا أجيب على رسائل البريد الإلكتروني.


سيتم فتح شكوى رسمية في الجهاز المختص، وإذا لزم الأمر الإجراءات الجنائية ضد هذه الشركة.


فكس المفتوحة لديها أفضل الأمن.


في حين أن فكس أوبين يمكن أن تحسن خدماتها في بعض المناطق (على سبيل المثال الاتصال)، لقد وجدت لهم أن يكون وسيطا موثوقا وجديرة بالثقة.


قد يتم عرض فكسوبين حسابات التداول التاريخ بشكل غير صحيح.


بيان فكسوبين الرسمي:


أرقام التذاكر من أوامر.


ملفات سجل عميل ميتاترادر ​​4.


لقطات من محطة عميل MT4،


أحدث البيانات التجارية الخ.


تم تسمية فكسوبين فقط أفضل وسيط فوركس أستراليا 2018.


وكان اسمه فكسوبين فقط أفضل وسيط الفوركس أستراليا 2018 في جوائز وورد فاينانس النقد الأجنبي. عندما ينظر إلى الأدلة بأم عينيك، فكسوبين هو الخيار الحقيقي الوحيد للتجار خطيرة.


فكسوبين ريكوتس ولا تسمح لك لإغلاق الصفقات مربحة.


إذا كنت تعرف أنك تريد أن تفقد كل ما تبذلونه من المال ثم استخدام فكسوبين.


فكسوبين إبقاء كلماتهم، حصلت على أموالي.


نعم. حصلت على أموالي.


فكسوبين لديها ارتفاع في بعض أزواج نزد ذات الصلة.


فكسوبين لديها ارتفاع في بعض أزواج نزد ذات الصلة اليوم (18 أبريل)، والتي لا ينظر إليها في وسطاء آخرين.


فكسوبين تحت هجوم دوس الرئيسية، فكسوبين غير متوفر.


بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى الصفحة الرئيسية في فكسوبين، كنا تحت هجوم دوس كبير لمدة أسبوع تقريبا. يمكنك الوصول إلى الموقع العادي ووظائف مجلس الوزراء عبر موقع شريك مثل فكسفرينش أو فكسوبيناسيا. فكسوبين الصفحة الرئيسية ومجلس الوزراء هي الأجزاء الوحيدة من موقعنا المتضررة. لا تتأثر خوادم MT4 على الإطلاق بالهجوم.


فكسوبين أسفل لمدة 2 أيام.


فكسوبين بتجميد الخادم والتلاعب في تاريخ البيانات.


فكسوبين بيج لير احتيال وسيط. مؤخرا سرقت بلدي 300 $ الودائع + / - 700 $ الأرباح.


فكسوبين لا تريد أن تعطي أي أرباح للتجار.


لقد استفادت بشكل غير عادل من خطأ خادم فكسوبين.


هذا كيف صفقة فكسوبين (الغش) مع العملاء.


فإنه يساعد إذا كنت التواصل مع فكسوبين.


Deb - كندا: أجري التحقق من حسابك مرة أخرى. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلي [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


فكسوبين سرقة المال العملاء على الرغم من أسفل الخادم.


أنا حقا أتفق معك ديب (كندا).


فكسوبين احتيال: أخذوا كل أموالي دون أي إشعار.


فكسوبين هو عملية احتيال. أخذوا كل أموالي دون أي إشعار.


فكسوبين هو عملية احتيال، وحذفوا الصفقات بلدي مربحة 2.


فكسوبين تمتثل تماما للطلب من كفتك.


فكسوبين كان ملقم ريال-1 المشاكل.


أنا أربعة أضعاف حسابي مع فكسوبين في أسبوع.


فكسوبين هي الأفضل بالنسبة لي أنا أربعة أضعاف حسابي في الأسبوع ودفعوا عائدات بلدي، لقد تم استخدامها منذ عام 2005، منصة تقبل نظم التداول بلدي وهذا أمر جيد، وأنا أسقطت عملي وذهبت إلى التداول بدوام كامل، هم جيدون جدا.


فكسوبين هو عملية احتيال، وأزالوا أرقام الهواتف من موقعهم.


مجموع الغش. فقد أزالوا أرقام هواتفهم وأرقام الفاكس من الموقع. بالإضافة إلى ذلك هم واحد من 14 غير المسجلين وغير المرخص سماسرة رفع دعوى قضائية من قبل كتك. لا يمكنني الرجوع إلى موقع ويب الطرف الثالث الذي ينشر هذا ولكن لا يمكنك أن تتردد في غوغل & كوت؛ 14 سمسار رفع دعوى قضائية من قبل كتك لتفقدها بنفسك & كوت ؛.


فكسوبين هو عملية احتيال، وحذفوا الصفقات بلدي مربحة.


