Tuesday 20 March 2018

نظام التداول العشوائي


نظام التداول العشوائي - مربحة للغاية.
نظامه الذي طورته مؤخرا، مستوحى من كتاب جيك برنشتاين العظيم، ذي كومبليت داي ترادر. لقد غيرت قليلا وقف الخسارة والخروج قواعد لجعل الأرباح تشغيل أكثر قليلا.
أسميها ستوكاستيك أوبوس، ل أوفر-بوت-أوفر-سولد ..
هذا هو في الأساس اتجاه النظام التالي، يعمل بشكل جيد في مراحل الاتجاه. أنا أحيانا تصفية الصفقات مع مؤشر المدى لتجنب فترات تتراوح.
يعمل بشكل أفضل على غبوسد \ يوروس \ غبجبي.
يمكنني استخدام هذا النظام على 15M \ 1H \ 4H. وبطبيعة الحال، إذا كان هناك إشارات متضاربة يفوز الإطار الزمني أعلى.
* ستوشاستيك أوزيلاتور (K٪ = 10، D٪ = 3، سلوينغ = 3)، قم بإزالة خط الإشارة (إبطاء) كما أنك لن تستخدمه هنا.
أدخل طويلا بعد خط ستوكاستيك الرئيسي يعبر 60 صعودا.
أدخل قصير بعد عبور الخط الرئيسي العشوائي 40 أسفل.
يتم وضع وقف النظام 1 نقطة فوق ارتفاع شمعة (لفترة طويلة)، و 1 نقطة تحت انخفاض شمعة (لفترة قصيرة).
الخروج من التجارة عندما رهيبة مذبذب يجعل شريط واحد في الاتجاه المعاكس من التجارة الخاصة بك. تفسير:
إذا كنت طويلة ومذبذب ممتاز يخلق شريط أحمر - الخروج التجارة عندما يتم إغلاق شريط.
إذا كنت قصيرة ومذبذب ممتاز يخلق شريط أخضر - الخروج عند إغلاق شريط.
مجرد إلقاء نظرة على الصور .. لا يهم حقا أن تكون دقيقة 100٪ في هذه المخارج، على أي حال الاتجاهات عليك التقاط كبيرة بما فيه الكفاية حتى مخارج المتأخرة لن يضر الأرباح كثيرا.
كالمعتاد أوصي لا المخاطرة أكثر من 2٪ من الأسهم على تجارة واحدة.
زيارة بلدي بلوق لمزيد من أنظمة التداول الحرة والمؤشرات.
هل يمكن أن تخبرنا لماذا لا ندخل طويلا بعد تجاوز الخط الرئيسي العشوائي 40 فوق. وأدخل شورت بعد خط ستوكاستيك الرئيسي يعبر 60 لأسفل لاتخاذ موقف مبكر؟ في وقت ما يأخذ الموقف متأخرا جدا كما قواعد الدخول الخاصة بك. على أي حال، شكرا جزيلا على نشر الخاص بك.
هل يمكن أن تخبرنا لماذا لا ندخل طويلا بعد تجاوز الخط الرئيسي العشوائي 40 فوق. وأدخل شورت بعد خط ستوكاستيك الرئيسي يعبر 60 لأسفل لاتخاذ موقف مبكر؟ في وقت ما يأخذ الموقف متأخرا جدا كما قواعد الدخول الخاصة بك. على أي حال، شكرا جزيلا على نشر الخاص بك.
وأنا أشجعكم على محاولة ذلك وتقول لنا كيف عملت.
لقد اكتشفت أن مستويات 60-40 عملت بشكل أفضل للفترة الزمنية راجعت (2006-7 في باكتست، بضعة أشهر من الاختبار إلى الأمام).
وأهلا وسهلا بكم.
مرحبا. سؤال سريع. ماذا لو ستوش الخط الرئيسي يعبر 60 ولكن أوسك رهيبة أحمر، يمكننا أن نأخذ التجارة على الجانب الطويل. والعكس بالعكس قصيرة، عندما يعبر ستوش 40 من أعلى ولكن أوسك رهيبة هو الأخضر. يمكن قصيرة؟ تكس.
مرحبا. سؤال سريع. ماذا لو ستوش الخط الرئيسي يعبر 60 ولكن أوسك رهيبة أحمر، يمكننا أن نأخذ التجارة على الجانب الطويل. والعكس بالعكس قصيرة، عندما يعبر ستوش 40 من أعلى ولكن أوسك رهيبة هو الأخضر. يمكن قصيرة؟ تكس.
ونظام بسيط لطيفة تجريبي التجارة ونرى ما يحدث. شكرا للمشاركة.
هل يمكن لأي شخص أن يشارك كيفية تصفية التحركات الكاذبة قبل أن تأتي الخطوة الصحيحة؟
هل يمكن لأي شخص أن يشارك كيفية تصفية التحركات الكاذبة قبل أن تأتي الخطوة الصحيحة؟
وتسبب التحركات الكاذبة خطوط الاتجاه الحالية أو خطوط الاتجاه المكسورة. تحتاج إلى رسم نفسك لرؤية المقاومة المحتملة أو الدعم.
على أي حال ستوكاستيك التداول يمكن أن تحصل على الحق في بداية هذه الخطوة. لذلك عموما سيكون لديك المزيد من مساحة التنفس لامتصاص الاختراق كاذبة.
وتسبب التحركات الكاذبة خطوط الاتجاه الحالية أو خطوط الاتجاه المكسورة. تحتاج إلى رسم نفسك لرؤية المقاومة المحتملة أو الدعم. على أي حال ستوكاستيك التداول يمكن أن تحصل على الحق في بداية هذه الخطوة. لذلك عموما سيكون لديك المزيد من مساحة التنفس لامتصاص الاختراق كاذبة.
أنا أتفق مع ذلك، أي شخص يحتاج الكتاب الاليكتروني مجانا على ما هو الاتجاه، يرجى بي.
أنا أتفق مع ذلك، أي شخص يحتاج الكتاب الاليكتروني مجانا على ما هو الاتجاه، يرجى بي.

ستوشاستيك أوزيلاتور (سو) - نتائج الاختبار.
مؤشر ستوكاستيك (سو) هو مؤشر الزخم المستخدم على نطاق واسع. كجزء من المؤشر الفني الكفاح من أجل التفوق وضعنا على المحك من خلال 16 أسواق عالمية مختلفة.
(ما مجموعه 300 سنة البيانات) لمعرفة كيف يعمل بشكل جيد وما هي إعدادات إنتاج أفضل العوائد.
أولا وقبل كل شيء دعونا نحدد كيفية أداء السوق في حين أن مؤشر ستوكاستيك هو في كل 10 من نطاقه:
لقد سلطت الضوء على كل من النتائج السلبية عبر التدرج البرتقالي الأحمر & غ؛ والنتائج الإيجابية عبر التدرج الأخضر الداكن و غ؛ التدرج الأخضر الداكن (اعتمادا على مقدار الخسارة أو الكسب الكبير). ومن الواضح أن معظم المكاسب في السوق وقعت في حين كان مؤشر ستوكاستيك فوق 50 و حصة الأسد عندما كان فوق 90.
ما يعنيه هذا هو أنه عندما يكون السوق في أعلى 50٪ من نطاقه لديها ميل إلى الارتفاع، وعندما يكون في أعلى 90٪ من مجموعته لديها ميل قوي إلى الارتفاع. كما يخبرنا أننا نريد تجنب أن تكون طويلة عندما يكون السوق في أسفل 50٪ من مجموعتها. على أي فترة يمكننا أن نبني هذا النطاق؟ ومن المثير للاهتمام، والعوائد لا تتغير كثيرا على فترات الاسترجاع مختلفة على الرغم من أن فائدة نظرة أطول الظهر هو أقل تقلبا من الإشارات.
دعنا ننظر الآن إلى شرائح من 20-50٪ عندما يكون مؤشر ستوكاستيك أعلى من 50:
الجدول أعلاه مشفر بالألوان Red - & غ؛ Yellow - & غ؛ أخضر من Low - & غ؛ الأوسط - & غ؛ أعلى عائد.
الرسالة القادمة من خلال بصوت عال وواضح هو أن تحتاج إلى أن تكون طويلة عندما السوق يجعل مستويات قياسية جديدة إذا كنت ترغب في كسب المال. على مدى 255 يوم الرجعية (حوالي 1 سنة) الفرق بين فترة طويلة في المدى 50-90 مقابل المدى 50-100 هو الفرق بين صنع 2.68٪ أو 8.38٪ سنويا !!
اسمحوا & # 8217؛ s إلقاء نظرة على الملف التجاري:
وتظهر النتائج أعلاه ما كان سيحدث لو فتح مركز طويل واحتفظ به في أي وقت، وكان أي من أسواق الاختبار ال 16 قد قرأ فوق 50 في مؤشر ستوكاستيك (أي أن السوق كان في النصف العلوي من نطاقه). لقد اخترنا فترة 252 يوما، وليس لأن العوائد كانت الأفضل، ولكن لأن هذا النظر يعود إلى متوسط ​​مدة أطول للمدة التجارية و 252 يوما هو متوسط ​​عدد أيام التداول في السنة.
عوائد ليست جيدة كما رأينا من مؤشرات أخرى مثل مؤشر القوة النسبية أو المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر ولكن لا تزال محترمة. وعلاوة على ذلك، فإن متوسط ​​مدة التداول 104 يوما هو مفيد عند البحث عن مؤشر على المدى الطويل من اتجاه السوق.