انتشار فكسوبين أقل من 0.5 نقطة على حساب إن.


لقد تداولت معهم لفترة من الوقت، تجريبي، الصغرى، و إن الحساب. وقد استخدمت المنتدى أيضا. حتى واجهت مشكلة مع حسابي (خطأي تماما) وسرعان ما ساعدني على الحصول عليه تقويمها بها.


ستقوم شركة فكسوبين بالترخيص مع لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


وقد وصلت رخصة فكسوبين الجديدة مع لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية إلى وضع المراجعة النهائية ومن المتوقع أن تتم الموافقة عليها في فبراير 2018.


تم تعليق رخصة فكسوبين من قبل فسك.


لا تفتح حساب مع FxOpen. license تم تعليقه من قبل فسك وسوف تفقد المال صدقوني.


فكسوبين هو بديل جيد للمواطنين الولايات المتحدة.


بل هو بديل جيد للمواطنين الولايات المتحدة منذ التغييرات التنظيمية الأخيرة لدينا. أنا راض عن خدمات إن التي تقدمها.


فكسوبين معالجتي أليرتباي و مونيبوكيرز طلبات في بضع ساعات.


أنا سعيد مع فكسوبين. لديهم خدمة العملاء كبيرة، والودائع السريعة والسحب. تلقيت بلدي أليرتباي و مونيبوكيرز طلبات الانسحاب في غضون ساعات قليلة. حتى الآن، كانت فكسوبين المعلقة.


فكسوبين هو الثاني لغير.


يجب أن أقول أن فكسوبين هو الثاني لغير، I؟ تيسي وسيط كبير إذا كنت تريد أن تجعل الودائع الصغيرة. المال هو متاح ليتم سحبها في أي وقت. سماسرة أخرى لا تسمح لسحب الإيداع الأولي قبل شهر، فقط الأرباح، أريد أن أعطي 5 نجوم لخدمة العملاء / إجراءات السحب. بعد تأكيد حصلت دفعتي خلال 6hrs،


هذا ليس فقط دفع، أن حصل لي احترام بلدي عائلتي، الآن أنا العين الرئيسية للملوثات العضوية الثابتة في عائلتي، كل ذلك يحدث بعد تلقي المدفوعات من فكسوبين. حتى بالنسبة لي فكسوبين ليس مجرد وسيط، It†™ ق جزء من قلبي. اطلع على مراجعاتي الكاملة هنا على: forum. fxopen / showthread. php؟ t = 62608.


تمت معالجة الإيداع الخاص بي مع فكسوبين في غضون ثوان معدودة.


لي وذهني كل العمل معا وحساب لكسب بعض النقاط، انها لا كنيفينغ على الزبدة، نعم كنت أعرف ذلك، أتليست أنا تنجح في الحفاظ على بعض اكتساب بعد 8 الصفقات.


في الوقت نفسه فعلت بعض المنتدى نشر، عندما جاء السعر إلى راحة لي لذلك أنا دخلت مرة أخرى في التداول. بعد الحصول على سنتا، اعتقدت إذا كان لدي معيار A / C، فلماذا لا؟ بعد 2 أيام فتحت معيار A / C، وأنا تنجح في التجارة في غضون دقيقة بعد إيداع الأموال من بلدي أب. في السابق، كنت حقا نسيت كيف ساعات / دقيقة استغرق أن نرى أول إيداع الجزئي الخاص بي في بلدي A / C، ولكن الآن هو الوقت الذي ندرك أن سرعة النظام فكسوبين الداخلية يعمل، أضفت الصندوق و شهدت في غضون ثوان.


أستطيع أن أرى أوامر حد بلدي في فكسوبين & # 039؛ ق MT4 إن.


مرحبا بالجميع، أود أن نشر بعض الكلمات عن تلك الشركة. لدي كلا، حساب ماركتماكر مع 20K، إن مع 20K و إن بم مع 5K مع فكسوبين.


2) يمكن أن نرى أوامر بلدي الحد في المستوى 2، علامة جيدة جدا (من الصعب العثور على إن الحقيقي على مت)


3) إيداع سريع للغاية، تم الانتهاء من الانسحاب لبنك بلدي خلال يوم العمل، وأعتقد أن هذا هو جيد، فإن معظم الشركات تفعل هذا لفترة أطول (لمعلوماتك أودعت 10K أولا، أدلى العديد من الصفقات وأمر كل للانسحاب لاختبار هذا شركة).


فكسوبين هو وسيط جيد.


تداول حقيقي مع فكسوبين (بدأت 11 أغسطس 2009).


-26/8 زيادة الرصيد إلى 429 بسبب التداول المتأن. في نفس اليوم أودعت 400 لزيادة رأسمالي.