ماذا عن خط إشارة٪ K؟ لقد قمنا باختبار ذلك ولكن النتائج لم تكن تستحق الوقت الكافي للنشر. يتم تضمينها في جدول النتائج للتحميل مجانا إذا كنت ترغب في استعراض لهم ومع ذلك.
ستوشاستيك مذبذب الاستنتاج.
خط ستوكاستيك أوزيلاتور٪ K متقلب جدا ولا يستحق النظر في التداول الخاص بك كما اقترح أصلا من قبل الدكتور جورج لين في ال 50. هناك خيارات أفضل للتداول على المدى القصير مثل فراما. في الواقع، هناك أيضا خيارات أفضل المتاحة للمؤشرات على المدى الطويل من اتجاه السوق من المذبذب العشوائي كما هو مبين في هذه المادة ... لذلك هو يستحق أن يزعج على الإطلاق؟
حسنا ... نعم وهنا هو السبب:
والحقيقة التي توضحها هذه الاختبارات هي أن معظم المكاسب تحدث عندما يكون السوق في أعلى 10٪ من نطاقه وتقريبا كل المكاسب تحدث عندما يكون السوق ضمن النصف العلوي من نطاقه. كان هناك الكثير من الأبحاث التي نشرت حول استراتيجيات الزخم، وعادة ما تنطوي على شراء الأصول الأفضل أداء من مجموعة مختارة ومن ثم تناوب الأموال بشكل دوري وذلك للبقاء باستمرار مع أفضل. كثير من الناس يخشون عقد الأسواق التي هي بالقرب من أعلى مستوياتها وذلك بالتناوب باستمرار في قادة السوق الحالية وتخفيف هذه المخاوف.
ما هي اختباراتنا على مؤشر ستوكاستيك تكشف عن ذلك هو أن مجرد عقد صندوق مؤشر عندما يكون في النصف العلوي من نطاقها (على مدى أي فترة ما يقرب من فترة الاسترجاع) سوف التقاط معظم المكاسب في حين ستيل تجنب تلك تخشى كثيرا "انفجار فقاعة" مثل الانخفاضات. خلافا للاعتقاد الشائع؛ عندما تنفجر فقاعة السوق أنها لا تفعل ذلك بين عشية وضحاها. أسهم بيني بلدي تنمو باطراد ومن ثم تنخفض في اليوم التالي. وفي حالات نادرة قد تقوم الشركات الكبيرة بذلك. لكن الاقتصادات الكبرى لا يمكنها أن تتحول إلى عشرة سنتات.
لذلك، يمكن أن يكون مؤشر ستوكاستيك إضافة مفيدة لاستراتيجية نوع دوران الزخم. وهناك فكرة أخرى تستحق النظر هي تغيير قواعد نظام التداول الخاص بك على أساس القراءة مؤشر ستوكاستيك. على سبيل المثال، نحن نعلم أن معظم المكاسب تحدث عندما يحقق السوق مستويات قياسية جديدة، ولذلك يجب أن تكون قواعد أخذ الأرباح على موقف طويل مختلفة عندما يكون مؤشر ستوكاستيك أعلى من 90 مما هو عليه عندما يكون بين 50 و 60.
وسيتم تضمين كل من هذه التطبيقات في الاختبارات المستقبلية.
المزيد في هذه السلسلة:
لقد أجرينا ونواصل إجراء اختبارات واسعة النطاق على مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية. انظر كيف أنها تؤدي والتي تكشف عن نفسها كأفضل في المؤشر الفني الكفاح من أجل التفوق.
يتم تضمين البيانات المستخدمة لهذه الاختبارات في جدول النتائج، ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول منهجيتنا هنا. لم یتم تحصیل أي فوائد أثناء وجودھا نقدا ولم یتم احتساب مخصص لتکالیف المعاملة أو الانزلاق. تم اختبار الصفقات باستخدام إشارات نهاية اليوم (إود) على البيانات اليومية.
نبذة عن الكاتب ديري براون.
ديري هو مؤسس OM3 المحدودة، شركة التحليل النوعي المتطورة من نيوزيلندا. يمكنك متابعة البحوث ديري على بلوق له إتف هق. اقرأ المزيد & # 8230؛
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر قوة بار الداخلية.
أبحث في مؤشر قرحة.
باستخدام هذا المؤشر يجعل 199 ألف دولار المزيد من الأرباح.
شكرا على مقالتك. لم أرى رابطا لجدول بيانات التنزيل.
لدي عدد من الأسئلة التي يمكن الإجابة عليها في جدول البيانات.
1) هل تم إجراء التحليل على مذبذب سريع أو بطيء؟
2) ما هي البيانات التي يتم عرضها في الجداول؟ هل هذا سوق معين أو نوعا من متوسط ​​16 اختبار؟
3) هل لاحظت أي فروق ذات دلالة إحصائية بين الأسواق؟
4) لم يكن واضحا ما هو اختبارك ل٪ K. عند إدراج نطاقات سو، افترض أنك كانت تشير إلى٪ K. أم أنه٪ D؟ يبدو من غير المرجح أن يكون لها تأثير كبير. أو ربما كنت تشير إلى استراتيجية كروس٪ ك٪ D؟
شكرا مرة أخرى لهذه المادة.