-23/8 فكسوبين إيداع أعلى 20 مكافأة بقيمة 50USD ورصيدي هو 1504.


- 8/9 فكسوبين المودعة 100 لمدة 10 لوت مكافأة ورصيدي في ذلك اليوم هو 1399 بسبب دخول خاطئ. لها موافق على فقدان العديد من الصفقات.


-25/9 أعلى ربح من 1352. الرصيد 5802.


-25/9 الانسحاب الأول 1K باستخدام ليبرتي الاحتياطي. المال بالفعل في البنك على 26/9.


في هذه اللحظة، فكسوبين هو وسيط جيد. إيداع سريع وسحب في أقل من 24 ساعة. محطة Mt4 جيدة على الرغم من بعض التأخير في الدخول، وإغلاق ومنعش التوازن بعد إغلاق الصفقات. نأمل أن مشرفهم ننظر في هذه المسألة. أنا باستخدام الروبوت معظم الوقت لأن لدي وظيفة أخرى للقيام به. في الوقت الراهن الأرباح 400-500 في المتوسط ​​(بالطبع بعض الصفقات فقدت 300-500). لجميع التجار، القيام الصفقات الخاصة بك في الأخلاق. تجنب التحوط وغيرها من الطرق الخاطئة التي من شأنها أن تجعل وسيط الخاص بك إنهاء حسابك.


أنا من الهند وأراد فتح حساب مع فكسوبين بعد رؤية بعض الاستعراضات جيدة على الشبكة. لقد حاولت أن أسأل عن بعض الشكوك من الدردشة الحية لكنها لا تعمل. هو دائما "مشغول". وأول خطوة أصيلة للشركة هو أن يكون على الأقل دردشة حية العمل. سوء التعامل حقا! أنا لا أعرف كيف يكون هؤلاء الرجال حصلت على مراجعات جيدة. وربما وهمية. كيف يمكن لأي شخص الاتصال بهم؟


القادمة إلى فكسوبين مثل الدخول إلى بلدي فاميلي. الكثير من الحوافز للتجارة. أشعر أوفيرويلمد.


بعد أن أودعت أول 100 دولار، تمت إضافة حسابي على الفور إلى 25 دولار آخر.


أحصل على 25 دولارا لكل 100 وظيفة أقدمها في أي جزء من المنتدى.


والآن 50 $ إضافية للحصول على ما يصل إلى 1000 وظيفة.


حصلت على 100 $ لجعل 10 الكثير التجارة التراكمية.


ثاتس لماذا فتحت 9 حسابات مكافأة حتى أتمكن من تكرار هذا الفذ. أنها تسمح لمدة تصل إلى 10 حسابات المكافأة.


كوستومر سوبورت = ممتاز.


إيداع الأموال وسحب = سريع.


فكسوبين يأتي مع فروقات أسعار ثابتة من 2 إلى 4 نقاط للشركات الكبرى.


فكسوبين يأتي مع فروقات أسعار ثابتة من 2 إلى 4 نقاط لأزواج العملات الرئيسية. تحتاج فقط إلى الحد الأدنى من $ 1 لحساب الجزئي و 25 $ لحساب قياسي، على الرغم من فكسوبين توصي أن تبدأ مع $ 300- $ 500. يمكن للمبتدئين فتح حساب تجريبي مجاني والبدء في ممارسة في غضون 15 ثانية من ملء نموذج طلب بسيط.


يبقى انتشار فكسوبين ثابتة حتى في أكثر فترات متقلبة.


لقد تم التداول مباشرة مع فكسوبين لأكثر من عام. بقي انتشارها في Ђffixed†™ حتى في معظم فترات متقلبة من العام الماضي. وقد تم دفع جميع سحب بلدي الأربعة. كما يسمح فكسوبين باستخدام إي والمؤشرات الفنية المخصصة في ميتاترادر. أنا أوصي هذا الوسيط. إن انتقادي الوحيد هو أنهم لا يدعمون التمويل المباشر لبطاقات الائتمان.


أنا أحب فكسوبين تحليل الحرة.


لقد وجدت هذا الوسيط على الفوركس-تسد forum. They هي المهنية في حل المشاكل وأيضا لديهم موقع جيد مع تحليل مجاني وهو مفيد بالنسبة لي. أعتقد أنه من وسيط لطيفة للتجار الخضراء مثلي لأنها تدعم الحسابات الصغيرة ولها جدا نظام الخدمات المالية السريعة لذلك لا حاجة إلى الانتظار أسابيع لبدء التداول أو الإيداع.


فكسوبين الغش: لقطة من المعاملات غير المصرح بها.


هذا الغش هو عملية احتيال دون & # 039؛ T الثقة الجميع ..


أنا في انتظار 15 يوما فكسوبين على الائتمان حسابي.