اهلا وسهلا. شكرا على الأسئلة الخاصة بك كبيرة، وسوف يجيب كل على حدة.
& # 8211؛ & # 8220؛ لم أرى رابطا لجدول بيانات التنزيل. & # 8221؛
رابط التحميل على صفحة الفيسبوك تحت عنوان & # 8220؛ مؤشر ستوكاستيك (سو) - نتائج الاختبار & # 8221 ؛. إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر العثور عليها البريد الإلكتروني لي ديري في إتفهق وأنا سوف نرسل لك نسخة.
1) هل تم إجراء التحليل على مذبذب سريع أو بطيء؟
الاختبارات المبينة في هذه المقالة لها٪ K من 1، لذلك لا تمهيد الذي سيكون & # 8216؛ سريع ستوكاستيك & # 8217؛. عادة ما يكون & # 8216؛ بطيئة ستوكاستيك & # 8217؛ (3)٪ K (3) ولكن هذا لا يحدث فرقا كبيرا عندما تكون نظرة ستوكاستيك مرة أخرى 252 يوما.
2) ما هي البيانات التي يتم عرضها في الجداول؟ هل هذا سوق معين أو نوعا من متوسط ​​16 اختبار؟
هو العائد على أساس محفظة حيث 1/16 من الأموال المخصصة لكل سوق وإعادة التوازن باستمرار. لذلك إذا كانت جميع الأسواق ال 16 على إشارة شراء ثم يتم تخصيص 100٪ من الأموال، إذا كان فقط 2 من الأسواق على إشارة شراء ثم 7/8 من الأموال نقدا.
3) هل لاحظت أي فروق ذات دلالة إحصائية بين الأسواق؟
نعم، بعض أداء جيدا جدا (ماليزيا) ولكن أيا من يؤديها سيئة. لهذا السبب من المهم عدم تطبيق هذه الاستراتيجية بشكل أعمى على سوق واحد كما يعرف من الذي سيؤدي أفضل المضي قدما (في الواقع هذا هو الموضوع لسلسلة القادمة من المقالات).
4) لم يكن واضحا ما هو اختبارك ل٪ K. عند إدراج نطاقات سو، افترض أنك كانت تشير إلى٪ K. أم أنه٪ D؟ يبدو من غير المحتمل أن يكون لها تأثير كبير. أو ربما كنت تشير إلى استراتيجية كروس٪ ك٪ D؟
مجموعة سو هي فترة النظر إلى الوراء. على سبيل المثال فإن مجموعة سو من 50 سوف تنظر في تحركات السوق على مدى ال 50 يوما الماضية. دعونا نقول أنه خلال تلك الفترة كان أعلى من 90 و 40. يعني قراءة سو 100٪ أن السوق كان في أعلى نقطة على مدى 50 يوما الماضية (90)، قراءة 40٪ يعني أنه كان في 40٪ من مجموعتها & # 8230؛ هاي (90) & # 8211؛ (40) = المدى (50) * 40٪ = المسافة من المنخفض (20) + المدى (50) = كان السوق عند 70.
اختبرنا كروسوفر٪ K٪ D ولكن النتائج لا تستحق النشر (يتم تضمينها في جدول النتائج). النتائج المنشورة هي ببساطة نتائج شراء كل سوق عندما يكون ضمن النسبة المحددة من نطاق الاختبار.
وكانت النتائج التي توصلنا إليها هي أن معظم المكاسب تحدث عندما يكون السوق ضمن أعلى 50٪ من مجموعته عن العام السابق، وأفضل المكاسب تأتي عندما تكون في أعلى 10٪.
[& # 8230؛] مؤشر التذبذب العشوائي (سو) - نتائج الاختبار [& # 8230؛]
هناك خيارات أفضل للتداول على المدى القصير مثل فراما. في الواقع، هناك أيضا خيارات أفضل متاحة للمؤشرات على المدى الطويل.
[& # 8230؛] مؤشر التذبذب العشوائي (سو) - نتائج الاختبار [& # 8230؛]
i & # 8217؛ م باستخدام مؤشر ستوكاستيك لتأكيد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع.
منشورات شائعة.
كونورس 2-بيريودي رسي أوبديت فور 2018.
هذا مؤشر بسيط يجعل المال مرة أخرى ومرة ​​أخرى.
محفظة اللبلاب.
تحسين استراتيجية الفجوة البسيطة، الجزء 1.
كوبيرايت © 2017 بي كابيتال إفولوتيون ليك. - صمم من قبل تزدهر المواضيع | مدعوم من وورد.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

ماسد و ستوشاستيك: استراتيجية مزدوجة الصليب.
اسأل أي تاجر تقني وانه سوف اقول لكم ان هناك حاجة الى المؤشر الصحيح لتحديد فعالية تغيير بالطبع في أنماط أسعار الأسهم. ولكن أي شيء أن واحد "الحق" مؤشر يمكن القيام به لمساعدة التاجر، واثنين من مؤشرات مجانية يمكن أن نفعل ما هو أفضل. تهدف هذه المقالة إلى تشجيع المتداولين على البحث عن كروس أوفر صعودي متزامن وتحديده مع تقاطع مؤشر ستوكاستيك الصعودي ثم استخدام هذا كنقطة دخول للتداول.
إقران مؤشر ستوكاستيك و ماسد.
البحث عن اثنين من المؤشرات الشعبية التي تعمل بشكل جيد معا أدى إلى هذا الاقتران من مذبذب مؤشر ستوكاستيك والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب (ماسد). يعمل هذا الفريق لأن مؤشر ستوكاستيك يقارن سعر إغلاق السهم إلى نطاقه السعري على مدى فترة معينة من الوقت، في حين أن مؤشر الماكد هو تشكيل اثنين من المتوسطات المتحركة المتباعدة عن والتقارب مع بعضها البعض. هذه التركيبة الديناميكية فعالة للغاية إذا ما استخدمت لأقصى إمكاناتها. (للاطلاع على القراءة الخلفية لكل من هذه المؤشرات، انظر التعرف على مؤشرات التذبذب: ستوشاستيك و التمهيدي على ماسد.)
هناك عنصران لمؤشر ستوكاستيك:٪ K و٪ D. و٪ K هو الخط الرئيسي الذي يشير إلى عدد الفترات الزمنية، و٪ D هو المتوسط ​​المتحرك ل٪ K.
فهم كيفية تشكيل مؤشر ستوكاستيك هو شيء واحد، ولكن معرفة كيف سيكون رد فعل في حالات مختلفة هو أكثر أهمية. على سبيل المثال:
تحدث المشغلات الشائعة عندما ينخفض ​​خط K٪ عن 20 - يعتبر السهم ذروة البيع، وهو إشارة شراء. إذا كان قمم٪ K أقل بقليل من 100، ثم رأسا إلى الأسفل، يجب أن يباع السهم قبل أن تنخفض القيمة إلى ما دون 80. عموما، إذا كانت قيمة٪ K ترتفع فوق٪ D، فإن إشارة الشراء يشار إليها بهذا الكروس، القيم أقل من 80. إذا كانت أعلى من هذه القيمة، يعتبر الأمان ذروة شراء.
كما أداة التداول تنوعا التي يمكن أن تكشف عن زخم الأسعار، ماسد هو أيضا مفيد في تحديد اتجاه السعر والاتجاه. مؤشر ماكد لديه ما يكفي من القوة ليقف وحده، ولكن وظيفتها التنبؤية ليست مطلقة. تستخدم مع مؤشر آخر، يمكن للماكد رفع حقا ميزة التاجر. (تعرف على المزيد حول التداول في الزخم في مومنتوم ترادينغ ويث ديسيبلين).
إذا احتاج المتداول إلى تحديد قوة الاتجاه واتجاه السهم، فإن تراكب خطوط المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني لماكد هو مفيد جدا. ويمكن أيضا أن ينظر إلى ماسد على شكل رسم بياني فقط. (مزيد من المعلومات في مقدمة إلى الرسم البياني ماسد.)
لتحقيق هذا المؤشر المتذبذب الذي يتقلب فوق وتحت الصفر، مطلوب حساب ماسد بسيط. من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) لسعر الورقة المالية من متوسط ​​متحرك لمدة 12 يوما لسعره، يتم تشغيل قيمة مؤشر متذبذب. مرة واحدة يتم إضافة خط الزناد (إما لمدة تسعة أيام)، المقارنة بين اثنين يخلق صورة التداول. إذا كانت قيمة الماكد أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، فإنه يعتبر متوسط ​​كروس المتحرك المتحرك الصاعد.
من المفيد ملاحظة أن هناك بعض الطرق المعروفة لاستخدام ماسد:
وقبل كل شيء هو مشاهدة الاختلافات أو كروس من خط الوسط من الرسم البياني. فإن مؤشر الماكد يوضح فرص الشراء فوق الصفر وبيع الفرص أدناه. آخر يلاحظ المتوسط ​​المتحرك خط عمليات الانتقال وعلاقتها مع خط الوسط. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول ماكد الاختلاف.)
تحديد ودمج عمليات الانتقال الصاعدة.
لتكون قادرة على تحديد كيفية دمج كروس الماكد الصاعد والانتقال العشوائي الصعودي إلى استراتيجية تأكيد الاتجاه، كلمة "الصاعد" يحتاج إلى تفسير. في أبسط المصطلحات، "الصاعد" يشير إلى إشارة قوية لارتفاع الأسعار بشكل مستمر. إشارة صعودية هي ما يحدث عندما يتجه المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، مما يخلق زخما في السوق ويقترح المزيد من زيادات الأسعار.
في حالة ماسد الصعودي، سيحدث ذلك عندما تكون قيمة المدرج التكراري فوق خط التوازن، وأيضا عندما يكون خط الماكد أكبر من قيمة المتوسط ​​المتحرك لمدة تسعة أيام، ويسمى أيضا "خط إشارة ماسد." يحدث الاختلاف الصعودي لمؤشر ستوكاستيك عندما تمرر قيمة K٪ النسبة D، مما يؤكد حدوث تحول محتمل في السعر.
كروسوفرز إن أكتيون: جينيسي & أمب؛ ويومينغ Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: غور)
وفيما يلي مثال على كيفية ومتى لاستخدام الصليب العشوائي و ماسد الصليب المزدوج.
لاحظ الخطوط الخضراء التي تظهر عند تحرك هذين المؤشرين في المزامنة والعبور شبه مثالية يظهر على الجانب الأيمن من المخطط.
قد تلاحظ أن هناك حالتين عندما يكون كل من ماسد و ستوشاستيك على مقربة من العبور في وقت واحد - يناير 2008، منتصف مارس ومنتصف أبريل، على سبيل المثال. حتى أنها تبدو وكأنها عبور في نفس الوقت على الرسم البياني لهذا الحجم، ولكن عندما نلقي نظرة فاحصة، ستجد أنها لم تعبر في الواقع في غضون يومين من بعضها البعض، والذي كان معيارا لإعداد هذا المسح الضوئي. قد تحتاج إلى تغيير المعايير بحيث تقوم بتضمين كروسات تحدث ضمن إطار زمني أوسع، بحيث يمكنك التقاط التحركات مثل تلك الموضحة أدناه.
من المهم أن نفهم أن تغيير معلمات الإعدادات يمكن أن يساعد في إنتاج خط اتجاه طويل الأمد، مما يساعد المتداول على تجنب حدوث انحراف. يتم تحقيق ذلك باستخدام قيم أعلى في إعدادات الفاصل الزمني / الفترة الزمنية. ويشار إلى هذا عادة باسم "تجانس الأشياء". التجار النشطون، بالطبع، استخدام إطارات زمنية أقصر بكثير في إعدادات المؤشرات الخاصة بهم، وسوف تشير إلى مخطط لمدة خمسة أيام بدلا من واحد مع أشهر أو سنوات من تاريخ الأسعار.
أولا، ابحث عن عمليات الانتقال الصاعدة التي تحدث في غضون يومين من بعضها البعض. نضع في اعتبارنا أنه عند تطبيق استراتيجية ستوكاستيك و ماسد المزدوج الصليب، من الناحية المثالية يحدث كروس تحت خط 50 على مؤشر ستوكاستيك للقبض على حركة سعر أطول. ويفضل أن تريد أن تكون قيمة الرسم البياني أو تتحرك أعلى من الصفر في غضون يومين من وضع التجارة الخاصة بك.
نلاحظ أيضا أن مؤشر الماكد يجب أن يعبر قليلا بعد مؤشر ستوكاستيك، لأن البديل قد يخلق إشارة كاذبة للاتجاه السعر أو مكان لكم في الاتجاه الجانبي.
وأخيرا، فمن الأسلم تداول الأسهم التي تتداول فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ولكنها ليست ضرورة مطلقة.
هذه الاستراتيجية تعطي التجار فرصة للاستمرار للحصول على نقطة دخول أفضل على الأسهم المتجهة نحو الاتجاه الصعودي أو أن تكون أكثر سعادة أن أي اتجاه هبوطي يعكس حقا نفسه عندما الصيد في القاع لعقود طويلة الأجل. ويمكن تحويل هذه الاستراتيجية إلى مسح حيث يسمح برنامج الرسوم البيانية.
مع كل ميزة أن أي استراتيجية يعرض، هناك دائما عيب لهذه التقنية. لأن الأسهم عادة يستغرق وقتا أطول ليصطف في أفضل موقف الشراء، والتداول الفعلي للسهم يحدث أقل في كثير من الأحيان، لذلك قد تحتاج إلى سلة أكبر من الأسهم لمشاهدة.
يتيح مؤشر ستوكاستيك و ماسد المزدوج للتاجر تغيير الفترات الزمنية، وإيجاد نقاط دخول مثالية ومتسقة. بهذه الطريقة يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل من التجار النشطين والمستثمرين. تجربة مع كل من فترات مؤشر وسترى كيف عمليات الانتقال سوف يصطف بشكل مختلف، ومن ثم اختيار عدد الأيام التي تعمل بشكل أفضل لأسلوب التداول الخاص بك. قد ترغب أيضا في إضافة مؤشر رسي إلى المزيج، لمجرد التسلية. (اقرأ ركوب مؤشر القوة النسبية روليركوستر لمزيد من المعلومات حول هذا المؤشر.)
وبشكل منفصل، فإن مؤشر ستوكاستيك و ماسد يعملان في أماكن فنية مختلفة ويعملان بمفردهما. وبالمقارنة مع مؤشر ستوكاستيك الذي يتجاهل هزات السوق، يعتبر مؤشر الماكد خيارا أكثر موثوقية كمؤشر تداول وحيد. ومع ذلك، تماما مثل اثنين من رؤساء، ومؤشرين عادة ما تكون أفضل من واحد! و ستوكاستيك و ماسد هي الاقتران المثالي ويمكن أن توفر لتجربة تداول محسنة وأكثر فعالية.
لمزيد من القراءة حول استخدام مؤشر ستوكاستيك و ماسد معا، راجع القوى المشتركة قوة التقط الاستراتيجية.

كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
-Slow مؤشر ستوكاستيك يوفر إشارات واضحة في استراتيجية النقد الاجنبى.
-أخذ فقط تلك الإشارات من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.
-Filter إشارات النقد الاجنبى لذلك كنت تأخذ فقط تلك في اتجاه هذا الاتجاه.
ستوكاستيك هو مذبذب الزخم البسيط الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950 و [رسقوو]؛ ق. قد يكون مؤشر ستوكاستيك يساعد على تحديد متى يكون زوج العملات ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا م أي التجار استخدامه حتى يومنا هذا.
على الرغم من وجود اختلافات متعددة من مؤشر ستوكاستيك، فإننا اليوم سوف نركز فقط على مؤشر ستوكاستيك البطيء.
تم العثور على مؤشر ستوكاستيك البطيء في الجزء السفلي من المخطط الخاص بك ويتكون من اثنين من المتوسطات المتحركة. وتتراوح هذه المتوسطات المتحركة بين 0 و 10 0. الخط الأزرق هو الخط٪ K والخط الأحمر هو الخط٪ D. وبما أن٪ D عبارة عن متوسط ​​متحرك قدره٪ K، فإن الخط الأحمر سوف يتخلف أو يعبر الخط الأزرق.
يبحث التجار باستمرار عن طرق للقبض على الاتجاهات الجديدة التي تتطور. لذلك، يمكن أن توفر مؤشرات التذبذب الزخم عندما السوق و [رسقوو]؛ يتباطأ الزخم الذي غالبا ما يسبق التحول في الاتجاه. نتيجة لذلك، يمكن للمتداول باستخدام مؤشر ستوكاستيك أن يرى هذه التحولات في اتجاه الرسم البياني إر.
تعلم الفوركس: إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك البطيئة.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
يتحرك الزخم الاتجاهات عندما يعبر هذان الخطان العشوائيان. لذلك، تاجر يأخذ إشارة في اتجاه الصليب عندما الخط الأزرق يعبر الخط الأحمر.
كما ترون من الصورة أعلاه، تم الكشف عن الاتجاهات على المدى القصير من قبل مؤشر ستوكاستيك. ومع ذلك، يبحث التجار دائما عن طرق لتحسين الإشارات حتى يمكن تعزيزها. هناك طريقتان يمكننا تصفية هذه الصفقات لتحسين قوة الإشارة.
1 - ابحث عن عمليات الانتقال في مستويات المتطرفة.
بطبيعة الحال، لم يفوز المتداول بأي إشارة تظهر. بعض الإشارات أقوى من غيرها. المرشح الأول يمكننا أن نطبق على مذبذب يأخذ عبر المبالغ التي تحدث على مستويات المتطرفة.
تعلم الفوركس: تصفية إشارات دخول مؤشر ستوكاستيك.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
منذ مذبذب لا بد بين 0 و 100، ويعتبر ذروة الشراء فوق مستوى 80. من ناحية أخرى، يعتبر ذروة البيع أقل من مستوى 20. ولذلك، فإن الانخفاضات التي تحدث فوق 80 تشير إلى احتمال حدوث اتجاه متغير أقل من مستويات التشبع الشرائي.
وبالمثل، فإن الصعود الذي یحدث دون 20 سیشیر إلی احتمال تغییر الاتجاه من مستویات التشبع في الشراء.
2 - تصفية T راديس على الإطار الزمني العالي في الاتجاه t.
المرشح الثاني يمكننا أن ننظر لإضافة هو مرشح الاتجاه. إذا وجدنا توجها صعوديا قويا جدا، فمن المرجح أن يبقى مؤشر ستوكاستيك في مستويات التشبع الشرائي لفترة طويلة من الزمن يعطي العديد من إشارات البيع الخاطئة.
نحن لا نريد أن نبيع اتجاه صعودي قوي منذ المزيد من النقاط المتاحة في اتجاه هذا الاتجاه. (راجع & لدكو؛ 2 فوائد التداول الاتجاه & رديقو؛)
لذلك، إذا وجدنا اتجاه صعودي قوي، نحن بحاجة للبحث عن تراجع أو تصحيح لوقت دخول شراء. وهذا يعني انتظار رسم بياني لحظيا لتصحيح وإظهار قراءات البيع في البيع.
عند هذه النقطة، إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعبر عن ارتفاع سعر البيع، فمن المرجح أن يخفف ضغط البيع والزخم. وهذا يوفر لنا إشارة لشراء وهو في مواءمة مع الاتجاه الأكبر.
في الرسم البياني ورجبي أعلاه، كانت الأسعار أعلى بكثير من المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 200 يوم (لم يظهر المتوسط ​​المتحرك لأنه كان أقل بكثير من الأسعار الحالية). لذلك، إذا قمنا بتصفية الصفقات وفقا للاتجاه على الرسم البياني اليومي، ثم فقط إشارات طويلة (الأسهم الخضراء) قد اتخذت.
لذلك، التجار لنا e مؤشر ستوكاستيك إلى إدخالات الوقت للاتجار في اتجاه الاتجاه الأكبر.
جربه بنفسك. محاولة لنفسك في حساب الممارسة. غير متأكد من كيفية إدارة المخاطر الخاصة بك على التجارة؟ لقد بحثنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا هذا قرص صغير واحد للمخاطر لمكافأة نسب على الصفقات زادت مجموعة من التجار الذين كانوا مربحين من 17٪ إلى 53٪.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نظام التداول العشوائي
تساعد ملفات تعريف الارتباط المعلنين على توفير خدماتهم وحمايتها وتحسينها. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم.
اضغط على الصورة لمعرفة المزيد.
تستو 24 هو نظام التداول. & # 160؛
انها ليست برنامج التداول أو الروبوت التداول.
الثلاثي الأخضر، الأخضر المزدوج والأخضر واحد هي إشارات صعودية.
وعلى العكس من ذلك، فإن الإشارات الحمراء الثلاثية والمزدوجة والمزدوجة هبوطية.
لن يرى المرء إشارات خضراء أو حمراء يومض تلقائيا.
الشاشة. & # 160؛ هذه هي أسماء محددة لكل إشارة.
يستفيد المتداولون 24 من هذه العلامات عند تداولهم. & # 160؛
انهم يعرفون وفهم لهم أيضا.
معظم الروبوتات التجارية مصادرة الدور لاتخاذ القرارات ولكن.
أنظمة التداول تسمح للتجار لاتخاذ قرارات ذكية و.
للسيطرة على ديستينيتي الخاصة بهم التداول. & # 160؛ ونحن نعتقد يمكن للمرء أن يتعلم.
لتداول مثل الموالية إذا كان المرء حقا جادا في التداول. & # 160؛ لا.
تفويض مصير التداول الخاص بك إلى مربع أسود. & # 160؛ إذا كنت تستخدم.
مربع أسود، تأكد من فهم ذلك.
السوق دينامية. & # 160؛ كما أكثر وأكثر ذكاء السوق.
والمشتركين مثل صناديق التحوط، ومصارف الاستثمار وارتفاع وتيرة.
التجار يهيمنون على السوق، فمن الملح الآن أن نفهم كل.
أداة التداول. & # 160؛ نوصي أنظمة التداول الصحيحة (لا التداول الروبوت).
هذه هي الخطوة الثانية في إتقان التداول من أعلى إلى أسفل مثل كبار التجار الفنيين. في هذا البرنامج التعليمي، سوف يتعلم المرء كيفية تحديد صالحة.
فرصة التداول أو الإعداد على إطار زمني أعلى محددة، وأسفل إلى الإطار الزمني إشارة لتحديد إشارة التداول بدقة قبل دخول التجارة على الإدخال المقابل.
إطار زمني. بدلا من البحث عن الاتجاه على الإطار الزمني العالي، واحد هو مجرد تبحث عن الإعداد تداول احتمال كبير.
يظهر هذا البرنامج التعليمي التداول من أعلى إلى أسفل أيضا التجار الفني كيفية.
عزل إشارة التداول على وجه التحديد، وإدخال التجارة في الوقت المناسب والمكان المناسب.
1 / العثور على صفقات عالية الاحتمال على إطار زمني أعلى.
2 / الاعتراف إشارة التداول أكثر دقة مثل الموالية.
3 / دون خوف، معرفة بالضبط كيفية دخول التجارة على الدخول.
4 / شرح أكثر من طريقة التداول من أعلى إلى أسفل من زاوية مختلفة مرة أخرى.
5 / نصائح أكثر التقنية التداول والحيل التي تساعد على إتقان طريقة التداول من أعلى إلى أسفل مثل تاجر التقنية العليا.

No comments:

Post a Comment