أنا لا أوصي هذا الوسيط. فمن السهل لفتح حساب واحد، فهي سريعة للرد على رسائل البريد الإلكتروني ولكن فقط.


فكسوبين: ينتشر لائق، التنفيذ السريع والدعم الرائع.


التداول معهم يعيش السند تقريبا نصف عام الآن. ينتشر على ما يرام، وقت تنفيذ النظام موافق، دعم (دردشة) رائعة. يمكن أن يوصي فقط هذا الوسيط. نود أيضا أن نرى تمويل بطاقة الائتمان - ولكن هناك بدائل جيدة.


مشكلة الإيداع مع فكسوبين.


أنا أتفق كثيرا مع يو جيلبرتو.


نقلت 200 أوسد إلى حساب الفوركس الخاص بي، تماما كاختبار. وقد تم ذلك منذ 15 يناير حتى اليوم، فإنه لم ينعكس على حسابي التداول. لقد حاولت الدعوة فكسوبين ولكن في كل مرة تقول سيدة أنها لا يمكن أن تسمع لي ثم خفض الخط.


أنا فقط حصلت على 1600 $ من فكسوبين.


هذا isn†™ ر استعراض فكسوبين الحقيقي، ولكن IlЂ ™ في مجرد حصلت على 1600 $ منها. أرباحي منذ يناير. انسحابها من الأعمال السلكية مثل سحر.


أنا أحب منصة فكسوبين & # 039؛ s ميتاتريدر.


هناك العديد من السماسرة في السوق حتى عندما دخلت السوق بدأت مع أواندا، وسيط الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأمريكية. جعل التداول المال جيدة.


مع أواندا اعتقدت لفتح حساب واحد أكثر مع بعض وسيط آخر مع ميتاتريدر 4 البرمجيات.


اقترح أحد أصدقائي لي فكسوبين. عندما بحثت على الإنترنت عن هذا الوسيط وجدت أن لديها العديد من العملاء بالفعل.


وخدماتهم جيدة جدا. الآن أنا التداول مع كل من الوسطاء.


يستغرق 1-2 ثانية لوضع التجارة مع فكسوبين.


كنت خائفة جدا على العيش مع فكسوبين، ولكن قررت أن تعطي لهم محاولة ولكن لدهشتي، كانت سرعة الخادم الخاصة بهم فائقة للغاية حوالي 1-2 ثانية كحد أقصى لوضع صفقة بلدي على الخادم الخاص بهم، ولقد تم تحقيق أرباح متسقة باستخدام بلدي إيا معهم، لم تشهد أبدا أنها التجارة ضد لي، وأنا سعيد جدا الآن أن أخيرا لقد حصلت على وسيط جيد جدا مع عدم مبادلة، انتشار رخيصة، مذهلة سرعة الخادم. شكرا جزيلا فكسوبين، ولكن لم تقدم أي انسحاب حتى الآن، مهما كانت أي تجربة مستقبلية مع فكسوبين سوف أعود دائما و آخر هنا. فبا الطاقم شكرا جزيلا على هذه الفرصة التي أعطيت جميع التجار لمعرفة نوع من وسيط يمكننا استخدامها لنجاح التداول لدينا.


انخفض خادم فكسوبين الأسبوع الماضي.


التجارة مع فكسوبين سنة واحدة بالفعل. أنا حصلت على 1 مشكلة في الأسبوع الماضي عندما كان خادم أسفل ولكن أنا بحاجة إلى القول بأنهم إصلاح كل ما سألت وحتى عدة نقاط أفضل ثم كنت أتوقع. عمل جيد منهم.


وأعتقد أن الأزمة العالمية ستدمر معظم وسطاء الفوركس.


منذ أن جميع وسطاء المحلية فقط دلو المحلات التجارية قررت التحول إلى فكسوبين. لدي ردود جيدة جدا من أصدقائي التداول مع شركات مختلفة. وأعتقد أن الأزمة العالمية سوف تدمر معظم السماسرة و فكسوبين تبحث قوية جدا من بين أمور أخرى. على أي حال أنا أبدأ من 5000 وسوف نرى كيف أنها سوف تذهب حتى الآن 1 أسبوع أي مشاكل. و p. s. أريد أريد أن أشكر الروسية المؤيد نادية شكل فكسوبين لمساعدتي في التمويل.


فكسوبين إن مراجعة حساب ميتاتريدر.


إذا كنت تبحث عن بديل من شركة مقرها الولايات المتحدة وشيء بسيط جدا وبارد حقا اختيار فكسوبين. إن إنكتيون إلى موفر السيولة ضخمة ويمكننا استخدامه مع ظروف عادلة جدا فقط 1K لبدء وعلى MT4! أعطيهم محاولة منذ العديد من الاستعراضات جيدة من أصدقائي.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment